أخر الاخبار

أفضل شركة نقل طلاب المدارس والجامعات بالرياض 2023 + أرقام شركات توصيل

أفضل شركة توصيل ونقل طلاب المدارس بالرياض 2023 ؟ أرقام شركات توصيل مدارس وجامعات
أفضل شركة توصيل ونقل طلاب المدارس بالرياض 2023 ؟ أرقام شركات توصيل مدارس وجامعات

أفضل شركات توصيل ونقل طلاب المدارس والجامعات بالرياض 2023 مع أرقام الشركات

افضل شركات توصيل طلاب هل تعلم ان معظم أولياء الأمور في دولة المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل شركة توصيل مدارس وجامعات في الرياض والكثير من المدن السعودية الأخرى ويجب أن تكون بأسعار معقولة وخدمة عملاء ممتازة خاصة في الرياض، يمكن لهذه الشركات توفير بيئة مريحة للطلاب ولأطفالهم خلال العام الدراسي الجديد.

أرقام شركة توصيل طلاب مدارس بالرياض


ومع اقتراب المدارس من البدء بالعام الدراسي الجديد، تسعى شركات التوصيل جاهدة لنقل معظم الطلاب الى مدارسهم لكسب مزيد من الطلبة .

حيث يؤدي هذا إلى اختلافات الأسعار بينهما لجذب العملاء من خلال تقديم عروض خاصة وزيادة مستوى الخدمة التي تجعل الطلاب وأولياء الأمور يشعرون بالراحة في نقل الطلاب الى المدرسة .

افضل شركات توصيل طلاب المدارس بالرياض


شركة باص واي Busway توصيل مدارس بالرياض
شركة مشوار العاصمة لتوصيل الطلاب في الرياض
شركة كيان التشغيل لتوصيل الطلاب في الرياض
افضل شركات توصيل مدارس في الرياض بالشهر 1444
شركة رائد الفرسان لتوصيل طلاب المدارس في الرياض
شركة بشائركم لتوصيل الطلاب بالرياض
شركة توصيلي للنقل المدسي في الرياض
افضل شركات توصيل طالبات في الرياض
شركة قوافل الرشد لتوصيل الطالبات في الرياض
شركة النقل الخفيف لتوصيل طالبات المدارس
شركة الركاب المتقدمة لتوصيل مدارس في الرياض.

افضل شركات توصيل طالبات في الرياض

قد يرغب بعض أولياء الأمور بمعرفة افضل شركات توصيل طالبات في الرياض، بحيث يمكنهم أن يتجنّبوا الباصات المختلطة التي قد لا توفّر الراحة لبناتهم. ومن بين أبرز شركات التوصيل في الرياض للطالبات فقط، يمكن ذكر ما يلي:

شركة قوافل الرشد لتوصيل الطالبات في الرياض

تضم شركة قوافل الرشد أسطولاً كبيراً من الباصات المجهزة بأحدث الخدمات التي توفر الراحة والأمان لعمليات نقل وتوصيل الطلاب والطالبات. إلى جانب أنّها تقدّم خدمة مميزة يرغب بها الكثير من أولياء الأمور وهي باصات خاصة لتوصيل الطالبات فقط. ذلك ما يجعلها من افضل شركات توصيل مدارس في الرياض للطالبات. بالإضافة إلى أنّها مرخصة من وزارة النقل وتلتزم بالأوقات والمواعيد المخصصة التي تصدرها في بداية كل عام عندما يبدأ التسجيل على النقل المدرسي.

رقم الهاتف للتواصل: 0554457709.

شركة النقل الخفيف لتوصيل طالبات المدارس

أيضًا توفر شركة النقل الخفيف خدمة توصيل الطالبات في الرياض. إلى جانب الكثير من الخدمات المميزة التي تطرحها الشركة، ويمكنك معرفتها بالتفصيل عند التواصل معهم وتسجيل الطالبات في أوقات النقل العديدة صباحاً وظهراً ومساءً. حيثُ تعد هذه الشركة من افضل شركات توصيل طالبات في الرياض يمكنك معرفتها. نظراً لأسعارها المنخفضة وتعاملها المحترم مع أولياء الأمور والطالبات. ولكنّها تتعرض لضغط كبير في التسجيل وانتهاء المقاعد، لذلك عليك الإسراع بالتواصل والتسجيل على العام الدراسي القادم.

رقم الهاتف للتواصل: 0555714398.

شركة الركاب المتقدمة لتوصيل مدارس في الرياض

كذلك من ضمن الحديث عن افضل شركات توصيل مدارس في الرياض من المؤكد ذكر شركة الركاب المتقدمة للنقل. حيثُ تعد هذه الشركة من أعرق الشركات في المملكة وأقدمها، ويمكنك من خلالها تسجيل الطلاب في مدارس خارج منطقة الرياض. فإنّ الشّركة توفّر خدمة توصيل طلاب المدارس داخل الرياض وخارجها. بالإضافة إلى خدمة توصيل الطالبات فقط، وهذا ما يجعل شركة الركاب المتقدمة من أهم الشركات التي يجب التواصل معها إن كنت ترغب في الخدمتين سويةً إلى جانب خدمات كثيرة أخرى. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ أسعارها يمكن أن تكون مرتفعة أكثر من غيرها.

