أخر الاخبار

أفضل مطاعم الافنيوز 2022 - محلات مقاهي كافيهات مجمع Avenues‬ الكويت

أفضل مطاعم الافنيوز 2021 - أشهى وأفخم مطعم في مجمع مول الافنيوز الكويت
مطاعم الافنيوز 

يشتهر مجمع مول الافنيوز في دولة الكويت بأشهر وأفضل المطاعم وكافيهات حيث يحتوي الافنيوز على عدد 70 مطعم متنوع ، سوف نذكر لكم أفضل مطاعم في الافنيوز للغداء والعشاء والريوق ، كافيات مقاهي ، وأسماء محلات في الافنيوز للتسوق .

أفضل مطاعم في الافنيوز


اشهى مطاعم الافنيوز  أفضل مطاعم الأفنيوز بالكويت مطاعم الأفنيوز للعشاء مطاعم الأفنيوز للغداء مطاعم الافنيوز للريوق افخم مطاعم الافنيوز مطاعم الجديدة
محلات ومطاعم الافنيوز

تضم الكويت العديد من المطاعم المختلفة التي تميز نفسها عن غيرها باستخدام مطابخها الخاصة لما لها من اهتمام بنشر الثقافة من خلال أطباق خاصة بكل بلد مثل لبنان ، حيث نتطلع إلى الذهاب إلى كل مطعم لتصميم المطعم وفق ثقافته الخاصة. سنعرض لكم أفضل المطاعم في الكويت.

مطاعم الافنيوز الكويت انستقرام
مطاعم الافنيوز مشهورة
أفضل مطاعم الأفنيوز بالكويت
مطاعم الأفنيوز المرحلة الرابعة
مطاعم الأفنيوز للغداء
حجز مطاعم الافنيوز.
مطاعم حديقة الافنيوز
مطاعم الافنيوز للريوق

مطعم لڤ – Love Restaurant | Avenues

نوع الاطباق: سندويشات · المشروبات الباردة · اطباق رئيسية .

- مطعم ميلينزان – MELENZANÉ

نوع الاطباق: سلطات . سندويشات . المشروبات الباردة . اطباق رئيسية .

- مطعم كونيفيس – kunefis
نوع الاطباق: سندويشات . سلطات . المشروبات الباردة . وجبات سريعة .

- مطعم نكهه وبهار | A restaurant nakha_bhar

مطعم فرايز أب Fries Up

مطعم كاتسويا مطاعم الافينوز مول الكويت – katsuyamiddleeast | Avenues

- مطعم فيراندا – Veranda | Avenues مطاعم الافينوز مول الكويت

- مطعم كوبر شمني – Copper Chimney | Avenues.


Breakfast restaurants in The Avenues

مطاعم الريوق في الأفنيوز

the avenues

المطاعم الجديدة تعرف عليها كل مطعم مع التقييم الحاصل علية من 10 وتحت .

Ikea -10

Leila - 9

Zo Eatery - 9

Paul/9

Villa Fayrouz - 8

Lino’s - 9

Dean & DeLuca - 9

Cheesecake Factory/10

Dip n Dip/9 crepes/ waffle & pancakes

Roto/9

Bebabel/10

Kunefis/9

Cioccolat Italiani/8

St Al Makan/8

Lumiere/9

The Groove/9

Baraka/10 All day

Seyami Usta/9 All day

Darb Al Zalag/ 9

Chocolate Bar/9

San Marko/9

Mado/8:30

Life with Cacao /8

Bouchon Bakery/ Weekdays 9/ weekends 8

Fauchon/9

Sutiş/8 all day

Cafe Bazza/8

Haleeb O Heil

Zwarah Restaurant/9

Kashounat Al Bait/9

Dilma T Lounge/8

Joy Cafe/9

ChocoVille Cafe /8:30

Simit Sarayı/8

بالنسبة لمطاعم الريوق بالمرحلة الرابعة

Princi/9 All day

منطقة السوق المرحلة الجديدة

Sultan Lezzet/8

Hataysofrasi/8

Kateh/8

Melt/8

Zwarat Houf Al Ghalia/8:30

Amiti Noura/9

Khaneen/ 8

Pasha /9

اليكترا

Solia/8

Queens/9

NB Chocolate House/9

Aspro/8

Trapani/9

الفورم

Baker and Spice/8

Leto caffe/9

MANA/9

Lavazza/9 All day

Abuelo/9

San Ristorante/9

Laduree/10

Madeleine/9

منطقة الجاردنز

Bigchefs Kuwait/8

Masgof/9

Cova /9

Em Sherif Cafe/9

Concrete/8

Quzeen/9

The Hunger/8:30

Farzı Cafe /9

تحت منطقة الجاردنز

Flower Latte/9

GIA /8

الاركيد

Fiore Sala Cafe/9

Angelina/9

تحت السينما الجديدة

Eataly/9


كم مساحة مجمع الافنيوز

تبلغ مساحة الافنيوز حوالي 900 الف متر مربع ، ويحتوي على محلات تجارية و ماركات عالمية وسوبرماركت و مطاعم وكافيات وملابس أطفال و نساء ورجال ومحلات الساعات والذهب والأجهزة الإلكترونية ومحلات الأحذية والمكياج والعطورات والساعات .

