أخر الاخبار

عن تجربة : أفضل مطاعم الكويت 2023 غداء عشاء فطور - أنظف المطاعم بالكويت

افضل المطاعم في الكويت

أفضل مطاعم الكويت
افضل مطاعم الكويت

عن تجربة شخصية من قبل الزوار تعال وشاهد وتعرف على أجمل المطاعم في الكويت :

أسماء أفضل المطاعم بالكويت


تشتهر الكويت في المطاعم والأكلات والطبخ الكويتي مشهور الغداء العشاء الفطور وهناك مطاعم بالكويت تختلف بين بعضها كل مطعم يتميز بأطباق لذيذة اكثر المطاعم في الكويت هي مطاعم شاورما ، مطاعم وجبات سريعة 2024 ، مطاعم فطاير ، مطاعم لبنانية وأسبانية وهندية وايطالية وامريكية وصينية 2023 .

مثلا مطعم فريج صويلح من أشهر المطاعم في الكويت تابع الفيديو :



مطعم دار أبو الحصاني افضل وأنظف مطاعم الكويت أكل صحي وطبخ راقي واحلى الأصناف المقبلات والحلويات/منطقه أبو الحصاني 

للتواصل
1888800
تجربة جديدة لمطعم "ملاس الكويت"
أفضل مطعم بالكويت 

@YouTube
مطعم المياس
مطعم قيصر ( أجمل مطاعم الكويت )

مطعم بيت الكشونة

أفضل مطاعم الكويت - مطعم حلو في الكويت
افضل مطعم بالكويت

أحلى وأرقى بوفيه غداء فقط مع رويال موفنبيك
#هلا_فبراير
#بوفيهات_الكويت
#افضل_مطاعم_الكويت
#مطعم_بوفيه_عشاء_الكويت
#حفلات


أفضل مطاعم الكويت 2022
افضل مطاعم بالكويت

مطعم كويتي مختص بالمطبخ الكويتي والخليجي وتقديمه بأسلوب شعبي مميز جلسات داخلية أفراد وعوائل ويوجد غرف خاصة صغيرة للعوائل أفضل الطلبات سلطة الفواكه وطبق الشيف دجاج قريب من المقلوبة الطعم لذيذ .

عن تجربة : أفضل مطاعم الكويت 2021 غداء عشاء فطور - أنظف المطاعم بالكويت


مطعم ويك اند رول | شيف سالم 
youtu.be/gqMIWt2sFS8 via
#أفضل #مطعم في #الكويت

أفضل مطاعم الكويت


يعتبر مطعم المياس واحدا من أفضل مطاعم الكويت التي يتوفر فيها مختارات المطبخ اللبناني الأرمني وأكثرها ثراء، يقدم المطعم النكهات من الأطباق المعدة طازجة كل يوم بعناية لتوفير مزيج فريد من الجودة والأصالة و الذوق غير المألوف .

أفضل مطاعم الكويت
مطاعم الكويت

يعتبر مطعم القيصر من افضل مطاعم الكويت يقع في السالمية يقدم تشكيلة واسعة من الاطباق
الهندية بما في ذلك وجبات ستيك بأنواعها والربيان وغيرها.

مطعم القصير في الكويت
مطعم القصير في الكويت

مطعم بيت ديكنسون في الكويت


مطعم تراثي أكله لذيذ وبصراحة بالنسبة لي أفضل عن فريج صويلح بوايد، جربوا عنده المربيَن فريش لذيذ .
مطاعم مشهورة بالكويت وتعتبر من افضل المطاعم في الكويت؟ .
مطاعم جديدة بالكويت.


