أخر الاخبار

أفضل عيادة لزراعة الأسنان في إسطنبول تركيا + سعر وتكلفة الأسنان بتركيا 2022

أفضل 13 عيادة لزراعة الأسنان في إسطنبول تركيا + سعر وتكلفة وأفضل أطباء الأسنان بتركيا 2022
زراعة الاسنان في تركيا


كم سعر زراعة الاسنان في تركيا، ما هي افضل عيادة أسنان في إسطنبول، تكلفة تركيب الاسنان في تركيا، أفضل دكتور اسنان في تركيا 2022، اسعار زراعة الاسنان بتركيا .

افضل عيادة لزراعة الأسنان في إسطنبول


زراعة الأسنان في تركيا ، تعتبر الأسنان مكان خطر وهي منطقة حساسة جدًا وتحتاج دكتور خبير، وتركيا ليست الاقوى في زراعة الشعر فقط كذلك قوية في زراعة الأسنان و هذا معروف في جميع أنحاء العالم منذ بضع سنوات. يبحث الكثير من الناس عن زراعة الأسنان ذات القيمة الجيدة مقابل المال والعديد من علاجات الأسنان الأخرى ذات الجودة العالية من الخدمة لاستعادة ابتسامتهم الجميلة.

كم تكلف سعر زراعة الاسنان في تركيا
افضل عيادة اسنان في تركيا


أفضل أطباء الأسنان بتركيا


إذا كنت تريد أن تبدا في  زراعة الأسنان والعناية بالأسنان قريبًا ، فاحجز نفسك في واحدة من أفضل عيادات زراعة الأسنان وأطباء الأسنان في إسطنبول تركيا واستمتع بأسنانك الجديدة ونظرة فمك بشكل اقتصادي وراقٍ للغاية مع أطباء الأسنان الحائزين على جوائز دولية .

كم سعر زراعة الاسنان في تركيا


تكلف سعر الزراعة بتركيا حوالي 700 الى 1000 دولار تقريبا، في حين أن زراعة الأسنان غالية الثمن في العديد من البلدان الأخرى خاصة في أوروبا والمملكة المتحدة ، يفضل الناس الحصول على هذا العلاج في دول أخرى جيدة مثل تركيا وإسطنبول والهند وبعض الدول الاخرى .

افضل عيادة أسنان في تركيا


مميزات زراعة الأسنان في إسطنبول

تعتبر تركيا مركز مشهور لزراعة الأسنان وعيادات العناية بالأسنان ذات المستوى العالمي مع أطباء أسنان متعلمين جيدًا. بفضل الأسعار المعقولة للغاية وجودة الخدمة في عيادات الأسنان والمستشفيات بأحدث التقنيات ورعاية الأسنان بأسعار معقولة تجعل من إسطنبول خيارًا رائعًا.

زراعة الأسنان في تركيا 2022


يزور غالبية السياح الطبيين اسطنبول وتركيا من دول الشرق الأوسط والخليج وأوروبا لإجراء عمليات زراعة الأسنان.

تركيا أيضًا مدرجة في قائمة أفضل 3 دول في أوروبا لجودة شبكة زراعة الأسنان وأطباء الأسنان ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من جراحة الأسنان التصالحية لمساعدتك في الحفاظ على صحة فمك وحمايتها.

تقدم اسطنبول عيادات أسنان عالمية وحديثة وكذلك جميع أنواع علاجات الأسنان وخاصة زراعة الأسنان بأسعار معقولة جدًا وبرامج رعاية ما بعد العلاج الشاملة.

يمكن اعتبار التقنيات والمهارات التي يستخدمها أطباء الأسنان في اسطنبول من أفضل التقنيات في العالم.

ما هي زراعة الاسنان؟


عملية زراعة الأسنان، يتم استبدال أسنانك المفقودة بغرسات أساسها التيتانيوم يتم وضعها مباشرة في عظم الفك.

تعد زراعة الأسنان الحل الأول للأسنان المفقودة منذ 5 سنوات الماضية وتوفر خيارًا علاجيًا بنسبة نجاح 95٪.

ماذا عن زراعة الأسنان / الفينير في اسطنبول؟

إذا كنت تفكر في زراعة الأسنان أو العلاج للحصول على حياة شفوية أفضل ومظهر مبتسم جميل ، فربما تكون قد صدمت من التكاليف في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

ومع ذلك ، عند مقارنة تكاليف وجودة الخدمة في العيادات في إسطنبول، فإنك توافق بالتأكيد على أنها ستكون الطريقة الأكثر اقتصادا وعملية إلى حد بعيد إلى جانب الفائزين بأفضل ممارسات زراعة الأسنان في اسطنبول تركيا في عيادات الجودة.

