أخر الاخبار

شاهد أفضل مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , أحلى المطاعم بولفارد سيتي بالرياض 1445

مطاعم الرياض - افضل مطاعم بوليفارد سيتي الرياض
مطاعم بوليفارد الرياض 

سوف اتحدث عن مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , وسوف تجد أحلى المطاعم بوليفارد سيتي بالرياض 1445 Boulevard Riyadh Restaurants؟


اليوم قمنا بزيارة مطاعم بوليفارد سيتي في الرياض ولقد اندهشنا من التطورات الأخيرة التي شهدناها في بوليفار بالرياض تحديدًا عند دخولنا بداية بوليفارد الرياض حيث شاهدنا مجموعة من المطاعم الفخمة واللذيذة، ولاحظنا هناك مطاعم جديدة تم افتتاحها امس وتذوقنا منها وكانت حلوة وطعمها لذيذ جدا ولديهم أشهى الأطباق من الأكلات الشرقية والغربية والصينية والإيطالية والأمريكية والتركية والشعبية وأطباق أكل بحري مثل السمك والروبيان وكانت فعلًا لذيذة مذاقها ممتاز ولهذا، السبب قمت بعمل موضوع بسيط عن افضل مطاعم بوليفارد الرياض تابعوا المقالة كامله حتى تتعرفوا على اشهر مطاعم بوليفارد.

أفخم مطاعم بوليفارد سيتي بالرياض


هل تعلم ان مطاعم بوليفارد الرياض تضم مجموعة من المطاعم والاستراحات والكافتيريا والكافيهات المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية ومطاعم أجنبية وسعودية، يمكن أن تختار من بينها على حسب ما تريد.

أشهر مطاعم بوليفارد الرياض:


• مطعم لبناني - مطعم الالماس للمأكولات اللبنانية. 

• مطعم ايطالي - مطعم جوسيبي للبيتزا والجمبري. 

• مطعم تركي - مطعم ميزان للكباب والمناقيش. 

• مطعم هندي - مطعم مهرجان لأطعمة الشاورما الهندية. 

• مطعم شواء - مطعم احلام شاربول للكباب والمشويات.

• مطعم سعودي - مطعم مسلسلات للشواء والمأكولات البحرية. 

• سلسلة مطاعم احلام للشواء - كال من احلام شاربول، شواء ابو طالب، بيفاني شاربول.

مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , احلى مطاعم الرياض
مطاعم بوليفارد 

 

مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , أحلى المطاعم في بوليفارد سيتي بالرياض؟


مطعم موريني - مطعم Morini boulevard ليس فقط من أفضل المطاعم الموجودة في بولفارد الرياض بل هو أيضا من أبرز وأشهر المطاعم العالمية ، حيث يمتلك العديد من الفروع في إسطنبول والولايات المتحدة الأمريكية ودول كبرى أخرى.

أفضل مطعم في بوليفارد الرياض


ويضم بوليفارد الرياض مطاعم عالمية تتفاوت بين مطعم عربي وآخر هندي وآخر آسيوي وآخر غربي، وتتناسب جميعها مع الأذواق. لذا اخترنا لائحة بأفضل المطاعم في بوليفارد سيتي الرياض.

هناك العديد من سلاسل المطاعم والأسماء الشهيرة. يمكن أن تختار ما يناسبك من مأكولات لبنانية أو تركية أو هندية أو شواء وغيرها.

مطاعم مأكولات بحرية بوليفارد الرياض


افضل مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , احلى مطاعم الرياض
مطاعم بوليفارد الرياض 2023 , احلى مطاعم الرياض



مطاعم الأسماك والبحريات على بوليفارد الرياض هي:

• مطعم مستر شيف - مطعم متخصص في مأكولات البحرية بأنواع مختلفة من الأسماك والجمبري والمحار. يتميز بمطبخه المفتوح وجوه عصري. 

• مطعم ابن البحر - يقدم وجبات البحر مثل سنقر الروبيان، أسماك مشوية ومحمرة، حساء وطبقات بحرية. 

• مطعم الميناء - يتخصص في مأكولات البحر والمأكولات البحرية مثل لوبستر، روبيان، أسماك مشوية ومحمرة. يتميز بجو شبه مفتوح وإضاءة عصرية. 

• مطعم سمك الذهب - يقدم أنواع متعددة من الأسماك مثل سمك السالمون، الشعري، الدنيس، المرجان وغيرها مشوية أو مقلي او محمرة أو مخللة.
له مطبخ مفتوح ويشابه الطريقة التقليدية في إعداد أطباق البحر.

• مطعم وجبة البحر - يقدم وجبات بحرية غنية تحتوي على مكونات متنوعة مثل روبيان، جمبري، عروق، أسماك مختلفة، لوبستر وغيرها. وجباتها ضخمة مناسبة للأكل الجماعي.

• مطعم جينجي الكوري - يعتبر مطعم جينجي الكوري من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض بوليفارد في دولة السعودية ، لذلك إذا كنت من عشاق الأكل الكوري والأطباق الكورية بشكل عام ، وتريد أن تحصل على تجربة فريدة من نوعها مع أشهى المأكولات الكورية في أفضل المطاعم في الرياض سيتي بوليفارد ، يجب أن تجرب هذا المطعم الفاخر.

• مطعم مونوبولييرحب بكم الفرع الجديد لمطعم مونوبولي في واحدة من الوجهات المثالية للمطاعم في مركز الملك عبد الله المالي.

يقدم قائمة جديدة وأطباق مختلفة لفرعه الجديد. مونوبولي من المطاعم الفخمة والراقية ، حيث يتألق بديكورات مميزة وأجواء راقية ، مع جلسات داخلية وخارجية بإطلالة رائعة على المركز المالي.

وقت عمل المطعم : يوميًا من 4:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل. حي العقيق مركز الملك عبدالله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-