أخر الاخبار

نادي نسائي بالكويت : أفضل النوادي الصحية للبنات في الكويت 2024؟

تعرف على أفضل نادي نسائي في الكويت 2024؟ ننصحكم بها بناءً على تقييمات النساء المسجلين في النادي، خاصة بعد إنشاء عدد كبير من الأندية الرياضية النسائية في الكويت في ظل نشر الثقافة الرياضية واللياقة البدنية، والمقال التالي من موقع ويكي الكويت يستعرض قائمة محتوى أفضل الأندية في الكويت ننصحكم في تجربتها.

نادي نسائي بالكويت : أفضل النوادي الصحية للبنات في الكويت 2024؟
نادي بنات في الكويت



افضل نادي نسائي بالكويت

ما هو افضل نادي نسائي في الكويت 2023 ننصحكم بها. يوجد في الكويت عدد كبير من الأندية الرياضية التي تجذب الجنسين من الجنسين. تم تخصيص العديد منها لتكون للنساء فقط، وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة، واختيار أفضل المدربات من مختلف الجنسيات، فحققت ​​الأندية النسائية في الكويت نجاحاً كبيراً، ونتيجة لذلك تم افتتاح عدة فروع في المحافظات الكويتية و المناطق، وعلى الرغم من صعوبة سرد أسماء أفضل الأندية النسائية في الكويت، وفيما يلي مجموعة من الأسماء التي ننصحك بها والتي لاقت شهرة واسعة:

نادي نسائي بالكويت : أفضل النوادي الصحية للبنات في الكويت 2024؟


- السلام مـول

نساء فقط السلام مـول السالمية

+965 22052600

- سما صليبخات نساء فقط

سما مول الصليبخات

+965 22240902

- سما فنطاس نساء فقط

- سما مول فنطاس العقيلة

965 2226 1691

- مول 360 نساء فقط

الدور الرابع مول 360 الزهراء

+965 25309770.


أفضل النوادي الصحية للنساء


نادي الحمراء ثيرما للسيدات

يتكون النادي من صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومطعم. هناك مكانان، واحد للرجال والآخر للنساء. يقع النادي في منطقة الحمرا شرق النادي، ومجهز بمصعد يفتح ببطاقة اشتراك لمزيد من الخصوصية. صالة النادي مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة. توجد مناطق تدريب داخلية وخارجية. تم تجهيز المسبح بنفاثات مائية ومعدات للتدليك. رقم الهاتف داخل الكويت هو 1829000.


بطل النادي للبنات

أحد الأندية الجميلة والمتميزة في الكويت. وهو مخصص للنساء من جميع الأعمار، من الأطفال إلى البالغين. ويوجد تعليم في عدة رياضات كالجمباز والسباحة باشتراك سنوي 500 دينار. النادي مفتوح طوال اليوم ما عدا الجمعة. مستوى النادي فوق الممتاز ويوجد صالة ألعاب رياضية. يقع النادي في الجابرية.


نادي فيت الصحي

يقع النادي في الدسمة شارع الخزامى. النادي مجهز بصالون للسيدات . وهي مجهزة أيضًا بحمام سباحة وغرفة بخار وساونا وجاكوزي. وهو مزود بحاجز زجاجي، والمسبح معزول تماماً عن الأجهزة الإلكترونية. 

المعدات: يوجد في النادي العديد من الرياضات النسائية، حيث يتم تنظيم التمارين الرياضية والسباحة وغيرها من الدورات، وتكون التخفيضات غير منتظمة حسب الأعياد الوطنية في الكويت وشهر رمضان والأعياد كما هو موضح في الصورة أعلاه.


نادي فيتنس فيرست للنساء الكويت

يقع النادي في شارع سالم المبارك بالسالمية. هذه صالة رياضية للسيدات فقط في الكويت. النادي لديه العديد من الدورات التدريبية والتدريبية المكثفة. يقدم النادي Les Mills Body Pum، وهو مخصص للأعضاء فقط، ويتوفر لأعضاء النادي مكان لتخزين ممتلكاتهم، كما يشجع النادي الأعضاء على ممارسة التمارين الرياضية، وذلك لتحقيق التوازن في حياتهم، وللنادي عدة فروع في الشرق الأوسط، فرع الكويت هو الصالة الرياضية الثالثة التي تم افتتاحها.

نادي الفتاة الصحي


هو نادي صحي للبنات يقع النادي في الخالدية. اشتراك 150 د.ك كل ثلاثة أشهر. يوجد حمام سباحة، وقاعة للتدريب على مختلف الألعاب الرياضية، وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا. النادي مفتوح يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-