مطعم أوفو في #الكويت من أفضل وأنظف

المطاعم المتخصصة في الأكل الصحي والنباتي، يخصص ريع يوم الثلاثاء لأجل #لبنان 
#بيروت 


هيا بنا نتعرف على:

افضل مطاعم في دولة الكويت


تتميز الكويت في العديد من المطاعم المختلفة التي تختلف عن بعضها في الطبخات والأكلات والأصناف هناك مطاعم أكلات بحرية كويتية ولبنانيه وتركية وإيرانية وصينيه وتايلاندية وأمريكية وكما توجد مطاعم أكل بحري وكذلك وجبات سريعة مثل الشاورما والفطائر البيتزا، ومن خلال هذه الصفحة سوف نعرض لكم هذه القائمة لمجموعة كبيرة من مطاعم الكويت المشهورة جدا.

أحلى المطاعم في دولة الكويت


مطعم بيت الكشونة

يقدم هذا المطعم التخصصات الكويتية التي نجد أشهر الأطباق في القائمة ، ويقدم طبق الدجاج وحساء العدس وكذلك الفتوش.

عنوان المطعم : يقع العنوان الدقيق لهذا المطعم داخل منطقة السوق في الأفنيوز في منطقة الشويخ الجنوبية الغربية.

أفضل مطاعم الكويت 2023

لذلك نرى أن الشعب الكويتي الذين يفضلون الأطباق الشعبية الكويتية يجب أن يتوجهوا إلى مطعم كاشونة البيت حيث تتراوح الأسعار في هذا المطعم بين 6 و 15 دولارًا.

ينقسم هذا المطعم إلى قسمين ، قسم خاص للغداء والعشاء ، والقسم الثاني يقدم القهوة والحلويات الكويتية الشهيرة على الإفطار.

مطعم قرية الساحة بالكويت


هذه القرية صُممت لتكون شبيهة بالتراث اللبناني ، حيث نرى الكثير من المواطنين يذهبون إلى تلك القرية ، لذلك سيكون نظام حجز الطاولة قبل ذلك. وجدنا أن هذه الطاولة تتسع من 5 إلى 14 شخصًا ، ونجد أن المطعم به بعض الأطعمة في القائمة ، بما في ذلك الحمص مع أطباق الليمون ، ويتميز بدفء الخبز المخبوز.

بالإضافة إلى طبق الجمبري المشوي ، يمكن تقديم لحم الضأن وبعض الفواكه أو الحلويات التقليدية القديمة الخاصة بهم.

عنوان المطعم على شارع الخليل العربي بنيد القار في مدينة الكويت.

مطعم أيام زمان في الكويت


بتميز المطعم في الديكورات على الطراز اللبناني ويتكون من العديد من الأرائك المختلفة باللونين الأحمر والوردي ، ويوضع زر على الطاولة حتى نتمكن من الاتصال بالنادل لطلب القائمة.

يعتبر هذا المطعم من ثامن أغلى المطاعم حيث يقدم قائمة نقانق خفيفة بالإضافة إلى طبق المأكولات البحرية للعشاء العائلي.

في هذا الطبق نجد سمك الهامور والروبيان وكذلك اللوبستر زبيد ، كما يقدم الحمص مع بذور السمسم ، وهذا طبق لذيذ ومميز.

عنوان المطعم يقع داخل فندق كراون بلازا مدينة الكويت محافظة الفروانية 103.

مطعم البوم كويتي

هذا المطعم الذي يتميز بتقديم أطباق فريدة من نوعها لمنطقة الشرق الأوسط ، تم تصميمه في قارب بحري مصنوع من الخشب وأبعاده ضخمة. تشمل القائمة المأكولات البحرية والمشاوي التي أصبحت شائعة عند تذوق المواطنين لهذه الأطعمة ،بالإضافة إلى سمك السلمون المشوي ، بالإضافة إلى العديد من أطباق اللحوم والدجاج المشوي وأطباق السمك المختلفة.

بالإضافة إلى المشروبات الساخنة ، يقدم هذا المطعم العديد من أطباق الحلويات الشرقية ، وتبدأ ساعات العمل من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً.

أفضل مطعم أوبن فليم كتشن

هذا المطعم مصمم على الطراز الأمريكي وهو يغلب عليه اللون الأسود مع إضافة الإضاءة البرتقالية وأثاث المطعم مصنوع من المعدن.