يمكنك الحصول على استشارة مجانية من المتخصصين المهرة وذوي الخبرة في العديد من عيادات الأسنان في اسطنبول وترتيب برنامجك بسهولة.

اسعار زراعة الاسنان في تركيا


تبلغ تكلفة عملية زراعة الأسنان في إسطنبول تركيا حوالي 500 دولار - 750 دولارًا ، بينما يمكنك إجراء هذه العملية بنفس جودة الخدمة التي تبلغ حوالي 5000 دولار في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو معظم الدول الأوروبية.

اليوم مقالنا عن أفضل العيادات والأطباء في علاج الأسنان في تركيا، فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظر اغلب الناس :

 أفضل عيادات الأسنان في اسطنبول 


- لابتسامة هوليود من اختصاص عيادات تجميل الاسنان في اسطنبول.

1.مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الأسنان في تركيا
2.مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان
3.مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان
4.مركز بسمة لطب الأسنان
5.المركز التخصصي لزراعة الأسنان
عيادات تقويم الأسنان في اسطنبول
6.مركز أسنان الدولي
7.مركز المجد التخصصي للأسنان
8. ابتسامة هوليوود في اسطنبول تركيا
9.عيادة اسنان اسطنبول مركز لافا لطب الأسنان

احسن اطباء الأسنان في تركيا

الدكتور أحمد سعيد حمد:
تجارب زراعة الاسنان في تركيا
اسعار تقويم الاسنان في تركيا
اسعار حشو الأسنان في تركيا
زراعة الاسنان الفورية في تركيا
اطباء أسنان سوريين في تركيا
الدكتور علي ماردينى
دكتور اسنان في اسنيورت اسطنبول

• الدكتورة خنساء شعبان عبود
• العيادة السورية التخصصية د.كامل توم

اسعار علاج الأسنان في اسطنبول

تجميل الأسنان في تركيا وهي من أشهر عيادات تجميل الأسنان بتركيا.

تقدم اسطنبول بالتأكيد خدمة رعاية أسنان مريحة وعالية الجودة بأسعار أرخص بنسبة 70 ٪ مقارنةً بالاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ماذا تقدم العيادات؟

تقدم غالبية عيادات الأسنان والمستشفيات رحلة مخططة جيدًا مع مرشد واستشاري ، بما في ذلك ؛

خطة العلاج التفصيلية الخاصة بك في اسطنبول مع كل الخدمات اللوجستية ،

مناقشة شاملة مع تكاليف النتيجة المرجوة ،

خطة الإقامة الخاصة بك التي تناسب احتياجاتك ،

النقل من المطار إلى الفندق والعيادة والعكس صحيح ،

خدمة ما بعد الرعاية الخاصة بك .

أفضل عيادة لزراعة الأسنان في اسطنبول


نحن المطلعون على اسطنبول الذين ولدوا وعاشوا في المدينة لأكثر من 40 عامًا ، وهنا نقترح فقط الأشخاص المثبتين والأعلى تقييمًا مع تعليقات المرضى.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى اسطنبول ، أو في المدينة بالفعل أو تعيش كمغتربين ، وترغب في الحصول على زراعة أسنان منظمة جيدًا أو أي رعاية أسنان ، فإننا نوصي بعيادات الأسنان أدناه.

ضع في اعتبارك أيضًا أن السعر لا ينبغي أن يكون دائمًا دليلك. يمكنك الحصول على عروض بتكلفة أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار ، لكن العلاجات الرخيصة يمكن أن تسبب مشاكل وقد تعني أنه قد يكون هناك بعض التنازلات في مهارة الطبيب أو جودة العلاج.

عيادة دينتفكس اسطنبول لطب الاسنان

Dentfix Istanbul طب الأسنان العام التجميلي والترميمي (dentfixturkey.com، Merkez Mah. Abide-i Hurriyet Cad. No: 171/8 Floor: 2، Sisli، Istanbul) هي عيادة أسنان شهيرة في إسطنبول تقدم علاجات أسنان عالية الجودة بأحدث التقنيات لتلبية جميع احتياجات طب الأسنان لنزلائها وضمان راحتهم بأسعار مناسبة. تعمل العيادة مع أطباء الأسنان المحترفين والموظفين الذين يلتزمون بصرامة بمعايير طب الأسنان الدولية ، بالإضافة إلى اللوائح التي تنفذها الحكومة.

