أخر الاخبار

شاهد - أفضل المدارس الخاصة في قطر - Qatar Private Schools


مدارس خاصة في قطر


اليوم أقدم لكم قائمة تعتبر من أفضل المدارس الخاصة في قطر حيث يبلغ عدد المدارس ورياض الأطفال الخاصة في قطر 334 مدرسة وروضة أطفال خاصة ، تفتح أبوابها لأكثر من 215 ألف طالب وطالبة ، وهذه المدارس مرخصة من وزارة التعليم والتعليم العالي ، لتقديم مناهج ومواد دراسية متنوعة بالإضافة إلى للعديد من الأنشطة الأكاديمية التي تستجيب لتطلعات الطلاب وأسرهم ، والوزارة تلزم جميع المدارس الخاصة بتدريس مناهجها باللغة العربية والتربية الإسلامية والتاريخ القطري.

أفضل مدرسة خاصة في قطر

يعتبر مجال التعليم في قطر من أهم مجالات الاهتمام والتركيز. حيث تعد دولة قطر من أغنى الدول العربية مما يعطيها الفرصة لتوفير التعليم على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى توفير البنية التحتية اللازمة لذلك. يوجد في قطر العديد من المدارس الخاصة التي تقدم تعليمًا ممتازًا ومتقدمًا ، ويتميز بعضها بتقديم برامج تعليمية معتمدة دوليًا. فيما يلي نستعرض بعضًا من أفضل المدارس الخاصة في قطر ، ونستعرض أفضل المدارس الخاصة في قطر.


افضل مدرسة خاصة في قطر

أفضل المدارس النموذجية في قطر

يوجد في قطر مدارس دولية خاصة تتبع مناهج متنوعة مثل المناهج الأمريكية والبريطانية والفرنسية والألمانية وغيرها ، بالإضافة إلى مدارس المجتمع التي يقدم بعضها شهادة البكالوريا الدولية أو مناهج مختلفة.

تقدم وزارة التعليم والتعليم العالي - استجابة لسياسة التعليم الخاص للدولة - العديد من الحوافز والامتيازات للطلاب ، مثل القسائم التعليمية.

كما تراقب المدارس الخاصة للتأكد من مطابقتها للشروط الأكاديمية بعد ترخيصها واستيفائها لخططها التعليمية ، بالإضافة إلى مراقبة استخدام المعلم لأحدث الوسائل التعليمية.

افضل المدارس العالمية في قطر

 

قائمة عن أفضل المدارس الخاصة في قطر Reviews of the best private schools in Qatar?


Reviews of the best private schools in QatarThe best private schools in Qatarأ، 

أفضل المدارس في قطر

أكاديمية قطر - الدوحة التعليم العالي في قطر المدرسة الدولية SEK قطر جودة التعليم في قطر ريفيو عن أفضل مدارس خاصة في قطر مدرسة الدوحة البريطانية مدرسة الدوحة للناطقين بالإنجليزية، مدرسة ريتشموند الدولية، مدرسة فينكس الخاصة - الدوحة مدرسة لندن الدولية قطر، مدرسة نورد أنجليا - كومباس الدولية؟

جدول عن أفضل مدارس خاصة في قطر



مدراس قطر خاصةً


المدرسة الدولية SEK قطر

تعتبر مدرسة قطر الدولية واحدة من أفضل المدارس الخاصة في قطر، حيث توفر بيئة تعليمية متميزة ومتطورة، 

إضافةً إلى تقديمها برامج تعليمية دولية معتمدة. وتتميز المدرسة بتوفير العديد من الأنشطة الطلابية والثقافية والرياضية.

هي مبادرة جديدة من مدارس SEK الدولية، وهي تابعة لوزارة التعليم القطرية. تمنح شهادة البكالوريا الدولية بتفويض من المنظمة الدولية للبكالوريا. لها مراكز في مدريد، وبرشلونة، وإيرلندا، وفرنسا والدوحة.

العنوان – منطقة الخليج الغربي، الدوحة.

- رقم الهاتف – 40127636
الموقع الإلكتروني – http://www.sek.qa/.


مدرسة لندن الدولية قطر

تأسست عام 2008 كجزء من برنامج قطر للمدارس الأجنبية المتميزة والتي بدأت بطلب من صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، وتم تأسيسها من قبل المجلس الأعلى للتعليم.

تعتبر مدرسة الخليج للتعليم واحدة من أكبر المدارس الخاصة في قطر، حيث توفر بيئة تعليمية متميزة ومتطورة، إضافةً إلى تقديمها برامج تعليمية دولية معتمدة. وتتميز المدرسة بتوفير العديد من الأنشطة الطلابية والثقافية والرياضية.

- رقم الهاتف – 44338600
العنوان – الدحيل الشمالي، الدوحة.
الموقع الإلكتروني – https://www.islqatar.org/.

مدرسة ريتشموند الدولية في قطر

تقع مدرسة ريتشموند الدولية في قلب الدوحة ، قطر ، فتحت أبوابها في عام 2019. هي مدرسة دولية ديناميكية وتقدمية ومعاصرة تقدم مناهج بريطانية واسعة ومتوازنة وصارمة تشمل العلوم والفنون والعلوم الإنسانية. في عام 2022 ، حقق طلابها أعلى الدرجات في اختبار التحصيل للعام 6 الذي قدمته بيرسون في عام 2023 .

