أخر الاخبار

أفضل حليب للمواليد الجدد - أقوى حليب مفيد للاطفال - صناعي بودر

افضل حليب للاطفال الرضع - اقوى أنواع الحليب  للمواليد - افضل حليب صناعي للاطفال - حليب اطفل حديثي الولادة.

أفضل حليب للمواليد الجدد - أقوى حليب مفيد للاطفال - صناعي بودر
أفضل حليب للمواليد الجدد - أقوى حليب مفيد للاطفال - صناعي بودر انا 



افضل حليب للمولود الجديد - حليب صناعي - 2023. 


  • أيتها الأم، أن الرضاعه الطبيعية تبقى الإختيار الأفضل دائماً لكِ ولطفلك، لان حليب الأم يحتوى على العناصر الغذائية والمناعية، والتي تكون سهلة في الامتصاص، لما تحتويه من معادن وفيتامينات، وهذا الأمر لا تستطيع الرضاعة الصناعية تكفله، ورضاعة صدر الام افضل بكثير من الحليب الصناعي. 

أفضل أنواع الحليب الصناعي للرضع في السعودية؟


وهنا نقدم أفضل مجموعة من أنواع الحليب الصناعي للرضع، لتستفيد بها كل أم مقبلة على مرحلة الرضاعة، ونذكرهم في التالي:

حليب نيورالاك
يعد هذا المنتج من أحد منتجات شركة المراعي، وهو حليب مشتق من حليب الأبقار، كما أنه مدعم بالحديد الذي يعطي طفلك 70 سعر حراري في كل 100 مل من الحليب، إلى جانب احتوائه على الكثير من العناصر الغذائية التي يجتاحها الطفل في هذه المرحلة من العمر، ويذكر أن سعر العبوة الكبيرة من مرحلة 0 إلى 6 أشهر 63 ريال سعودي، كما تنتج الشركة 3 أنواع لثلاث مراحل مختلفة، وتصل إلى عمر 3 سنوات وذلك بسعر موحد.

حليب رونالاك
هذا المنتج من الحليب صنع فرنسي، وتم استخلاصه من حليب البقر، كما أنه مدعم بالنيوكليوتيد" وهى مركبات مهمة لنمو الطفل ولتقوية مناعته"، ويعطى 67 سعر حراري لكل 100 مل من الحليب، ويحتوى على الكلسيوم والحديد والكثير من العناصر الغذائية الأخرى، من أجل نمو الطفل بشكل صحي وسليم.

حليب بليميل بلس
حليب بليميل بلس هو منتج أسباني، وهو مشتق من حليب البقر، ومدعم بالعناصر الغذائية اللازمة للطفل في هذا العمر، إلى جانب احتوائه على الحديد.

حليب نان
هو أحد منتجات شركة نستلة، وهو مشتق من حليب الأبقار، وتحتوى تركيبته على الخمائر التي تساعد على الهضم، من أجل تجنب حدوث مغص أو إسهال للطفل الرضيع، كما أنه يحتوى على الحديد والبروتينات اللازمة لنو الطفل وتقوية مناعته.

حليب إلوما
حليب إلوما هو منتج أيرلندي الصنع، مشتق من حليب البقر، ومدعم العديد من العناصر الغذائية، التي تجعله مقارب جداً للنسب الموجودة في حليب الأم الطبيعي.

حليب نوفالاك
يعد هذا الحليب من أنواع الحليب الصناعي التي تم تصنيعه خصيصًا للأطفال الذين يعانون من المغص، كما انه مدعم بالعناصر الغذائية اللازمة للطفل.

حليب فابي ميلك
الحليب الصناعي فابي ميلك، منتج مشتق من حليب البقر، ومدعم بالنيوكليوتيد، ويخلو من مادة اللاكتوز، وهذا يعنى أنه مناسب للأطفال الذين يعانون من الانتفاخ والمغص الدائم، ويحتوى على الكثير من العناصر الغذائية.

حليب بيبي ويل
حليب بيبي ويل، هو منتج تم استخلاصه من حليب البقر، ويحتوى على العناصر الغذائية اللازمة للطفل، ويحتوى على مادةالنيوكليوتيد، الضرورية لتقوية مناعة الطفل، إلى جانب احتواءه على الحديد والفيتامينات المختلفة.

حليب إكسيدا
حليب إكسيدا هو منتج فرنسي، مدعوم بالكثير من العناصر الغذائية، ومدعوم بنكهة الفانيليا، وهذا يجعله مناسب للأطفال الذيم لا يستطيعون تناول الحديد الصناعي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-