أخر الاخبار

صور : شاهد قصة جوري المغربية المصابة بمرض الأيدز تم طردها من الامارات

أنتشرت صور المشهورة جوري المغربية المصابة بالمرض الايدز والتي تم أبعادها من دولة الإمارات ، كم عدد الاشخاص الذين تعرفوا على جوري ولهم علاقات معاها .

من هي جوري المغربية المشهورة في سناب شات  وهل فعلًا هي مصابه بالإيدز؟ حيث ترددت أنباء عن إصابة الفنانة الشهيرة جوري بمرض الإيدز وطردها من دبي، لكن جوري لم تنفي ذلك أو تؤكده. جوري هي واحدة من أكبر الأسماء على الإنترنت في مجال الموضة والجمال. فتحت نافذة على عالمها الخاص من خلال منصة سناب شات. على الرغم من شهرتها ونجاحها، ظلت جوري تحافظ على خصوصية بعض جوانب حياتها الشخصية.

من هي جوري المغربية


جوري المغربية ، صور جوري ، صورة المغربية مرض الايدز


عاجل الخبر الاكيد 

هو ان جوري المغربية غير مصابه في اي مرض 

وجميع مانشر كذب وافتراء 

عزيزي كن حذر بما تسمعه عن المرأه ..!! 
‏فالاشاعات تأتي اما من رجل غير قادر على امتلاكها  
‏او من امرأه غير قادره على منافستها.
‏⁧‫#جوري_المغربيه‬⁩

من هي مشهورة سناب شات المصابة بالإيدز؟

تم الكشف عن ترحيل أحد مشاهير سناب شات من دبي بسبب إصابته بفيروس نقص المناعة البشرية المسمى بمرض الايدز . بدأ الجميع يتساءل من هو مستخدم سناب شات الشهير المصاب بالإيدز؟ ويدور الحديث بأكمله حول جوري المغربي الشهيرة التي تقيم في أحد فنادق دبي.


اسماء الشخصيات الذين قابلوا جوري المغربية 

هاشتاق ⁧‫#جوري_المغربيه‬⁩ يتصدر ترند دول الخليج تصدرت حديث التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد انتشار وتداول خبر إبعاد إحدى مشهورات سنابتشات من دبي بعد ثبوت اصابتها بمرض الأيدز ، وتورطها بإبتزاز شخصيات تم تصويرهم في اوضاع مخله بالفندق
‏عدد من المغردين على شبكة التواصل الاجتماعي ربطوا  الخبر بجوري المغربية متصدر ترند تويتر صباح اليوم الجمعة والذي فضحها موظف في ارامكوا ثبت اصابته وتحدث عن علاقته معها.

جوري المغربية المصابة بمرض الايدز


‏وتُعتبر جوري، من ضمن ناشري المحتوى البارزين في الخليج، وبرغم أصولها المغربية، إلا أنها نجحت في تدشين شعبية جارفة بدول الخليج الخليج. ناهيك عن عدد متابعيها الذي تجاوز حاجز الـ 2 مليون مشترك

‏صور جوري المغربية 


استعرضت جوري زينتها امام كل من يتابعها وبث مئات المشاهد من جسمها لاغراء الشباب تقيم في دبي وتتنقل في دول خليجية ولديها عشرات المقاطع مع شخصيات؟

الفاشينيستا جوري المغربية

 
‏الايدز مرض قاتل وأعراضه متعبه حراره وإسهال وحبوب بالفم وامراض جلديه كثيره انتشار الايدز في دول الخليج بسبب ترخيص الدعاره والشذوذ من دولة الامارات هذه الدويله التي غدت شر وتصدر الامراض والمخدرات والنار والتجسس وصولاً الى الايدز.

جوري المغربية المصابة بامراض الايدز


‏تقول احدى المغردات الحين كل واحد لمسها بالحرام جته العدوى واكيد اعدو زوجاتهم حسبي الله فيها وفيهم اتمنى كلهم ينفضحو عشان مايبلو بنات الناس ب بلاويهم الي يجيبوها من بنات الحرام امثال هذي؟

‏غير انها نقلت المرض للناس بالحرام .. 
‏تبتز وتهدد اشخاص بمقاطع فيديو مخله .. وبدأت فضائحها تطلع للعلن من عروض على السناب مقابل المال .. و ياترا كم شخص نقل العدوى لزوجته واهله ؟ 
‏السؤال الذي يطرح نفسه 
‏هل يستطيع شعوب دول الخليج رفع اصواتهم باتخاذ موقف خليجي رسمي وشعبي ضد الامارات ووكر الدعارة دبي وفق وكالات وصحف دولية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-