أشهر أطباق المطعم في القائمة هو المقبلات مع لحم الخاصرة وكذلك بعض الأضلاع والكرات المشوية المصنوعة من الجمبري.

هناك مشاوي خاصة يمكننا تناولها مع الأطباق الرئيسية والبرغر والبيتزا والميلك شيك.

موقع هذا المطعم في 360 مول ، الطريق الدائري في مدينة الكويت.

مطعم دار حمد بالكويت

يقدم هذا المطعم أطباقًا من المطبخ الكويتي ، بالإضافة إلى سلوى ، يمكن للقادسية توصيل الروضة.
تشمل قائمته طبق مجبوس باللحم ، طبق ماموش بالروبيان المقرمش ، طبق يقطين محمص ، أسعار هذا المطعم باهظة الثمن ، رغم أنها تقدم كميات قليلة من الطعام ، لكن الكثير من المواطنين يتفقون. تبدأ ساعات العمل من الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا.

مطعم ميلينزان

يتميز هذا المطعم بتقديم تخصصات المطبخ الإيطالي ، ويتميز بتقديم كميات كبيرة من الطعام بالإضافة إلى الأطباق الشهية. تتكون قائمة المطعم من أطباق بيتزا أصلية وسندويشات تسمى بانيني مشوي ولوحة ريستو وبعض الأطباق الرئيسية مثل طبق لحم الفطر.

تقدم أطباق الدجاج البارميزان إسبرسو تيراميسو وفراولة تيراميسو بالإضافة إلى طبق الباذنجان الخاص. عنوان هذا المطعم يقع في منطقة البيداء ، شارع التعاون ، السالمية ، مدينة الكويت.

مطعم الطاووس

يقدم هذا المطعم مأكولات صينية و العديد من الأطباق من مناطق مختلفة من الصين وهذا المطعم مصمم على الطراز الصيني ، لذلك رأينا بعض الزخارف الصينية وبعض الصور الصينية ذات الصلة.

في قائمة هذا المطعم ، يتم تقديم أطباق دجاج ترياكي وأطباق متنوعة على شكل حساء ووجبة شومين بالإضافة إلى أطباق خاصة من المأكولات البحرية وكذلك المعكرونة.

مطعم فيراندا

يتميز طعام هذا المطعم ، وهو مزيج من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط ، بألوان فاتحة مريحة بالإضافة إلى العديد من الأرائك والطاولات البعيدة عن بعضها البعض.

تشمل قائمة المطعم العديد من الأطباق المختلفة ، مثل سلطة السلمون الحضرية المصنوعة من خشب البلوط ، والمسكة بلحم الضأن ، وطبق المعكرونة المحشو بالكركند والروبيان المقلي. يمكن العثور على عنوان هذا المطعم في مجمع الأفنيوز الذي يقع عند تقاطع شارع الغزالي وشارع محمد بن القاسم.


مطعم كوكا روم

مطعم متخصص فقط في وجبات الإفطار ، نجد أسعاره معقولة وغير باهظة ، ويتميز هذا المطعم بخدماته المتميزة لعملائه بسبب تعدد الأطباق المختلفة المتعلقة بوجبات الإفطار.

تشمل قائمة مطعم Coca Rum الشوكولاتة الساخنة وأطباق البيض المختلفة والخبز المقرمش والفواكه بالإضافة إلى الخبز المحمص بالشوكولاتة.

ساعات عمل هذا المطعم من 8 صباحًا إلى 11 مساءً.

مطعم فيش ماركت يبرز

هذا المطعم بإطلالته على البحر ، فنجد هذا المطعم متخصص فقط في المأكولات البحرية ، حيث يتم تناولها في منطقة التراس في الهواء الطلق ، حتى نتمكن من الاستمتاع بالهواء الطلق. تشمل قائمة الطعام في هذا المطعم جميع أطباق الأسماك الطازجة مثل السلطعون والنهاش والجمبري والمحار.

