أخر الاخبار

تعرف على افضل دكتور سكري في الكويت ، دكتور تخصص سكر وغدد صماء بالكويت

تعرف على افضل دكتور سكري في الكويت ، دكتور تخصص سكر وغدد صماء بالكويت
دكتور سكري بالكويت


افضل دكتور سكري بالكويت


حديثًا اليوم عن مرض سكري وافضل دكتور السكري في الكويت، حيث ان السكري هو مرض سريعًا الانتشار ناتج عن زيادة كبيرة في تركيز السكر في الدم بسبب الحاجة إلى الأنسولين أو انخفاض في حساسية أنسجة الأنسولين أو كليهما، والسكري مرض يمكن السيطرة عليه، فمن الضروري تقليل كمية الطعام والسكر والنشا ومتابعة الكوليسترول وضغط الدم، فهو في الأساس عادات غذائية صحية وممارسة الرياضة ومرض السكري من الضروري اتباع الوقاية المنتظمة، ولكن يتم تقليل المتابعة والعلاج الآثار الجانبية، من هو احسن دكتور سكري الاطفال في الكويت، عيادة أمراض السكري ، دكتور سكري شاطر ، مستشفى السكري في دولة الكويت ، دكتور سكري وغدد صماء بالكويت ، 

افضل دكتور السكري في الكويت


الدكتور طلال عاشور: يعمل في المستشفى الأميري وهو متخصص في مرض السكري خريج من المدارس الكندية والأمريكية.

افضل طبيب سكر وغدد صماء بالكويت


1- الدكتور وليد الضاحي

هو استشاري الغدد الصماء والسكري ، زميل جامعة هارفارد ومدير برنامج الزمالة في الغدد الصماء والسكري بالكويت يعمل في مستشفى مبارك الكبير.

معهد دسمان للسكري


وهو مركز علمي تابع لمدرسة الكويت للتقدم العلمي ومقره الكويت في الشرق. يقوم المعهد بتعديل علمي في كل ما يتعلق بمرض السكري ، بالإضافة إلى تدريب المجتمع بشكل صحي وتطوير الخدمات الطبية. المعهد لديه مجموعة من العيادات المتخصصة للأمراض الطبية ذات الصلة. في حالة الحاجة مثل عيادة العين والقدم وعيادة الأطفال وغيرها من العيادات الخارجية.

2- الدكتور هشام فؤاد متخصص في علاج امراض السكري


تقع عيادته في ميدان حولي بشارع بغداد بمركز الخليج الدولي الطبي. استشاري أمراض الباطنة والغدد الصماء والسكري والأمراض الباطنية. وهو عضو في جمعية أصدقاء مرض السكري وعضو مؤسس في الجمعية المصرية لجراحة السمنة.

3- الدكتور عبد المحسن الشمري تخصص أمراض السكر وغدد صماء


هو طبيب امراض الغدد الصماء والسكري. يعالج حالات الغدد الصماء والسكري والدهون والأمراض الباطنية. عيادته في برج دينار في الفنطاس.

الدكتور سمير الشمري - طبيب امراض السكر بالدم 


هو استشاري امراض السكر والغدد الصماء والسمنة والباطنة بمنطقة حولي ، والطبيب حاصل على البورد الامريكي للطب الباطني والبورد الامريكي للغدد الصماء والهرمونات والسكر وزميل البورد الامريكي والكلية الكندية للطب الباطني والسمنة ، وعضو في جمعية الغدد الصماء الأمريكية ، وعضو فاعل في الجمعية الكويتية ، وعضو في جمعية السكري الأمريكية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-