أخر الاخبار

أفضل 7 مطاعم مشويات في جدة 2023 , احلى مطعم مشاوي بجده 1445

أفضل مطاعم مشويات بجده 2023 , احلى مطعم مشاوي في جدة 1445
مطاعم مشويات بجده 


أفضل مطاعم مشويات في مدينة جدة 2023 , احلى مطعم مشاوي بجده 1445؟

نقدم لكم اليوم بعض المطاعم في جدة التي تقدم المشاوي على الفحم مثل الكباب والشيش طاووق والكباب والعرايس والتكا والكفتة والسمك المشوي.

افضل مطعم مشويات في جدة مجربة


لذلك فإن سبب كتابة هذا المقال هو كثرة الطلبات من الناس على أفضل مطاعم الباربكيو في جدة وبما أننا نمتلك خبرة كبيرة في التعرف على أفضل مطاعم مشويات بجدة فنحن نقدم لك قائمة تحتوي على العديد من المطاعم المتخصصة في المشاوي سواء اللحوم او الدجاج.

أفضل مطاعم مشويات في مدينة جدة 2023 , احلى مطعم مشاوي بجده 1445؟  نقدم لكم اليوم بعض المطاعم في جدة التي تقدم المشاوي على الفحم مثل الكباب والشيش طاووق والكباب والعرايس والتكا والكفتة والسمك المشوي.
مطعم مشاوي في جدة



افضل مطاعم تقدم المشويات في جدة


سوف نبدا في أفضل مطاعم مشويات تم ترشيحها من قبل الزوار الذين قاموا بتجربة هذه المطاعم والتقييم هو سيد الأدلة.

هناك الكثير من المطاعم المشهورة في مدينة جدة التي تقدم المشويات الشهية، ومن بينها:

1- مطعم المعمورة الشعبي للمشويات : يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية، مثل الكباب، والشيش طاووق، واللحم المشوي.

2- مطعم بدر الجوي للمشويات : يقدم هذا المطعم خيارات متنوعة من اللحوم المشوية والأسماك، ويتميز بأجوائه العائلية المريحة.

3- مطعم مشويات الشيف العالمي: يعد هذا المطعم بمثابة وجهة مميزة لمحبي المشويات، حيث يقدم مجموعة واسعة من اللحوم المشوية والأسماك، ويتميز بديكوره الفاخر والراقي.

افضل مطعم مشويات بجده


الجميع يعلم ان مدينة جدة تضم عددًا كبيرًا من المطاعم العربية المتنوعة حيث يمكنك الحصول على مأكولات عربية ومشاوي على النار مثل الكباب والكفتة ولحم ستيك والدجاج على الفحم ، وكذلك التبولة والحمص، و المطاعم لديها أماكن متخصصة للعائلة وجلسة داخلية وخارجية واجواء رومانسية.


أفضل مطاعم مشويات في مدينة جدة 2023 , احلى مطعم مشاوي بجده 1445؟  نقدم لكم اليوم بعض المطاعم في جدة التي تقدم المشاوي على الفحم مثل الكباب والشيش طاووق والكباب والعرايس والتكا والكفتة والسمك المشوي.
أفضل مطاعم مشويات في مدينة جدة 2023 , احلى مطعم مشاوي بجده 1445؟

• مطعم بوابة الملك : يمتاز بأجواءه العربية الأصيلة ويقدم مشاوي متنوعة مثل الضأن والدجاج واللحم البقري.


مطعم شارع المشاوي : يقع في شارع شمال جدة ويشتهر بمشاويه اللذيذة وأسعاره المناسبة.


مطعم مشاوي العلكاوي : يعتبر من رواد مطاعم المشاوي في جدة ، ويتميز بمشاوي الضأن والكباب والدجاج.


مطعم على بابا للمشويات : يقدم مجموعة متنوعة من ألذ وأشهى المأكولات المشاوي من أنحاء العالم بأسعار مناسبة.


مطعم الخيال للمشويات


المطعم واضح انه حلو وحصل على توصيات كثيرة وأكثر ما يميزه ديكوره ، في الواقع ، هو الخيار الأمثل عندما يكون لديك تصميم وترغب في دعوة أصدقائك أو اي مناسبة اخرى في مكان أنيق للغاية.

إذا كنت تريد مكانًا فخمًا لتجلس أنت وعائلتك في جو مثالي ، فيجب أن يكون هذا المطعم هو الخيار الأمثل للمشاوي الخاصة وأفضل الحلويات.

بالتأكيد أوصيك بتناول الكنافة في هذا المتجر، إنه حقًا لذيذ جدًا، كما أنه يتمتع بميزة إعداد الوجبات السريعة ، لقد اخترت المكان المناسب حقًا.

مطبخ ومطعم شبوة 2 للمشويات - الاجاويد


يعتبر من أفضل مطاعم المشويات في جدة ، يتميز بخدمة جيدة وطهي رائع. عنوان المطعم: الأجاويد ، شارع الأجاويد العام - حي جدة 22443 ، المملكة العربية السعودية ، ويمكن الوصول إلى إحداثيات عبر خرائط جوجل فقط اكتب اسم المطعم.

رقم هاتف المطعم: 966502829906. يفتح المطعم كل أيام في الأسبوع من الساعة السادسة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

مطعم ذي بوتشر شوب آند غريل للمشويات 


عندما تريد أن تأكل شرائح اللحم ، عليك أن تذهب إلى هذا المطعم ، لأنه أحد روائع جدة. في الواقع ، جميع الوجبات التي يقدمها هذا المطعم هي في قمة روعتها. ستشعر أيها الزوار بالفخامة عندما تشاهد المقدمات الرائعة قبل الاستمتاع بالمشاوي الرائعة في هذا المطعم المتميز وخاصة وجبة أضلاع اللحم البقري وهي بالفعل وجبة ممتازة جدا.

عنوان المطعم سعود الفيصل، الروضة، جدة 23433، المملكة العربية السعودية.
رقم المطعم 122271895.


هذه كانت بعض أشهر مطاعم المشاوي في مدينة جدة، يمكنك اختيار المكان الذي يناسبك والمذاق الذي تفضله واستمتع بوجبة مشاوي لذيذة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-