أخر الاخبار

أفضل دكتور تكميم معدة بالكويت - استشاري جهاز هضمي ومناظير وقص المعدة في الكويت

كيف تختار افضل دكتور تكميم ، اليوم ما دفعني لكتابة هذا المقال هو أن أحد أصدقائي يسألني بشكل يومي من هو أفضل طبيب واستشاري شاطر في أجراء عمليات تكميم المعدة في الكويت، وماهي افضل مستشفيات تكميم معدة بالكويت؟ كم سعر عملية تكميم المعدة ، ماهي اضرار عمليات قص المعدة ، هذا السؤال يتكرر كثيرا من قبل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت وبعد أن أجريت بحث كامل أحببت أن اضع لكم هذه المعلومات حتى تستفيدوا منها .


أفضل دكتور تكميم معدة بالكويت - طبيب جهاز هضمي ومناظير وقص المعدة في الكويت - Gastric sleeve doctor
افضل دكتور تكميم المعدة في الكويت



شروط اجراء عملية تكميم المعدة

هناك العديد من الشروط التي يجب توفرها لعملية تكميم المعدة لضمان إجراء آمن للمريض ومنحه أفضل نتيجة ممكنة ، وأهمها:

- الحد الأدنى لسن الجراحة هو 14 عامًا والحد الأقصى هو 65 عامًا ، ويمكن لمن هم دون أو أكبر من هذا العمر الخضوع لعملية جراحية إذا سمحت ظروفهم الصحية بذلك.

- الإصابة بنوع من السمنة المفرطة أو المتوسطة ، يحدد الطبيب طبيعة الجراحة على أساس كل حالة على حدة.

- يتم حماية المرضى من ارتجاع المريء وحمض المعدة.

- تتطلب الجراحة من المرضى الاعتماد على الكربوهيدرات في وجباتهم الأساسية.

- يجب على المرضى تجنب الأطعمة التي يسهل بلعها وهضمها بسرعة مثل الحلويات والمشروبات الغازية.

أفضل دكتور تكميم بالكويت 2024

كيف تختار أفضل أطباء الجهاز الهضمي والمنظار يقومون بأجراء عمليات جراحية والتكميم بالكويت، يجب أن يكون لديه كفاءة طبية مثبتة في مجال جراحات السمنة والجراحة بالمنظار. هذه العملية هي أهم عامل لنجاحها ، بعد النجاح الإلهي ، هي مهارة الطبيب ، وبناءً عليه من بين جميع الكوادر الطبية ، من الضروري التحقق من الذي سيحمل حياة المريض بين يديه حتى يكون لديه المهارة التي تمكنه من تنفيذ العملية بنجاح. وسيظهر لك قائمة تضم أفضل دكتور تكميم في الكويت مع ذكر طرق الاتصال المتاحة للاستفسارات.

ماهي عملية تكميم المعدة

هي عملية جراحية تقوم في إزالة جزء من المعدة لتقليل حجمها وبالتالي التحكم في تناول الطعام. هذا يوفر الوزن ، وهو الغرض الأساسي من إجراء الجراحة في معظم الحالات. هذا يجنبك مخاطر السمنة مثل مرض السكري من النوع 2 وأمراض القلب وأمراض أخرى. بعد العملية ، أصبح شكل المعدة بحجم ثمرة موز كبيرة. لذلك ، ما لم يفشل الشخص ، لا تحدث هذه الجراحة. إنقاص الوزن بالطريقة المعتادة دون أي جراحة إلا في الحالات التالية

إذا كان الشخص يعاني من السمنة المفرطة وكان مؤشر كتلة الجسم لديه 40 أو أعلى.
لا توجد حالات طبية تمنع الجراحة ، مثل أمراض القلب وتصلب الشرايين والأورام السرطانية.

أفضل أطباء تكميم المعدة في الكويت

اليوم وف نضع لكم افضل دكتور تكميم في الكويت حسب خبرة ومهارات وسمعة الطبيب مع اهم المعلومات عن عملية تكميم المعدة.

الدكتور فهد الابراهيم

معلومات عن الدكتور فهد اسم مشهور حيث انه استشاري جهاز هضمي ومناظير محترف. من تخصصاته إمكانية إجراء عملية زرع بالون المعدة ، بالإضافة إلى تكميم المعدة وعلاج مرض كرون. وفيما يلي أهم طرق التواصل معه:
- رقم الواتساب: 55665384. عيادة العنوان: محافظة الكويت ، السالمية ، شارع "أبو ذر الغفاري".

الدكتور: عبد الله المليفي

معلومات عنه هو استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة والمناظير والأورام. يقدم الطبيب مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة أبرزها: تكميم المعدة ، تحويل مسار المعدة ، ونحت الجسم.

العنوان: شارع الخليج ، برج فيو ، الدور 11 ، السالمية.