متى تم افتتاح الافنيوز

افتتح الأڤنيوز في أبريل 2007 تحت رعاية صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. حيث تزد تجربة التسوق في الأڤنيوز بإضافة أنه يعتبر أكبر تجمع للتسوق والترفيه .

أقسام مول الافنيوز

فرست أڤنيو

افتتحت منطقة " فرست أڤنيو" عام 2007 والذي تمتد على مساحة 170 ألف متر مربع وعلى ارتفاع طابقين أيضا، حيث تحتوي على 200 متجر من أشهر الماركات العالمية، فضلاً عن نخبة المطاعم والمقاهي الداخلية والخارجية، كما تضم أحد أشهر المتاجر العالمية " إيكيا " وهو الاسم الرائد في عالم الأثاث، فضلاً عن وجود 11 صالة سينما التابعة لسينسكيب من ضمنها سينما لكبار الشخصيات.

سكند أڤنيو

افتتحت منطقة "سكند أڤنيو" عام 2008، حيث تضم أكثر من 200 متجر للماركات الفاخرة والمتوسطة، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي العالمية كذلك مراكز التسلية والترفيه لتعكس بلك الكثير من المرح والرخاء والرفاهية. كما تحتضن منطقة "سكند أڤنيو" على واحدة من سلسلة مراكز الهايبر ماركت الفرنسية العالمية الشهيرة، كارفور، والتي تصل إلى الكويت لأول مرة وبنموذج الهايبر ماركت الضخم لتحقق بذلك كل رغبات الزوار لكافة السلع والمنتجات وبأسعار تنافسية أيضا وتحت سقف واحد.

غراند أفنيو

منطقة "غراند أڤنيو"، إحدى مناطق "الأڤنيوز" الجديدة وهي المرحلة الثالثة لمجمع الأفنيوز والتي تم افتتاحها في أواخر عام 2012. تقدم لزوارها تجربة فريدة يعيشون من خلالها في أجواء شبيهة بالسير في أحد شوارع التسوق الكبيرة، مثل شارع "شانزليزيه"، كذلك شارع "أكسفورد" الشهير حيث تمتد المنطقة بطول تصل إلى 500 مترا وبعرض طوله 22 مترا، فضلا عن الساحات الفسيحة على قطر قدره 30 مترا، والمزينة بأشجار النخيل على جانبي الطريق تحت سقف مغطى بمادة ETFE ضد حرارة الطقس الشديد كذلك لتتيح بإضاءة النور الخارجي للمنطقة. كما تحتضن منطقة "غراند أڤنيو" أشهر العلامات التجارية التي يصل البعض منها لأول مرة إلى الشرق الأوسط كذلك نخبة المطاعم والمقاهي أيضا.

برستيج

منطقة "برستيج" إحدى مناطق "الأڤنيوز" الجديدة، تعتبر البُعد الجديد للتسوق الراقي، حيث تلتقي الأناقة والذوق والفخامة مع نخبة من أفخم دور الأزياء العالمية كذلك المطاعم والمقاهي المتميزة والتي يبلغ عددها 48 علامة تجارية من بينها 12 من أكبر الفروع على مستوى الشرق الأوسط في أجواء صممت بدقة وعناية لتحاكي تجربة التسوق الأرقى على الإطلاق ولتؤمن أيضاً الراحة والخصوصية للرواد تحت سقف واحد في موقع فريد ومتميز يطل على طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

المول

تتميز منطقة "المول" باحتضانها سلسلة من العلامات التجارية العالمية المتنوعة التي يصل البعض منها للمرة الأولى إلى الشرق الأوسط، كذلك نخبة المطاعم والمقاهي الموزعة في مواقع "المول" المختلفة وعلى ارتفاع طابقين أسهمت في استكمال تجربة التسوق للزوار.

ويتضمن "المول" أيضاً "ركن المجوهرات" الذي تم افتتاحه مؤخراً لعشاق الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة، كذلك مدينة "كيدزانيا الكويت" الاسم الرائد في عالم ترفيه الأطفال و تعليمهم بأساليب مبتكرة.

كما يتضمن في ركن بازار الكائن في السرداب الأول من منطقة "المول" أكبر متجرين لمجموعة "لاند مارك" الرائدة في قطاع التجزئة والضيافة في المنطقة، هما "سنتر بوينت" و"هوم سنتر".

السوق

افتتحت مؤخراً منطقة "السوق" وهي إحدى مناطق "الأفنيوز "الجديدة التي تتميز بروح مختلفة عن بقية المناطق وتضفي طابعاً ومفهوماً جديداً في عالم التسوق. صممت منطقة "السوق" لتجسد روح أسواق الكويت القديمة بتصميمها المميز، من خلال مبانيها وممراتها وأبوابها وأسقفها الخشبية التي تعكس العراقة والبساطة أيضا. وتقدم منطقة "السوق" لرواد وزوار الأفنيوز مزيج من المنتجات والبضائع الكويتية التقليدية كالبهارات، والتمور، والأقمشة، والتحف والهدايا والعطور، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات الكويتية.

