أخر الاخبار

افضل السيارات العائلية لعام 2022 عن تجربة ؟

كيف تختار افضل سيارة عائلية في الفترة الأخيرة، أصبحت السيارات العائلية أكثر انتشارًا ، وازداد الاهتمام بها بين مجموعة كبيرة من محبي السيارات في بعض الدول العربية، وخاصة مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت، نظرًا لمزاياها المتنوعة، وتوفيرها لعدد كبير من وسائل الراحة المتنوعة سواء في الاضافات أو حتى المساحات الداخلية.


افضل السيارات العائلية لعام 2022 عن تجربة ؟
افضل سيارة عائلية


افضل السيارات للعوائل رخيصة

والراحة في القيادة وخاصة السيارات العائلية المتميزة والتي تتنوع أشكالها حيث نجد العديد من العلامات التجارية قد أصبحت مهتمة بهذه الفئة من السيارات نتيجة زيادة الطلب عليها حيث نجد منافسة قوية بين هذه السيارات بالترتيب لزيادة مبيعاتهم في الشرق الأوسط.


افضل السيارات العائلية لعام 2022 عن تجربة ؟
افضل السيارات العائلية 2022


افضل السيارات العائلية 2022

تتميز السيارات العائلية في مساحة إضافية للركاب والأمتعة ، وحقيقة أن العديد منهم يأتون بنظام الدفع الرباعي - وهو أمر مفيد دائمًا . إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة ، فسوف نقدم في السطور القادمة افضل السيارات العائلية المعروضة للبيع حاليًا، وأفضل سيارة عائلية في مصر 2022 وافضل اسيارة عائلية في السعودية .


سيارات عائلية 2023


افضل سيارة عائلية لعام 2022

1. فولفو XC60

نعتقد أن فولفو XC60 هي واحدة من أفضل سيارات العائلية الموجودة. يساعد تصميمها غير التقليدي على التميز ، وهناك مساحة كبيرة بالداخل للعائلات الصغيرة. هناك إصدارات اقتصادية هجينة وكهربائية بالكامل ، وهي مريحة على الطريق. أضف الكثير من تقنيات السلامة ، ومن الصعب التغلب على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

2. سكودا كودياك

سكودا كودياك هي سيارة كروس عائلية متعددة الاستخدامات. يمكنك الحصول عليها بخمسة أو سبعة مقاعد ، لذلك هناك متسع كبير للعائلات الكبيرة. محركاتها سلسة واقتصادية وجودة البناء جيدة. هناك واحدة جديدة قاب قوسين أو أدنى ، أيضًا.

3. سيارة BMW X3

توفر سيارة BMW X3 جرعة صحية من الجاذبية المتميزة لفئة السيارات SUV ، ومن الممتع القيادة بها أيضًا. هناك متسع كبير في مقصورتها الفخمة ، وفيها أحد أفضل أنظمة المعلومات والترفيه. يمكن أن تكون الإضافات الاختيارية باهظة الثمن بعض الشيء.

4. سكودا كاروك

إن Skoda Karoq مناسبة للعائلات . إنها ليست السيارة الاكثر جاذبية ، لكنها مريحة وواسعة ومصنوعة جيدًا.  ، ولكن إذا كنت تريد سيارة عملية وفعالة ، فمن الصعب أن تخطئ في Karoq.


قد يهمك أيضًا: أفضل سيارة عائلية 


5. أودي Q5

يحزم Q5 كمية نموذجية من Audi tech والعامل الباهر في سيارة SUV عائلية عملية وجيدة الصنع. إنه مريح بشكل مثير للإعجاب على الطريق ، ويتم إسكاته في الرحلات الطويلة على الطرق السريعة. ومع ذلك ، ستكون سيارة BMW X3 أكثر متعة في القيادة.



افضل سيارات للعوائل لعام 2023

تم عمل استفتاء من بين الكثير من الناس على احد مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) عن أفضل سيارة عائلية لسنة 2022, وجاءت النتائج حسب أسم العلامة التجارية للسيارة كتالي :

افضل 8 سيارات دفع رباعي رخيصة ذات الثلاثة صفوف 2022

1- مازدا CX9 2022.

2- هيونداي باليسايد 2022

3- فولكس فاجن تيجوان 2022.

4- هوندا بايلوت 2023.

5- جي إم سي أكاديا 2022.

6- تويوتا فور رنر 2022.

7- فورد اكسبلورر 2021.

8- كيا سورينتو 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-