الدكتور : محمد الجارالله طبيب تكميم المعدة

بلا شك أنه أفضل دكتور تكميم في الكويت هو د. محمد الجار الله، حيث كان وزيرا للقطاع الصحي في الكويت ، نظرا لكفاءته وتفانيه في عمله ، ثم تفرغ بعد أن ترك منصبه لعيادته الخاصة (عيادة الجارالله).

الدكتور: محمد الهيفي طبيب تكميم

يعتبر الجراح محمد الهيفي من أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في الكويت.
حيث كان وزيراً للصحة في الكويت لمدة أربع سنوات آخرها عام 2012 م ، وفيما يلي أهم المعلومات عن طرق التواصل معه.
- رقم الهاتف: 22665058 - 96945566. عنوان العيادة: محافظة حولي شارع محمد العرادي عمارة رقم 28.

الدكتور : خالد الشرف

معلومات عن الدكتور خالد هو أستاذ أمراض الجهاز الهضمي سابقًا في كلية الطب بجامعة الكويت ، وكان ولا يزال يُعرف بـ "عميد جراحي السمنة في الكويت" ، ومعلومات الاتصال به هي كالتالي: رقم الهاتف : 99696571. عنوان العيادة: محافظة الكويت ، مركز بنيد القار الطبي العالمي ، الطابق الخامس عشر.

الدكتور خالد العنزي

يعد الدكتور خالد العنزي استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي والمناظير من أشهر الأطباء في الكويت في مجال جراحات السمنة وعلاج السمنة ومن أهمها تكميم المعدة وشد البطن لجميع من يعانون. من مؤشر كتلة جسم أكبر من 40 درجة ، سواء أكان من النساء أو الرجال.

العنوان: تقاطع الدائري الثالث مع شارع تونس داخل مجمع عبدالله العثمان ، حولي ، الكويت.

Gastric sleeve doctor تكميم المعدة بالكويت
 Gastric sleeve doctor - دكتور تكميم المعدة في الكويت


كم سعر عملية تكميم المعدة بالكويت

تبدأ أسعار عمليات تكميم المعدة في الكويت من 3 آلاف دينار كويتي أي ما يعادل 9،666 دولار أمريكي تقريبًا ، وتصل إلى 7 آلاف دينار كويتي بما يعادل 22،544 دولارًا ، وفرق السعر ليس فقط بسبب المواد المستخدمة في العملية تختلف عر عملية التكميم حسب خبرة الدكتور وشهرته .

ما هو معدل الوفيات في عملية تكميم المعدة؟

بدأت جراحات المعدة في الخمسينيات من القرن الماضي ، ومع تطور الطب والتقنيات الجراحية ، يرى الأطباء أنها أصبحت جراحة آمنة نسبيًا ، حيث يتراوح معدل الوفيات بين 0.05 و 2.0 بالمائة ، وفقًا لمراجعة الأقران " مجلة جراحة السمنة ، والتي تتخصص في نشر الدراسات الطبية من جميع أنحاء العالم حول هذا الموضوع. تقنيات جراحة السمنة.

ما هو الفرق بين تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة 

يعتمد تكميم المعدة على إزالة 80٪ من حجم المعدة ، بهدف تصغير حجمها ، وبالتالي امتصاص كميات أقل من الطعام ، في حين تعتمد المجازة المعدية على تدبيس جزء من المعدة ، مما ينتج عنه ما يشبه جيب صغير متصل بالأمعاء الدقيقة وكذلك مفيد لمرضى السمنة المصابين بداء السكري.

عملية تكميم المعدة وانقاص الوزن

تبلغ نسبة فقدان الوزن بعد عملية تكميم المعدة خلال الأشهر الثلاثة الأولى حوالي 33٪. تبلغ نسبة فقدان الوزن بعد عملية تكميم المعدة خلال الأشهر الستة الأولى حوالي 50٪. خلال الـ 12 شهرًا الأولى يصل معدل فقدان الوزن إلى 65٪.

ما هو معدل نجاح جراحة تكميم المعدة؟

كما تتميز عمليات تكميم المعدة بفاعليتها ونجاحها في تحقيق الغرض منها وهو التخلص من الوزن الزائد الذي يسبب السمنة والأمراض الأخرى المصاحبة لها. * لذلك تفوقت عمليات تكميم المعدة بنسب نجاحها فاقت 80٪ ووصلت إلى 90٪ محققة أعلى نسب نجاح.

 Gastric sleeve doctor؟


وفي نهاية الموضوع قدمنا ​​ترشيحات لأفضل دكتور تكميم في الكويت كل منهم لديه المهارة والكفاءة مما جعله من أشهر الأطباء في هذا المجال ، كما قمنا بتضمين عرضنا لمحة عامة عن طبيعة جراحة تكميم المعدة وأسعارها في دولة الكويت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-