يمكن تقديم هذه الأطعمة إما بالقلي أو الشواء أو بالبخار. يتم وضعها جنبًا إلى جنب مع الأطباق ، مع العديد من السلطات والخضروات المختلفة. عنوان هذا المطعم في شارع الخليج العربي ، مدينة الكويت.

مطعم ليلى

يقدم هذا المطعم تخصصات من المطبخ اللبناني ومعظم المأكولات المقدمة صحية ولكن لها نكهة مميزة ولذيذة. وتشمل القائمة كرات اللحم المحشوة ، والبسطرمة ، والجليش ، وأطباق التبولة ، والحمص ، في حين يمكن للعميل اختيار وجبة من ثلاثة أطباق أو طلب طبق شواء مختلط ، والذي يتميز بنكهة الآيس كريم مع سكر القطن. يقع عنوان مطعم ليلى في الصالحية بلازا في مدينة الكويت عند تقاطع شارع محمد القاسم وشارع الغزالي.

افضل مطعم بالكويت مغل محل

يعتبر أحد اشهر مطاعم الكويت التي تقدم المأكولات الهندية المشهورة، وكذلك لديهم المأكولات الصينية، والعربية، والأمريكية.

يوجد قسم خاص للعائلات.

ساعات عمل مطعم مغل محل
يفتح المطعم من يوم الجمعة إلى يوم الثلاثاء من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحًا، ماعدا يومي الأربعاء والخميس من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

هذي قائمة تعتبر من أشهر المطاعم في دولة الكويت

مطعم بابل اللبناني في السالمية


عن تجربة : أفضل مطاعم الكويت 2021 غداء عشاء فطور - أنظف المطاعم بالكويت

يعد مطعم بابل اللبناني من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية على البحر في الكويت. تشتهر بمذاقها اللذيذ ، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشامية اللذيذة والمشروبات والعصائر الطازجة. تتميز بزخارف عربية ولديها أفضل تصميم داخلي ، سواء للجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على البحر وموسيقى خلفية. يمكنك الاستمتاع بكل شيء وكذلك السعر الذي يناسب الجميع.

مطعم اوريو جميرا

عن تجربة : أفضل مطاعم الكويت 2021 غداء عشاء فطور - أنظف المطاعم بالكويت


منذ إنشائه في الكويت ، أصبح Olio Jumeirah أحد أشهر المطاعم المطلة على البحر في الكويت ، وهو محبوب من قبل السكان المحليين والمسافرين على حد سواء ، والتجربة هنا فريدة من نوعها وأصيلة ، أكثر من نوع. مزيج من المطبخ الإيطالي التقليدي ونكهات الشرق الأوسط يخلق تجربة خاصة حقًا للضيوف والطهاة المسؤولين عن إعداد هذه الأطباق. حاز هذا المطعم على إعجاب جميع الزوار.

مطعم بريز الكويت

عن تجربة : أفضل مطاعم الكويت 2021 غداء عشاء فطور - أنظف المطاعم بالكويت


عندما يتعلق الأمر بأفضل المطاعم المطلة على البحر في الكويت ، يجب أن نذكر بريز ، خاصة أنه المطعم الوحيد الذي يقدم طاولات مواجهة مباشرة للبحر ولديه أيضًا نظام بوفيه مفتوح. كما يقدم المطعم خدمة وطعام على الطراز السويسري ، لذلك يتميز مطعم بريز بالرقي والرفاهية. قائمة الطعام متنوعة وتشمل مجموعة متنوعة من الأطباق لمختلف الأذواق. أسعار مطعم بريز مقبولة وليست باهظة الثمن مثل المطاعم الكويتية الأخرى المطلة على البحر ، كما يقدم المطعم طاولات عائلية ومجهزة بشكل جيد لحفلات الاستقبال وتنظيم الحفلات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-