أخر الاخبار

أفضل مطاعم عشاء في الكويت - افضل مطعم للعشاء بالكويت


اليوم سوف نذكر لكم أفضل مطاعم عشاء في الكويت حسب رأي الناس ؟




أسماء أفضل المطاعم في الكويت

مطعم فريج صويلح
مطعم قيصر
مطعم الميّاس
مطعم الشمم
مطعم بيت ديكسون
مطعم كاشونة البيت
مطعم كافيه بزة
مطعم البوم
مطعم أيام زمان
مطعم دار حمد
مطعم بيكوك
مطعم ميس الغانم
مطعم نارنج
كوكا روم
مطعم بابل؟

هذي كانت أسماء أشهر المطاعم في الكويت ؟


تعرف على افضل مطعم للعشاء بالكويت 

تشتهر دولة الكويت في المطاعم التي تقدم أشهر المأكولات الشعبية والعربية والإسلامية كذلك أكلات شرقية وامريكية وصينية واسيوية ، حيث توجد مطاعم في الكويت تختص بالأكلات الهندية والكورية والبحرية .

أشهر مطاعم في الكويت


هناك مطاعم في الكويت تقدم البوفيهات اليومية على افضل أنواع الأطعمة من الهمبرجر او السلطات والرز والدجاج واللحم ، كذلك تقدم المشويات المختلفة.

أفضل مطاعم في الكويت


أذا كنت من عشاق المطاعم وتفضل تناول العشاء في الكويت فأليك أفضل المطاعم التي تقديم الأطعمة النباتية بالطبع هو مطعم أوفو، والذي يوفر لك قائمة طعام غنية بالأطعمة النباتية المميزة

هذي بعض أسماء المطاعم التي تقدم وجبات الغداء والعشاء بالطهي المنزلي الكويتي الراقي.

مطاعم الكويت


حرصاً منا على توفير أفضل التجارب للمطاعم الكويتية، فأننا نقدم لكم قائمة تضم أفضل خمسة مطاعم عشاء في الكويت للحصول على تجربة عشاء مميزة على أراضي الكويت، وتلك المطاعم هي :

مطعم فريج صويلح في الكويت






وهو من اجود و أفضل مطاعم عشاء في الكويت، وهو يقدم كافة الأطباق الكويتية التقليدية في أجواء مريحة، فقد تم تصميم الداخل ليبدو وكأنه ضاحية كويتية قديمة.





ولعل أجمل ما يميز مطعم فريج صويلح في الكويت هو الطعام اللذيذ الذي يقدمه، انصحكم في الشوربة ومجبوس دجاج، وهو عبارة عن دجاج مع أرز، وطبق الأرز المحمر.


مطاعم عشاء في الكويت

مطعم سلايدر ستيشن في الكويت





هو أحد أشهر مطاعم عشاء في الكويت، والذي يتخصص في تقديم البرجر والمقبلات المتميزة، كما أن تصميم المكان من الداخل ملائم للغاية لالتقاط أفضل الصور، مع توفير أجواء مميزة. حيث يوفر المطعم قائمة طويلة من البرجر الصغير والمقبلات المبتكرة بشكل مذهل، وأبرز الأطعمة هناك هي طبق البطاطا المقلية بالكمأة، ومصاصات اللحم البقري، إلى جانب المزيد من الأطباق الأخرى.

مطعم دار حمد في الكويت




أفضل مطاعم عشاء في الكويت تقدم مأكولات كويتية راقية، فلا شك أنه بالفعل أجمل مطعم في كل الكويت، فهو لا يمتلك فقط واجهة ومكان راقً ذو تصميم مميز، بل أن الطعام هناك مذهل.

مطعم كاتسويا في الكويت




يقدم الأرز المقرمش مع التونة الحارة وسلطة الدجاج المقرمشة وفطر الفطر وبراعم الكرنب، ذلك إلى جانب الأطعمة الصينية والآسيوية المميزة المتوفرة داخل قائمة الطعام لدى المطعم.

مطعم أوفو في الكويت





الأطعمة النباتية؟ فإذا كان جوابك نعم فأفضل معك عشاء في الكويت لتقديم الأطعمة النباتية بالطبع هو مطعم أوفو، والذي يوفر لك قائمة طعام غنية بالأطعمة النباتية المميزة.

والجميل أنه يقدم أطباق معكرونة بصلصات ذات مذاق مختلف حتما ستعجبك، كما أن الحلويات النباتية والسلطات لديه مميزة وجميلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-