أخر الاخبار

قائمة أسعار الولادة في مستشفيات السعودية سواء مستشفى خاصه أو حكومية

أسعار الولادة في مستشفيات السعودية الخاصه والحكومة؟

أسعار الولادة في مستشفيات السعودية الخاصه والحكومة
سعر الولادة في مستشفيات السعودية 



الكثير من الناس يسألون عن سعر الولادة في مستشفيات السعودية الخاصه والحكومية وتختلف أسعار التوليد في المملكة العربية السعودية بشكل كبير حسب المنطقة ونوع المستشفى والخدمات المقدمة.

كم تكلفة الولادة في السعودية 


يمكن أن تتراوح تكلفة الولادة الطبيعية في المستشفيات الحكومية في السعودية من 500 ريال سعودي إلى 2000 ريال سعودي ، وقد تكون التكلفة أعلى في المستشفيات الخاصة. 

كم سعر الولادة القيصرية في السعودية 


بالنسبة للولادة القيصرية ، فتكلفتها أعلى بشكل عام وتتراوح بين 5000 ريال سعودي و 15000 ريال سعودي أو أكثر في بعض الحالات. من المهم ملاحظة أن هذه الأسعار قد تتغير باستمرار ، ويجب عليك التحقق منها مع مستشفى معين قبل تنفيذ أي إجراءات.

كم سعر الولادة في مستشفى الالماني في السعودية 


تكلفة الولادة الطبيعي بالمستشفى تختلف من طبيب لآخر، وتبدأ من 5000 ريال سعودي و حتى 7000 ريال سعودي، والولادة القيصري تبدأ من 7500 حتى 10000ريال سعودي.

كم تكلف العملية القيصرية في مستشفيات ألاطب المتحدون ؟


هنآك أسعار مرتفعة ومنخفضة في مستشفى الأطباء المتحدون وتختلف تكلفة الولادة باختلاف نوعها ، حيث نجد أن تكلفة الولادة الطبيعية 10،500 ريال سعودي ، فيما تبلغ تكلفة الولادة القيصرية 19،500 ريال سعودي.

أسعار الولادة في مستشفى النخبة 


سعر الولادة مستشفى النخبة:
ولادة طبيعية 3700 ريال سعودي .
سعر الولادة قيصرية 7700 ريال.
سعر كشفية 230 ريال سعودي.

أسعار الولادة بمستشفى الجافل:


منذ تقريبًا 4 سنوات كان سعر الولادة الطبيعية بالغرفة العامة ليوم واحد 3700 ريال + لقاحين مقابل 220 ريال + غرفة خاصة بها سرير حديد وتلفاز وثلاجة وخزانة دولاب. حمام باضافه 500 ريال.

أسعار الولادة مستشفى صحة السلام الطبي: 


سعر الولادة الطبيعية بمستشفى السلام بالرياض 2700 ريال ، مع الإقامة ليوم واحد في غرفة خاصة.

أسعار الولادة في مستشفى دله


سعر الولادة الطبيعية في مستشفيات دلة حوالي 7000 ريال. مع بطاقة الرعاية: ولادة طبيعية مع أخصائي مقابل 4000 ريال + غرفة خاصة لمدة يومين + رعاية أطفال.

سعر ولادة قيصرية مع استشاري مقابل 4500 ريال + غرفة خاصة لمدة يومين + رعاية أطفال. ولادة قيصرية لأي عدد مرات بـ 10،000 ريال + غرفة ورعاية أطفال لمدة 4 أيام.

باقة متابعة الحمل مع أخصائية 2400 ريال. باقة متابعة الحمل مع استشاري مقابل 3500 ريال.  مع ولادة طبيعية + أخصائية مقابل 5300 ريال. 

سعر متابعة الحمل + الولادة الطبيعية مع استشاري مقابل 6000 ريال.

أسعار الولادة في مستشفيات السعودية الخاصه والحكومة
أسعار الولادة 


أسعار التوليد في مستشفى الحمادي بالرياض


ليس هناك سعر ثابت ، حيث تختلف الأسعار باختلاف الأمور.

أسعار التوليد بمستشفى سليمان الحبيب الرياض

الولادة الطبيعية 7703 ريال، وسعر إبرة الظهر 1890 ريال سعودي تقريبًا.

أسعار التوليد في المستشفيات الخاصة بالسعودية 


1- مستشفى الدكتور خالد إدريس:

وتقدر تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى الدكتور خالد إدريس

تقدر بـ 277 ريال سعودي ، في حين أن الولادة القيصرية تكلف 477 ريال سعودي .

2- سعر التوليد في مستشفى الظفار:


"ويصل سعر الولادة المهبلية في مستشفى الظفر إلى 2،999 ريال سعودي ، في حين أن سعر الولادة القيصرية هو 6،000 ريال سعودي ."

3- اسعار الولادة مستشفى السند:


في مستشفى السند، تكلف الولادة المهبلية. 7500 ريال وتكلفة الولادة القيصرية. 16،500.ريال سعودي 

4- سعر التوليد في المركز الطبي الدولي:


تقدم مستشفى IMC خدمات الولادة الفسيولوجية أو القيصرية على حساب ريال. 10،000، في حين أن تكلفة إجراء عملية قيصرية هي حوالي . 18،000.

5- سعر التوليد في مستشفى سليمان فقيه:


وتصل كلفة الولادة في مستشفى سليمان الفقيه إلى 11500 ولادة قيصرية، فيما تبلغ كلفة الولادة القيصرية حوالي 18000 ريال سعودي .