رقم الهاتف للتواصل: 0509090318.

شركة مشوار العاصمة لتوصيل الطلاب في الرياض


توفّر شركة مشوار العاصمة خدمة توصيل طلاب المدارس في جميع أنحاء الرياض. حيثُ من المعروف عن هذه الشركة اللباقة والاحترام في التعامل وأنّها من أفضل شركات توصيل مدارس في الرياض. إلى جانب تأمين الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدّمها الشركة. أيضًا تجدر الإشارة إلى أنّ الباصات حديثة جدًا، ولا يمكن أن تتعرض للأعطال، وهذا ما يؤكد عدم وجود تأخير في توصيل الطلاب من وإلى المدارس.

رقم الهاتف للتواصل: +920012252 / +920012252
موقع الشركة الإلكتروني: https://malcoo.hullol.com/ar/

شركة كيان التشغيل لتوصيل الطلاب في الرياض


إنّ شركة كيان التشغيل للنقل هي شركة مرخصة من وزارة النقل للتوصيل المدرسي في جميع الأوقات. وتعد من أفضل شركات توصيل مدارس في الرياض. كما إنّ الشركة مجربة من قبل الكثير من الطلاب في الأعوام الدراسية الماضية. وكانت الآراء حول الشركة جيدة جدًا فيما يخص الراحة واحترام الوقت وتوفير الأمان للطلاب. لذلك تعد شركة كيان التشغيل من أبرز شركات التوصيل التي ينصح بها لتسجيل طلاب المدارس فيها.

رقم الهاتف للتواصل: 0532140009.

افضل شركات توصيل مدارس في الرياض بالشهر


قد يرغب بعض الأشخاص بمعرفة من هي افضل شركات توصيل مدارس في الرياض والدفع بالشهر. حيثُ يفّضلون تجريب الشركة أولاً قبل تثبيت الطالب فيها لمدة عام دراسي كامل. ولحسن الحظ توجد بعض الشركات التي يمكنك من خلال تسجيل الطلاب فيها لتوصيلهم لمدة شهر. وبعدها يمكنك التجديد أو إلغاء الاشتراك، ومن هذه الشركات:

شركة رائد الفرسان لتوصيل طلاب المدارس في الرياض


تعرف شركة رائد الفرسان كواحدة من أكبر شركات النقل في الرياض والمملكة، ومن خدماتها توصيل طلاب المدارس. كما يعدّها البعض من أفضل شركات النقل المدرسي في الرياض. نظراً لأنها دقيقة جدًا بمواعيدها وتتميز بنظافة الباصات ولباقة السائقين والموظفين في الشركة، إلى جانب إمكانية تسجيل توصيل الطلاب فيها لمدة شهر واحد. أيضًا من المؤكد أنّها توفر الراحة للطلاب في جميع المراحل الدراسية، وتملك عدد كبير من الباصات. لذلك يمكنك غالباً إيجاد مقاعد للحجز عند التأخر في التسجيل.

رقم الهاتف للتواصل: 0531329999.

شركة بشائركم لتوصيل الطلاب بالرياض


أيضًا من ضمن عرض افضل شركات توصيل المدارس في الرياض شهريًا يجب ذكر شركة بشائركم لنقل الطلاب بالرياض. حيثُ توفّر هذه الشركة الغنية عن التعريف خدمة التوصيل لمدة شهر قابل للتجديد، ولا تلزمكم بعقد سنوي طوال العام الدراسي. وتتميز بأسعارها المتوسطة التي تناسب معظم أولياء الأمور، مع توفير خصومات بحال تم التسجيل للعام الدراسي الكامل.

رقم الهاتف للتواصل: 0558948001.

شركة توصيلي للنقل المدسي في الرياض


كذلك من بين أهم شركات توصيل طلاب المدارس في الرياض، يمكن القول أنّ شركة توصيلي تحتل المراتب الأولى من حيث مختلف الخدمات والأسعار وتوفير عقود نقل مدرسيّ سنويّ وشهريّ. فإنّها تعمل على توصيل الطلاب براحة مطلقة من وإلى مدارسهم مع عامل أمان كبير. حيثُ تعد هذه الشركة معروفة بشكل كبير على مستوى جميع مناطق السعودية بسبب سمعتها الجيدة.

رقم الهاتف للتواصل: 0556148819.

وفي نهاية هذا المقال اعزائي اولياء الامور ، أظهرنا لكم أفضل شركات توصيل المدارس في الرياض. بصرف النظر عن ذكر أفضل شركة توصيل لطلاب المدارس في الرياض والدفع بالشهر ، يمكنك من خلالها تسجيل طفلك لمدة شهر فقط لاختبار الشركة ، وبعد ذلك يمكنك الإلغاء أو التجديد. لقد ذكرنا لكم فقط أفضل شركات التوصيل لطالبات المدارس في الرياض لمن يرغبن في راحة أكثر لأبنائهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-