أخر الاخبار

أرقام أفضل مكتب محاماة في الكويت - أستشارة محامي بالكويت

أرقام محاماة في الكويت - أستشارة محامي بالكويت


أفضل مكتب محاماة رقم أفضل محامي بالكويت؟


عندما تريد تعرف من هو أفضل مكتب محامي في الكويت بسبب قضية مرفوعة ضدك أو تود أن تستفسر أو لديك استشارة قانونية في رفع قضية على أي شخص سواء شركة أو مؤسسة أو على الحكومة او بنك أو مؤسسة وتريد أخذ رأي المحامي فأنت في المكان الصحيح ومن خلال صفحتنا هذي سوف تجد أرقام هواتف مكاتب محاماة في جميع التخصصات سواء قضية طلاق أو ورثة . حادث . مشاجرة . مخدرات . غسيل أموال . تهريب . خيانة امانة . سرقة . هوشة اعتداء بالضرب . وافدين . مطالبه مالية . رفع قضية على شركة . حجز مركبة . قضية حكومية . توكيل . محل مكتب . إهانة موظف . محامي شاطر . أفضل محامي في دولة الكويت متمكن . في جرائم القتل والسرقات والعقارات وسرق حقوق الغير. 

أرقام مكاتب محاماة في الكويت

تعريف المحامي: من واجب المحامي هو الدفاع عن المتهم لاسترداد حقوقهم. لأنهم يقاتلون من أجل أولئك الذين تعرضوا لسوء المعاملة من قبل الشرطة أو القبض عليه بطريق الخطأ أو لدية مشاكل اسرية طلاق خلع .



ارقام محامي في الكويت ، رقم مكتب محاماة


لا تقلق في فكرة التعاقد مع محامي لان مهمة المحامين هي مساعدتك في العثور على أفضل حل لمشكلتك القانونية وكذلك لديك الحق في الحصول على التمثيل القانوني.

كيف تختار محامي شاطر أمين


أسأل المحامين الآخرين عن محاميك وسمعته لتقديم معلومات حول زميل لهم في مهنة المحاماة ، تستطيع جمع معلومات عن أخلاقيات المحامي ومستوى الكفاءة والسلوك وعادات الممارسة والسمعة .

1) الكويت دولة قانون + والقانون يطبق على الجميع بمن فيهم المحامين .. فالمحامي يمكن مسائلته مدنيا وجزائيا اذا اخطأ في عمله.


2) عندما تبحث عن محام فان افضل طريقة تصل بها للمحامي المناسب هو تزكيته من قبل اشخاص تعرفهم وتثق بهم ويكونون قد جربوا المحامي او عملوا معه لتكون تزكيتهم مبنية على أساس معرفة.


3) اذا لم يكن هناك من يرشدك على محامي وفقا لما ذكرته . فيجب ان تذهب لمحام يمكن ان تثق به وفقا الشروط :

* في شهرته في المجتمع كمحام جيد

* لاسمه الذي يفترض ان يحافظ عليه

* لخبرته الطويلة في مهنة المحاماة مع تحقيق نتائج إيجابية خلال فتره عمله وهذه تكون مجرد مؤشرات لحسن الاختيار .

4) اذا لم تكن تعرف المحامي . فيمكنك معرفة مدى خبرته وملائمته لعملك من خلال الحديث معه وسؤاله بما يجول بخاطرك من اسئله يفترض ان يجيب عليها بدون تحفظ وذلك من صفات المحامي المخلص في عمله وحسن النية والواثق من معرفته وعلمه .

5) يجب ان تعرف اذا كان المحامي الذي قصدته متخصص في العمل الموكل اليه او ان قضيتك من القضايا التي يمكن لاي محام ان يتولاها .

6) اذا لم تكن مطمئنا كثيرا لرأي المحامي الذي قصدته لأي سبب من الأسباب . فيمكنك اخذ مشورة أخرى من محامي اخر . علما بان المحامين في الكويت عادة لا يتقاضون اتعاب على اخذ الرأي في ما يعرض عليهم من قضايا، وبذلك تتمكن من تقرير سلامة رأي المحاميين او احدهما لتختار الأنسب .

7) اطلب تحرير عقد بينك وبين المحامي يذكر فيه العمل الموكل اليه والتزاماتك مثل الاتعاب وكيفية سدادها واستحقاقها .. الخ

8) تابع قضيتك عند مكتب محاميك أولا بأول .. فذلك من حقك مقابل ما تدفعه من اتعاب.

وأسأل ما بدى لك.

(ولكن بالحد المعقول فبالتأكيد ان المحامي لديه موكلين اخرين يجب ان يأخذوا حقهم أيضا في وقت المحامي المحدود )

أرقام أفضل محامي في الكويت 





• مكتب محاماة مجموعة طلال 

خبرة على مدى العشرين عاما، حيث أن مجموعة محاماة واستشارات قانونية نمارس المهنة منذ عام 2001 ، وخلال السنوات السابقة تعاملنا مع الكثير من القضايا سواءً كانت للأفراد أو الشركات أو السفارات ، سواءً في المجال الداخلي داخل دولة الكويت وكذلك خارجها بمختلف دول العالم وكذلك الشركات المتعددة الجنسيات .

خدمات التي يقدمها المكتب :

قضايا الشركات والبنوك التجارية 

قضايا الحقوق العمالية 

قضايا الدعاوى الإدارية 

قضايا تحصيل أموال الغير

اتصل بنا للتحدث مع احد المحامين

او راسلنا بالبريد الالكتروني

96555110041

info@talallawgroup.com

العنوان

حولي - شارع المغرب السريع - بجانب نادي المعاقين عمارة الشبيب - الدور 5 - مكتب 19.

• مكتب المحامي رشيد العنزي و شركائه
أكتب تعليقأرسل وتساب
Rashid AL Anzi and Co Office
الهاتف: 22438602

• الأستاذ / جمال أحمد محمد الكندري – المحامي
مدير المكتب
خريج كلية الحقوق – جامعة الكويت.
عضو جمعية المحاميين الكويتية.
محامي أمام المحكمة الدستورية والتمييز.

شارك بالعديد من المؤتمرات القانونية الدولية والمحلية ، له العديد من الكتابات المتميزة بالصحف الكويتية. عمل بالمحاماة بالعديد من المكاتب والشركات العريقة بالكويت منذ عام 1983 وحتى 1993، التحق بالعمل بمكتب لؤي جاسم الخرافي للمحاماة والاستشارات القانونية  عام 1993.

العنوان
برج الخرافي – قسيمة 6 – قطعة 4
شارع حمد الصقر – القبلة، الكويت
ص.ب. : 64700 الشويخ ب – الكويت 70458 .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-