أسعار الولادة في مستشفيات جدة:


كم تكلف الولادة في المستشفيات الخاصة في السعودية وتحديدا في المستشفيات الخاصة في جدة، ما يهمنا أن نوفر أدناه في تلك الإدارات التي تشمل منطقة جدة عددا كبيرا من المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمات طبية للحوامل، من الفحوصات الطبية إلى الولادة.

ومن بين أهم المستشفيات في منطقة جدة التي توفر للنساء عمليات قيصرية وبطارية مهبلية على أفضل المستويات، تلك التي تدخل إلى المستشفى.

● مستشفى الأطباء المتحدين في جدة: الولادة المهبلية تكلف 8000 ريال سعودي ، في حين أن الولادة القيصرية تكلف حوالي 15000 ريال سعودي .

● مستشفى المستقبل، الذي يقدم خدمات كثيرة ورعاية طبية للنساء قبل الولادة وبعدها، يكلف : 7،500، ريال سعودي في حين أن القيصرية تكلف. 13،000. ريال سعودي.

● يقدم مستشفى آية خدمات الطب الطبيعي على 7500 SRS، في حين أن الولادة القيصرية تتطلب تكلفة 13500 ريال سعودي .

تكلفة الولادة القيصرية في السعودية:

وبالإجابة عن سؤال عن تكلفة الولادة في المستشفيات الخاصة في السعودية، يمكن أن نستنتج أنه لا توجد تكلفة ثابتة للولادة في جميع المستشفيات في السعودية، ولكن ما تم الاتفاق عليه هو أن تكلفة الولادة القيصرية أعلى في جميع المستشفيات منها في الولادة الطبيعية.

تجرى العمليات القيصرية في المستشفيات الشهيرة في السعودية على النحو التالي:

● تبلغ التكلفة في مستشفى داهل حوالي 16 500 ريال سعودي .

● التكلفة في مستشفى فيكتوريا هي :14،500 ريال سعودي.

● تكاليف الولادة القيصرية في مستشفى الحمادي تصل إلى 18 الف ريال.

سعر الولادة القيصرية في المستشفى السعودي الألماني:

وردا على سؤال مفصل حول تكلفة الولادة في المستشفيات الخاصة في السعودية، أشار إلى كلفة الولادة القيصرية في المستشفى السعودي الألماني، الذي يعد من أكثر المستشفيات المرموقة في السعودية.

بالإضافة إلى التخصصات العديدة المتاحة في المستشفى، تتوفر طب النساء والتوليد. يقدم هذا التخصص للنساء العديد من الخدمات المتعلقة بالتوليد والفحوصات.

● الولادة القيصرية في المستشفى تكلف حوالي 9000 ريال سعودي من الإفرازات.

● يتمتع المستشفى برعاية طبية ممتازة، وولادة خالية من الألم، وإبرة للظهر، وتكلفتها مدرجة في التكلفة الإجمالية للولادة القيصرية.

أسعار الولادة في المستشفيات العامة السعودية:


أجبنا أيضا على السؤال عن تكلفة الولادة في المستشفيات الخاصة في السعودية. نقدم الجواب كاملا عن كلفة الولادات في المستشفيات العامة في السعودية، سواء كانت طبيعية أو قيصرية، على النحو التالي:

● مستشفى سليمان الحبيب: تبلغ تكاليف الولادة المهبلية 7 650 ريالا سعوديا، بينما تبلغ كلفة الولادة القيصرية 19 000 ريال سعودي.

● مستشفى الرياض للرعاية: وهو واحد من أكبر المستشفيات العامة في المملكة العربية السعودية، ويكلف ما بين 6000 ريال سعودي للولادة المهبلية وما يصل إلى 12000 ريال سعودي للولادة القيصرية في تلك المستشفى.

● مستشفى المملكة: تتراوح تكلفة الولادة من 7 000 ريال سعودي للولادة الطبيعية إلى 14 950 ريال سعودي للولادة القيصرية.

● مستشفى الملك خالد الجامعي: تبلغ تكلفة الولادة المهبلية 4000 ريال سعودي ، في حين تبلغ تكلفة الولادة القيصرية حوالي 10000 ريال سعودي .

● في مستشفى اليمامة، تكلف الولادة المهبلية 3:500 ريال، وتكلفة الولادة القيصرية 7000 ريال سعودي .

معدلات المواليد في المستشفيات الحكومية للأجانب:

كم يكلف إنجاب الأطفال في المستشفيات الخاصة في السعودية كما تعلمون وكم يكلف إنجاب الأطفال في المستشفيات العامة للأجانب والمقيمين في السعودية سؤال يهم الكثيرين منهم وكم يكلف من يتم إنقاذهم في المستشفيات من النساء والأطفال بسبب الرسوم المفروضة على هذه الخدمة.

● تدفع التكلفة ذاتها في كل مستشفى من مستشفيات الدولة المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى دفع هذه الرسوم الثابتة في كل مستشفى.

● تقديم خدمة طبية متكاملة، مع توفير أفضل رعاية وإشراف طبي متكامل أثناء الولادة وبعدها.

وفي نهاية الموضوع لابد ان تختلف أسعار الولادة في مستشفيات الرياض فهناك مستشفيات رخيصة ومكلفة. بل تختلف الأسعار حسب فروع المستشفى. وكتبنا لكم في هذا التقرير وأسعار الولادة الطبيعية والقيصرية في المستشفيات الخاصة بالرياض والتي يوجد بها قسم لأمراض النساء والتوليد، وأخيرا اتمنى الشفاء العاجل للجميع ومولود سعيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-