أخر الاخبار

أفضل مولات تسوق في نيويورك لهذا العام ، أشهر المحلات التجارية في إمريكا

تقرير كامل أكبر مولات تسوق في نيويورك وأشهر المحلات التجارية والعالمية في إمريكا؟


أفضل مولات تسوق في نيويورك لهذا العام ، أشهر المحلات التجارية في إمريكا
نيويورك 


اكبر الأسواق التجارية والعالمية في نيويورك

نيويورك من اشهر المدن في الولايات المتحدة الاميركية، يوجد في مدينة نيويورك 5 أحياء حيث يلتقي نهر هدسون بالمحيط الأطلسي وتقع مانهاتن في قلبها. 
نيويورك منطقة مكتظة بالسكان وأحد المراكز التجارية والمالية والثقافية الرئيسية في العالم. تشمل المواقع والمعالم السياحية الشهيرة ناطحات السحاب مثل مبنى Empire State و Central Park و Statue of Liberty الذي يقع على جزيرة شاطئية صغيرة تُعرف باسم Liberty Island.

1- مركز تسوق مانهاتن

معلومات عن مركز تسوق مانهاتن
يعد مركز التسوق الرائع في مدينة نيويورك أشهر مركز تسوق في المدينة ، لأنه يقع في منطقة مركزية يسهل الوصول إليها بواسطة وسائل النقل العام. يحتوي هذا المول على 19 محل أزياء من ماركات عالمية ومحلية. إنه مركز تسوق كبير للغاية يشغل مساحة 22600 متر مربع. بالإضافة إلى متاجر الأزياء ، يحتوي هذا المركز أيضًا على متجر ألعاب والعديد من متاجر الإلكترونيات ومطعمين صغيرين.

2- مول فولتون في نيويورك

 هو من أشهر مراكز التسوق الموجودة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو مركز تسوق يحتوي على حوالي 150 متجرًا مختلفًا تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات. 
ستجد هنا كل ما تحتاجه من أزياء ومستحضرات تجميل وهدايا وطعام وحلويات والعديد من الأسواق المتخصصة لبيع المواد الغذائية والخضروات الطازجة واللحوم. بالإضافة إلى وجود سلسلة من المقاهي والمطاعم وأماكن للراحة والجلوس والعديد من المرافق العامة.

3- منطقة سوهو | SoHo - منطقة سوهو

يقع حي سوهو في مانهاتن في مدينة نيويورك ، ويزخر هذا الحي بالفنون الرائعة والمعارض والمتاحف التاريخية ، وفيه تجد العديد من المباني المصممة على الطراز الروماني الحديث. يتردد الناس على هذا الحي لرؤية المتاحف وصالات العرض ، بالإضافة إلى التسوق. تعد منطقة سوهو من أشهر المناطق التجارية في مدينة نيويورك ، حيث تنتشر فيها المتاجر الراقية والعديد من العلامات التجارية الفاخرة ، فضلاً عن العديد من المطاعم المحلية والعالمية والمقاهي الجميلة.

عنوان المكان: SoHo ، نيويورك ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل مولات تسوق في نيويورك لهذا العام ، أشهر المحلات التجارية في إمريكا


4- مركز تايم وارنر

يعد Time Warner Center بالقرب من Columbus Circle في نيويورك مركزًا تجاريًا كبيرًا للغاية يضم أفضل المتاجر الفاخرة في نيويورك ، مثل Hugo Boss ، Swarovski ، c. متاجر ساحرة وأنيقة مثل J. Crew. أثناء تواجدك هنا ، لا تنس زيارة سوق هول فودز لتجربة تسوق شاملة.

5- مانهاتن مول

يوجد في ذي مانهاتن مول (The Manhattan Mall) ، بالقرب من هيرالد سكوير ، العديد من المتاجر الفاخرة. يعد متجر جي سي بيني أهم متجر في هذا المركز التجاري ، حيث يمكنك العثور على فيكتوريا سيكريت وهولمارك وغيرها الكثير.

6- غراند سنترال تيرمينال (Grand Central Terminal)

يشتهر مركز سنترال ستيشن مول بطعامه وستجد أفضل المأكولات والحلويات هنا. وفي غراند سنترال تيرمينال ، ستجد مجموعة من المتاجر الراقية لتضيفها إلى تجربة التسوق الخاصة بك والإثارة في مدينة نيويورك الساحرة.

أشهر مولات مدينة نيويورك 

مولات نيويورك هي مراكز تجارية كبيرة تقع في مدينة نيويورك الأمريكية، وتضم العديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية. وتعد مولات نيويورك من بين أكثر أماكن التسوق شهرة في العالم، حيث تتوافد عليها الملايين من الزوار كل عام.