- رقم الهاتف – phone – +974 40171991, +974 74767266
العنوان – شارع المرخية الدوحة – قطر
الموقع الإلكتروني – https://richmonddoha.com/.

مدرسة الدوحة للناطقين بالإنجليزية

لأكثر من 40 عامًا ، قدمت مدرسة الدوحة للتحدث باللغة الإنجليزية (DESS) ، وهي واحدة من أقدم المدارس غير الربحية في قطر ، تعليمًا متميزًا للأطفال من خلال المناهج البريطانية.

تعد اختبارات التقييم القياسي للسنة السادسة (SATs) من أفضل 2٪ من المدارس الحكومية والمدارس المستقلة في قطر. إن الإنجازات الأكاديمية لأطفالها أعلى بكثير من تلك الموضحة في إحصائيات المتوسط ​​الوطني في قطر وإنجازاتهم الرياضية هي أيضًا الأكثر إثارة للإعجاب.

- رقم الهاتف – 44592750
البريد الإلكتروني – registrar@dess.org
الموقع الإلكتروني – www.dess.org.


مدرسة نورد أنجليا – كومباس الدولية

بصفتها منظمة المدارس الدولية الرائدة في العالم ، فإنها نجعل كل لحظة من تعليم طفلك لها أهمية. تجمع أسسها الأكاديمية القوية بين التدريس والمناهج ذات المستوى العالمي مع أحدث التقنيات والمرافق ، لخلق تجارب تعليمية لا مثيل لها. داخل الفصل وخارجه ، تلهم طلابها لتحقيق أكثر مما اعتقدوا أنه ممكن.

لا يوجد طفلان يتعلمان بالطريقة نفسها ، وهذا هو السبب في أن تعليم Nord Anglia يُضفي طابعًا شخصيًا على التعلم لما هو أفضل لطفلك. نهجها يعني أن طفلك يترك المدرسة بكل ما يحتاجه للنجاح في أي شيء يختاره أو يفعله في الحياة.

- رقم الهاتف – +974 4437 9600
البريد الإلكتروني – enquiries@nordanglia.com
الموقع الإلكتروني – www.nordangliaeducation.com.

أكاديمية قطر – الدوحة

تعد أكاديمية قطر – الدوحة أكبر مدارس مؤسسة قطر، وتضم ما يزيد على 1,900 طالب. تضم الأكاديمية مدرسة ابتدائية، ومدرسة ثانوية، بالإضافة إلى مركز التعليم المبكر الذي يستقبل الطلاب من سن ستة أشهر، على مدار أكثر من 20 عامًا، بدأت أكاديمية قطر على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال على المستوى الإقليمي، ودعم مساعي تنمية المجتمع وثقافة التعلّم مدى الحياة، وإعداد ألمع العقول لمواجهة التحديات المستقبلية الكبرى.

- رقم الهاتف – 44542000 974+
البريد الإلكتروني – info@qf.org.qa
الموقع الإلكتروني – www.qf.org.qa.

مدرسة فينكس الخاصة – الدوحة

التعلم في مدرسة فينكس الخاصة بالدوحة هو رحلة مثيرة ومتواصلة. نعلم أن التلاميذ يتقدمون خلال رحلتهم في خطوات مختلفة. لذلك ، تعمل مع كل طفل بطريقة شاملة ، مما يضمن عمل مدرسيها بشكل تعاوني عبر المراحل لتوفير أفضل معايير التعليم وتلبية احتياجات كل طفل على حدة. يدرك المعلمون في المدرسة أن التعليم مهم ، ولكن ما هو مهم بنفس القدر هو الرعاية والحب والتفاني الذي تقدمه لأطفالها ليس فقط لتغذية العقل ولكن أيضًا القلب.

- رقم الهاتف – +974 6632 8091
البريد الإلكتروني – reception@pps.sch.qa
الموقع الإلكتروني – thephoenixprivateschool.com.

مدرسة الدوحة البريطانية

مدارس الدوحة البريطانية هي واحدة من المدارس البريطانية الدولية الرائدة في قطر ، وتتمتع بسمعة طيبة في التميز الأكاديمي منذ عام 1997 ، لأكثر من 25 عامًا ، كانت DBS وفية لغرضها الأساسي لضمان حصول كل شاب على أكبر قدر ممكن من مدارسهم ، على أساس الاعتقاد بأن جميع المتعلمين يمكنهم ويحتاجون ويريدون تحقيقه. تحقيقا لهذه الغاية .
عملت DBS بلا كلل في خلق بيئات تعليمية تدعم التميز الأكاديمي والرياضة والفن وتنمية الشخصية وهي تستحق الاعتراف بها من قبل المدارس البريطانية في الخارج على أنها “ممتازة” مع “ميزات بارزة”.

- رقم الهاتف – +974 4019 8000
البريد الإلكتروني – info@dohabritishschool.com
الموقع الإلكتروني – www.dohabritishschool.com.

تضم دولة قطر عددًا كبيرًا من المدارس الخاصة التي تتبنى النظام الوطني أو النظام الأمريكي أو البريطاني أو غيرها من الأنظمة التعليمية المتميزة في العالم.

وفي نهاية الموضوع ( Qatar Private Schools ) يجب على أولياء الأمور البحث عن أفضل المدارس الخاصة في قطر لتسجيل أطفالهم الطلاب والتأكد من تفوقهم في مستوياتهم الأكاديمية. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-