إنهم ملتزمون بالبقاء على رأس التقنيات الناشئة والمتطورة للغاية في طب الأسنان. تقدم العيادة مجموعة من علاجات الأسنان مثل تبييض الأسنان الاحترافي ، وعلاج قناة الجذر ، وجسور الأسنان ، وقشور الأسنان ، وتيجان الأسنان ، وزراعة الأسنان ، وكلها مصممة وفقًا للتاريخ الطبي ومتطلبات المرضى.

تقدم Dentfix أيضًا جميع الخدمات السياحية الضرورية مثل الإقامة ونقل الشخصيات المهمة والخدمات اللوجستية.

الأستاذ الدكتور بيركان طه أوزكان اسطنبول

تعرف على أفضل عيادة لزراعة الأسنان وقشرة الأسنان في اسطنبول تركيا + أفضل أطباء الأسنان 

الدكتور بيركان أوزكان (Ismet Inonu Blv. Yusuf Yigit Apt. 181/2 Yenisehir، Mersin، drbirkanozkan.com) هو أخصائي أسنان شهير متخصص في جراحة الفم والوجه والفكين يقدم علاجات أسنان عالية الجودة ، وجماليات الأسنان ، وجماليات الفك وزراعة الأسنان مرضاه في عيادته الخاصة لطب الأسنان في مرسين ، على البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. وهو أيضًا طبيب أسنان مشهور لزراعة الأسنان بالليزر.

تخرج الدكتور بيركان أوزكان من كلية طب الأسنان بجامعة سلجوق. في وقت لاحق فاز بجامعة تكساس - هيوستن ، إحدى الجامعات الأمريكية الراسخة ، بمنحة دراسية. بعد ذلك بدأ تخصصه في طب الأسنان في جامعة سلجوق ، قسم جراحة الفم والوجه والفكين ، وأكمل درجة الماجستير في فنلندا.

بعد حصوله على لقب أستاذ مشارك ، أسس عيادته الخاصة لطب الأسنان في مرسين ، بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية. محفظة المرضى في العيادة ليست وطنية فحسب ، بل تعمل أيضًا على المرضى الأجانب الدوليين ، خاصة في أوروبا وأمريكا ، في نطاق السياحة الصحية لكبار الشخصيات. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال طب الأسنان.

عيادة نيم كلينيك اسطنبول

NimClinic (Silahsor Cd. No: 65، Sisli، Istanbul، nimclinic.com) هي عيادة أسنان عالمية تقدم علاجات أسنان عالية الجودة وزراعة الأسنان والقشور وجماليات الأسنان وتصميم الابتسامة لضيوفها مع فريق متخصص من أطباء الأسنان الخبراء المحترفين . توفر العيادة بيئة آمنة لتحقيق نتائج ناجحة في الإجراءات التجميلية لطب الأسنان والابتسامة بأحدث أجهزة علاج الأسنان الحديثة ومنتجات عالية الجودة.

مركز صحة الفم والأسنان في البوسفور اسطنبول

مركز صحة الفم والأسنان (Dental-bosphorus.com) هو أحد أشهر مراكز صحة الفم والأسنان في اسطنبول ، حيث يقدم أعلى معايير الخدمة لمرضاه. إنهم يقدمون أفضل النتائج من خلال مسارات المعدات المجهزة بالكامل والحديثة في مركزيهم في إسطنبول ، ومستشفى جامعة استيني ميديكال بارك في غازي عثمان باشا ، ومستشفى كولان الدولي في شيشلي.

عيادات سويس سنتر دنت اسطنبول

تعتبر من أفضل عيادة لزراعة الأسنان في تركيا

Swiss CenterDent (Zorlu Center AVM، Zincirlikuyu Cad. Teras Evler T0، Da: 35، Besiktas، Istanbul، swisscenterdent.com)

هي عيادة أسنان دولية شهيرة في اسطنبول تقدم أحدث طرق طب الأسنان الحديثة ، وبيئة فحص فريدة وأكثر من ذلك بكثير مع بقيادة الدكتور ميد. صدمه خفيفه.

سيلين ديزدار وفريقها من المهنيين بما في ذلك أطباء الأسنان العامين وأخصائي جراحة الفم والوجه والفكين وأخصائي تقويم الأسنان وفني الأسنان.