سوكو

صممت منطقة "سوكو" وهي اختصار لجنوب الكويت ضمن مناطق" الأفنيوز" الجديدة لتعبر بذلك عن أفكار الشباب ومتطلباتهم العصرية، حيث تستوحي فكرة تصميم منطقة "سوكو" نسبة إلى حي "سوهو" البوهيمي الشهير في مدينة نيويورك. وتعتبر منطقة "سوكو" الجديدة، والتي تقع على شارعين وبارتفاع طابقين، نموذجاً للتسوق الحديث وتختص بجميع العلامات التجارية الرائدة لفئة الشباب، محتضنة بذلك مزيج من الأزياء عصرية، الملابس والمستلزمات الرياضية، الإلكترونيات وصالة للفنون التشكيلية، بالإضافة إلى أشهر المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية أيضا.

أشهر المحلات في الافنيوز


محلات ماركات اشهى مطاعم الافنيوز  أفضل مطاعم الأفنيوز بالكويت مطاعم الأفنيوز للعشاء مطاعم الأفنيوز للغداء مطاعم الافنيوز للريوق افخم مطاعم الافنيوز مطاعم الجديدة
محلات مول الافنيوز

يضم المجمع التجاري سلسلة ضخمة من المحلات والماركات العالمية، و المطاعم بالكويت والكافيهات، المتاجر والأسواق، مراكز ترفيهية وصالات سينما. كما يضم المجمع 11 قاعة سينمائية منها اثنين نوع VIP تابعة لشركة السينما الكويتية الوطنية (سينسكيب)، تقع بالقرب من ايكيا. وفي ما يلي قائمة بأهم المحلات التي يضمها المركز التجاري:

المحلات التجارية في الافنيوز 

ديبن هامز
ايكيا
الكترونيات الغانم
كارفور
بروي
إتش أند أم
مانجو
سنتر بوينت
دين أند ديلوكا
ريفا ستور
زارا
نكست
ديور
فندي
اون تايم
فيكتوريا سيكريت.

افضل المطاعم في الافنيوز :

اشهى مطاعم الافنيوز  أفضل مطاعم الأفنيوز بالكويت مطاعم الأفنيوز للعشاء مطاعم الأفنيوز للغداء مطاعم الافنيوز للريوق افخم مطاعم الافنيوز مطاعم الجديدة
أفضل مطاعم الافنيوز

أفضل المطاعم في الكويت

شهريار
طربوش
الحمراء
كاشونه البيت
بيتزاهت
ليلى من لبنان
سوتش
اوليف جاردن
كاتس
الكلحه
تي جي آي فرايديز
بيتزا اكسبرس
ذا تشيز كيك فاكتوري
تشيليز
ناندوز
أبل بيز
لينوتر
جوني روكيتس
ماكدونالدز
كنتاكي
هارديز
اليفشن برجر
شيك شاك

• مطعم ميلينزاني احلى مطعم ايطالي بالافنيوز عن تجربة كل شي عندهم لذيذ 

• مطعم 400gradi بس يعتبر غالي بالنسبة لكميه الاكل

• مطعم اوليف غاردن.

KEYWORD كافيهات الافنيوز الكويت ، أفضل مطاعم الأفنيوز الكويت ، مطاعم جاردن الأفنيوز ، مطاعم الأفنيوز الجديد ، أفضل مطاعم الأفنيوز بالكويت ، مطاعم الأفنيوز المرحلة الرابعة .

المقاهي والكافيات بالافنيوز :


كافيات ، كافيهات ، مقاهي ، الافنيوز
أفضل مطاعم الافنيوز


كافية : ستاربكس
لينوز كافيه
كاريبو كافيه
كولومبوس
كافيهات : تشوكليت بار
كريسبي كريم دونتس
كافي : بابا روتي .

أفضل مطعم هندي في مول الافنيوز

أفضل مطعم هندي في الأفنيوز هو مطعم Cardamom Club ، اسمه العربي Cardamom Club ، وهو من أشهر المطاعم الهندية التي تم افتتاحها في الأفنيوز ، يقوم على تقديم عدد كبير من الأطباق المميزة ، وقد نال علماء و تقدير العملاء ، وأعربوا عن ارتياح كبير.

أفضل مطعم إيطالي في البوليفارد Avenues‬

أفضل مطعم إيطالي هو فورنو ، والذي يعتبر من أشهر الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها إذا كنت من محبي الطعام الإيطالي. يشتهر مطعم فورنو بطابعه الإيطالي الفريد وتصميمه الغريب ، وهو مناسب للرجال والنساء من جميع الأعمار.

أفضل مطعم ريوق في مجمع الافنيوز

أفضل مطعم هو MELENZANÉ ، وفقًا لإجماع بعض الآراء المحيطة بهذا المطعم. منتصف الليل الماضي.

طبعا جميع مطاعم الافنيوز لذيذة منها المطاعم الإيطالية والأمريكية والفرنسية واليونانية والخليجية والهندية يمكنك اختيار افضل أنواع الاطباق الشهية المتوفرة في مطاعم مجمع الافنيوز.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-