أخر الاخبار

أرقام شركات توصيل طلاب المدارس بالرياض رخيصة ومتميزة

شركات توصيل ونقل طلاب المدارس بالرياض رخيصة
أفضل شركات توصيل ونقل طلاب المدارس بالرياض رخيصة


أرقام توصيل طلاب المدارس بالرياض رخيصة  


نقدم لكم أفضل شركات توصيل المدارس في الرياض بأسعار مناسبة وخدمة عملاء مميزة والتي يبحث عنها معظم أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في مدينة الرياض.

شركات توصيل طلاب بالرياض


حيث تستطيع اغلب هذه الشركات توفير الراحة لأبنائها طوال العام الدراسي الجديد والفصل الدراسي الثاني وهناك عروض كثيرة تقدمها معضم شركات التوصيل.

شركات توصيل طلاب المدارس بالرياض وجامعات وكليات ومشاوير
توصيل مدارس


ومع اقتراب عودة المدارس ، حيث  تتنافس اغلب شركات التوصيل لتضم أكبر عدد من الطلاب. وهذا ما يتسبب في وجود فرق في الأسعار بينهم لجذب العملاء من خلال تقديم عروض خاصة وزيادة مستوى الخدمات التي تجعل الطلاب وأولياء الأمور مرتاحين.

أرقام شركات توصيل مدارس وجامعات بالرياض


اذا كنت تبحث عن شركة نقل طلاب وطالبات الى المدرسة الثانوية والمتوسطة والابتدائية بالرياض فأنت بالمكان الصحيح حيث توفر لك هذه الشركات توصيل الطالب من المنزل الى المدرسة بأمانة وحرص .

ارخص شركة توصيل طلاب المدارس في الرياض


هناك بعض شركات نقل الطلاب والطالبات في الرياض تجد لها أسعار متفاوتة وكل شركة لها سعر خاص والأسعار تختلف بسبب جودة الخدمة والسيارة وبعد المدرسة عن البيت وموديل السيارة والخدمات التي تجدها في عربة نقل الطلاب .

افضل شركات نقل طلاب بالرياض


هناك الكثير من شركات توصيل طلاب المدارس بالرياض لكن جميعها تختلف عن الأخرى حيث ان مدينة الرياض كبيرة جدا والأحياء السكنية كثيرة والمدارس السعودية بالرياض عديدة فكيف يمكن ان تجد افضل شركة نقل طلاب وطالبات متميزة يمكنك التواصل مع هذه الشركات لمعرفة المزيد من الخدمات التي توفرها للطلاب والطالبات.

افضل شركة نقل طلاب المدارس بالرياض 


في ضوء ذلك سوف نعرض لكم من خلال موقعنا سوف نضع لكم افضل شركات توصيل المدارس بالرياض 2023. حيث يمكنك تسجيل أطفالك. بالإضافة إلى تقديم أفضل شركات توصيل الطلاب بالرياض في شهر 1444.بحيث يمكن التعاقد عليها شهريًا وليس سنويًا مثل معظم الشركات. كما نذكر لكم أفضل شركات التوصيل للطالبات فقط في الرياض.

شركة باص واي Busway توصيل مدارس بالرياض


تعد شركة باص واي لتوصيل طلاب المدارس في الرياض من أبرز الشركات التي تميّزت بخدماتها ورحلاتها الآمنة للطلاب. إلى جانب توفير الراحة لهم، والوصول إلى المدرسة والمنزل بالوقت المناسب دون أي تأخير أو إزعاج.

كما يمكن لأولياء متابعة مسار حركة الباصات من خلال هواتفهم المحمولة. لذلك ينصح بها الكثير من أولياء الأمور الذين سجلوا أطفالهم فيها العام الدراسي السابق كواحدة من أفضل شركات توصيل الطلاب في الرّياض.

رقم الهاتف للتواصل: 0555227377.