أفضل مولات تسوق في نيويورك لهذا العام ، أشهر المحلات التجارية في إمريكا
مولات نيويورك 


اكبر الاسواق التجارية في نيويورك 

من بين أشهر مولات نيويورك، يمكن ذكر
مول برودواي (Broadway Mall)
مول بيكر فيلدز (Beekman Place)
مركز تسوق بروكلين (Brooklyn Mall) .
مول بروكلين (Brooklyn Center) .
مركز تسوق فيفث أفينيو (Fifth Avenue Mall).
مركز تسوق فورت توتن (Fort Totten Mall) .
مول جاردن ستيت (Garden State Plaza).
مول هيوستون ستريت (Houston Street Mall).
مول كينغز بلازا (Kings Plaza).
مركز تسوق لاغوارديا (LaGuardia Mall).
مول مانهاتن (Manhattan Mall).
مركز تسوق ميدتاون (Midtown Mall).
مول نيو جيرسي (New Jersey Mall).
مول ستاتن آيلاند (Staten Island Mall).
مركز تسوق تايم وارنر (Time Warner Center).
مول ويستفيلد (Westfield Mall).

أكبر مول في نيويورك، ارخص الاسواق في نيويورك، ارخص الماركات في امريكا، ارخص اماكن التسوق في امريكا، ارخص محلات التسوق في نيويورك، ارخص محلات ملابس في امريكا، ارخص مولات نيويورك، اسعار الملابس في نيويورك، اقرب اوت لت في نيويورك، اكبر مول في نيويورك
الاسواق العالمية في نيويورك 


أفضل اوت ليت في نيويورك 

تضم مدينة نيويورك العديد من الأسواق التجارية المميزة والمشهورة عالمياً، وتشتهر هذه الأسواق بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة والماركات العالمية والمنتجات الفريدة والمحلية.

ومن بين الأسواق الشهيرة في نيويورك، يمكن ذكر:

1. سوق كانال ستريت (Canal Street Market): وهو سوق مغطى وحديث الإنشاء يضم مجموعة واسعة من المحال والمتاجر الصغيرة التي تبيع الملابس والمجوهرات والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية والأطعمة الشهية.

2. سوق تشيلسي (Chelsea Market): وهو سوق مغطى يضم العديد من المحلات الصغيرة والمتاجر التي تبيع المأكولات الشهية والحلويات والمنتجات الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

3. سوق جرينماركت (Greenmarket): وهو سوق مفتوح يقام في الهواء الطلق ويضم العديد من المزارعين والمنتجين الذين يبيعون المنتجات الطازجة والعضوية مثل الخضروات والفواكه والأعشاب والأسماك واللحوم.

4. سوق سوهو (Soho Market): وهو سوق مفتوح يضم العديد من الباعة الذين يبيعون المنتجات الفريدة والملابس الأنيقة والأطعمة الشهية والحرف اليدوية.

5. سوق بروكلين (Brooklyn Flea Market): وهو سوق مفتوح يضم العديد من الباعة الذين يبيعون الملابس الفريدة والأثاث والحرف اليدوية والمنتجات الغذائية الشهية.

هذه بعض الأسواق الشهيرة في نيويورك، وهناك العديد من الأسواق الأخرى في المدينة التي تستحق الزيارة واكتشافها.

أكبر مول في نيويورك، ارخص الاسواق في نيويورك، ارخص الماركات في امريكا، ارخص اماكن التسوق في امريكا، ارخص محلات التسوق في نيويورك، ارخص محلات ملابس في امريكا، ارخص مولات نيويورك، اسعار الملابس في نيويورك، اقرب اوت لت في نيويورك، اكبر مول في نيويورك
مولات نيويورك 


مولات نيويورك 

تتميز مولات نيويورك بتشكيلة واسعة من المتاجر الفاخرة والماركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية، وهي وجهة مثالية للتسوق وقضاء وقت ممتع في نيويورك.

اكثر كلمات بحث حاليا هي :أرخص أماكن التسوق في أمريكا، أكبر مول في نيويورك، ارخص الاسواق في نيويورك، ارخص الماركات في امريكا، ارخص اماكن التسوق في امريكا، ارخص محلات التسوق في نيويورك، ارخص محلات ملابس في امريكا، ارخص مولات نيويورك، اسعار الملابس في نيويورك، اقرب اوت لت في نيويورك، اكبر مول في نيويورك ، الاسواق الشعبية في نيويورك، التسوق في نيوجيرسي ، التسوق في نيويورك..

وأخيرًا لا تكتمل الرحلة السياحية في نيويورك بدون رحلة تسوق ممتعة في أفضل مراكز التسوق في نيويورك لتحصل على كل ما تريد في تجربة تسوق خيالية بين أحدث الماركات والعلامات التجارية الشهيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-