عيادة اتيرنس لطب الاسنان اسطنبول

عيادة إتيرنس لطب الأسنان (eternesclinic.com، Halil Rifat Pasa Mah. Yuzer Havuz Sok. No: 1، Sisli، Istanbul) هي عيادة شهيرة لزراعة الأسنان وعلاجات الأسنان في المدينة. إنهم يهدفون إلى تقديم أحدث الحلول الجمالية بمعايير عالمية لمرضاهم..

عيادة Esthedent للأسنان اسطنبول

عيادة Esthedent لصحة الفم والأسنان

(esthedent.com، Kaptanpasa Mah. Piyalepasa Bul. Ortadogu Plaza No: 73 Floor: 16، Okmeydani، Sisli، Istanbul)

هي عيادة شهيرة لصحة الفم والأسنان في اسطنبول. نظرًا لكونه كيانًا لمستشفى Nisantasi ، تقدم Esthetdent علاجات أسنان مميزة وعالية الجودة لضيوفها تحت إدارة طبيب الأسنان ذي الخبرة الدكتور عادل أمهان ، ومع أطباء الأسنان المتخصصين في مجالات تخصصهم ، والموظفين المحترفين..

زراعة الاسنان في ازمير تركيا


عيادات هيرميس ازمير

عيادات هيرميس (Kazim Dirik Mah. Ankara Cad. 296 Str. No: 8 Blok-1، Floor: 7/704، Folkart Time، Bornova، Izmir، hermesclinics.com)

هي عيادة دولية أسسها الجراحون والأطباء مع العديد من النجاحات في صناعة الرعاية الصحية لأكثر من 25 عامًا. تقدم العيادة رعاية وعلاجات أسنان عالية الجودة من قبل الدكتور محمد سليم بلجين مع فريق طبي متخصص.

Locadent إزمير

Locadent (Mavisehir، Caher Dudayev Blv. No: 70 / B، Karsiyaka، Izmir، locadent.com.tr)

هو مركز شهير لصحة الأسنان يقع في إزمير ، على بحر إيجة تركيا. توفر Locadent Dental رعاية وعلاجات أسنان عالية الجودة من خلال فريق طبي مكون من 5 أطباء أسنان ذوي جودة بما في ذلك أطباء الأسنان التجميليون وأطباء الأطفال. تمتلك العيادة أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال علاج الأسنان.

عيادات سنجل

عيادات سنجل عيادات صحة الفم والأسنان (sengelclinics.com، Fulya، Bahçeler Sokağı No: B20، işli، Istanbul).

أسسها ويقودها الدكتور يوسف أوغوز سنجل ، ويقدم خدمات علاج الأسنان عالية الجودة لضيوفهم منذ 2014 في فروعهم في مسلك وفوليا. تم تصميم العيادة أيضًا لتقديم جميع الخدمات اللازمة لضيوفهم في الخارج. تقدم العيادة خدمة عالية الجودة مع مبدأ إرضاء المريض بنسبة 100٪.

عيادة إيكيز لصحة الفم والأسنان

عيادة إيكيز لطب الأسنان (ekizclinic.com، Ayazaga mah. Kemerburgaz Str. No: 10 / A، Door No: 100 Vadikoru، Sariyer، Istanbul) يديرها خمسة أطباء أسنان وطاقم أطباء ديناميكيين جميعهم خبراء في مجالاتهم. تغطي العيادة مساحة 220 متر مربع مع 3 غرف عيادة وغرفة عمليات جراحية ومناطق VIP.

عيادة ايديا لطب الاسنان اسطنبول

عيادة آيديا لصحة الفم والأسنان (ideadentalclinic.com، Topcular، Rami Kisla Cd. No: 40 D: 44d، Eyup، Istanbul) هي عيادة أسنان شهيرة في إسطنبول وتقدم خدمات طب أسنان احترافية وديناميكية ومبتكرة وحديثة لمرضاها.

أخصائي Dt. Gamze Kavuncu أخصائي أمراض اللثة وجراحة اللثة ، كعلاجات تعويضية وعلاجات تجميلية للأسنان ، ودكتوراه. يقدم Müge Ali Metiner خدمات في مجالات طب أسنان الأطفال ويشكل الطاقم الأساسي. تدير العيادة أيضًا علاج مرضاها من ذوي الآراء المهنية ، وبدعم من الأطباء المتخصصين في علاج تقويم الأسنان وعلاج الجذور.

عيادة سفير لطب الاسنان
تأسست عيادة الياقوت للأسنان بتكليف من الأساتذة ، وأنشأها أطباء أسنان متخصصون في عدة فروع لطب الأسنان وأخصائيي الصحة والممرضات والعالية فريق تقني الجودة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-