موقع الشركة الإلكتروني: https://www.busway-sa.com/

شركة مشوار العاصمة لتوصيل الطلاب في الرياض


توفّر شركة مشوار العاصمة خدمة توصيل طلاب المدارس في جميع أنحاء الرياض. حيثُ من المعروف عن هذه الشركة اللباقة والاحترام في التعامل وأنّها من أفضل شركات توصيل مدارس في الرياض. إلى جانب تأمين الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدّمها الشركة. أيضًا تجدر الإشارة إلى أنّ الباصات حديثة جدًا، ولا يمكن أن تتعرض للأعطال، وهذا ما يؤكد عدم وجود تأخير في توصيل الطلاب من وإلى المدارس.

رقم الهاتف للتواصل: +920012252 / +920012252.

موقع الشركة الإلكتروني: https://malcoo.hullol.com/ar/

شركة كيان لتوصيل الطلاب في الرياض


إنّ شركة كيان التشغيل للنقل هي شركة مرخصة من وزارة النقل للتوصيل المدرسي في جميع الأوقات. وتعد من أفضل شركات توصيل مدارس في الرياض. كما إنّ الشركة مجربة من قبل الكثير من الطلاب في الأعوام الدراسية الماضية. وكانت الآراء حول الشركة جيدة جدًا فيما يخص الراحة واحترام الوقت وتوفير الأمان للطلاب. لذلك تعد شركة كيان التشغيل من أبرز شركات التوصيل التي ينصح بها لتسجيل طلاب المدارس فيها.

رقم للتواصل: 0532140009.

افضل شركات توصيل مدارس شهريا في الرياض


قد يرغب بعض الأشخاص بمعرفة افضل شركات توصيل مدارس في الرياض بالشهر 2023. حيثُ يفّضلون تجريب الشركة أولاً قبل تثبيت الطالب فيها لمدة عام دراسي كامل. ولحسن الحظ توجد بعض الشركات التي يمكنك من خلال تسجيل الطلاب فيها لتوصيلهم لمدة شهر. وبعدها يمكنك التجديد أو إلغاء الاشتراك، ومن هذه الشركات:

شركة رائد الفرسان لتوصيل طلاب المدارس بالرياض


تعرف شركة رائد الفرسان كواحدة من أكبر شركات النقل في الرياض والمملكة، ومن خدماتها توصيل طلاب المدارس. كما يعدّها البعض من أفضل شركات النقل المدرسي في الرياض. نظراً لأنها دقيقة جدًا بمواعيدها وتتميز بنظافة الباصات ولباقة السائقين والموظفين في الشركة، إلى جانب إمكانية تسجيل توصيل الطلاب فيها لمدة شهر واحد. أيضًا من المؤكد أنّها توفر الراحة للطلاب في جميع المراحل الدراسية، وتملك عدد كبير من الباصات. لذلك يمكنك غالباً إيجاد مقاعد للحجز عند التأخر في التسجيل.

رقم الهاتف للتواصل: 0531329999.

شركة بشائركم لنقل الطلاب بالرياض


أيضًا من ضمن عرض افضل شركات توصيل المدارس في الرياض بالشهر، حيثُ توفّر هذه الشركة الغنية عن التعريف خدمة التوصيل لمدة شهر قابل للتجديد، ولا تلزمكم بعقد سنوي طوال العام الدراسي. وتتميز بأسعارها المتوسطة التي تناسب معظم أولياء الأمور، مع توفير خصومات بحال تم التسجيل للعام الدراسي الكامل.

رقم الهاتف للتواصل: 0558948001.

شركة نقل طلاب المدارس في الرياض


كذلك من بين أهم شركات توصيل طلاب المدارس في الرياض، يمكن القول أنّ شركة توصيلي تحتل المراتب الأولى من حيث مختلف الخدمات والأسعار وتوفير عقود نقل مدرسيّ سنويّ وشهريّ. فإنّها تعمل على توصيل الطلاب براحة مطلقة من وإلى مدارسهم مع عامل أمان كبير. حيثُ تعد هذه الشركة معروفة بشكل كبير على مستوى جميع مناطق السعودية بسبب سمعتها الجيدة.

رقم الهاتف للتواصل: 0556148819.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-