أخر الاخبار

تعرف على افضل دكتور مخ واعصاب بالكويت 2023

من هو أفضل دكتور مخ وأعصاب في الكويت ويكون خبير في علاج مجموعة واسعة من الاضطرابات المتعلقة بالذاكرة والصرع والصداع ومشاكل الأطراف وضعف العضلات ، بالإضافة إلى الأمراض التي تسببها الأعصاب بشكل عام وعدد كبير من الأمراض المتعلقة بالأعصاب.

أفضل مستشفى ودكتور مخ واعصاب بالكويت 2023


دكتور مخ واعصاب بالكويت 2023
أفضل مستشفى ودكتور مخ واعصاب بالكويت 2023



اشهر أطباء المخ والاعصاب بالكويت 


كيف تختار افضل طبيب المخ والاعصاب، هذا السؤال مهم جدا حيث يعتبر هذا التخصص حساس جدا فهو من الضروري اختيار افضل طبيب ممتاز وشاطر ولديه خبرة كبيرة ومن خلال صفحتنا هذي سنعرض لك أفضل أطباء الأعصاب في الكويت.

افضل دكتور مخ واعصاب بالكويت


حيث يعتبر تخصص المخ الدماغ والأعصاب من أكثر التخصصات حساسية في الطب البشري ، وهو قادر على علاج المرضى الذين يحتاجون إلى وقت وجهد ، وفيما يلي نعرض عددًا من أطباء الأعصاب بناءً على آراء العملاء وهم:

أسماء افضل أطباء المخ والاعصاب في الكويت


الدكتور : ماهر منصور

متخصص في جراحة المخ والأعصاب بمستشفى دار الشفاء ، ومن الأطباء المتميزين في مجال المخ والأعصاب في دولة الكويت ، وللتواصل:
اتصل: +965 25666999.

دكتور : حسن خجة - مخ واعصاب 

جراح أعصاب بدرجة استشاري ، بالإضافة إلى كونه رئيس قسم جراحة المخ في مستشفى دار الشفاء. تخصصه هو الجراحة الإشعاعية. حصل على البورد السويدي في تخصص جراحة المخ والأعصاب. يعتبر من أفضل الأطباء المتميزين في الكويت. لمزيد من المعلومات أو الحجز والاتصال:
اتصل على: 94195151 أو 94195252.
العنوان: السالمية ، الكويت.

افضل طبيب مخ واعصاب بالكويت 


الدكتور : هشام الخياط

استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري. أكمل دراسته الجامعية من جامعة الكويت. وهو طبيب يقيم في مركز جامعة ميامي جاكسون التذكاري. حصل على الزمالة من جامعة تكساس في تخصص جراحة الأوعية الدموية. لديه أكثر من 17 عامًا من الخبرة. للاتصال: 94907000.
العنوان: السالمية شارع أبو ذر الغفاري الدائري الرابع.

أفضل دكتور أعصاب في مستشفى السلام الكويت


يعتبر مستشفى السلام الدولي من أفضل وأقدم مستشفيات الكويت ، فقد تأسس عام 1964 م ، وهو مستشفى خاص ، وفيما يلي سنعرض لك أفضل طبيب أعصاب في الكويت في هذا المستشفى:

الدكتور : خالد الحسن

استشاري طب الأعصاب بمستشفى السلام الدولي. تخصصه هو السكتات الدماغية والشلل النصفي والرعشة وأمراض الحركة وأمراض الذاكرة وكذلك الأعصاب الطرفية. للاتصال:
اتصل: +965 183003.

ألي هنا انتهينا من موضوع افضل دكتور مخ واعصاب بالكويت وأتمنى من الله إن يشفي جميع مرضى المسلمين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-