أخر الاخبار

أفضل مطعم عوائل بالرياض 2023 - افضل مطاعم الرياض للعوائل 1445

مطعم عوائل بالرياض - مطاعم الرياض للعوائل


أفضل مطعم عوائل بالرياض 2023 - افضل مطاعم الرياض للعوائل 1445

هل تريد تجربة مطاعم جديدة في الرياض؟ لقد جمعنا لك قائمة بأفضل المطاعم التي فتحت أبوابها مؤخرًا في العاصمة الرياض ، حيث يمكنك أن تكون من بين أول من يستمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها.

أفضل مطعم بالرياض للعوائل


نعرض عليكم قائمة المطاعم الجديدة التي تم افتتاحها في الرياض ابتداء من شهر مارس 2022 و 2023 وسنقوم بتحديثها باستمرار عند افتتاح أي مطعم جديد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.


مطعم ومقهى الفنار بالرياض


افتتح مطعم ومقهى الفنار الإماراتي فرعه الجديد أمام مدينة الرياض ليقدم لكم أشهى الأطباق. تحتفل قائمة الفنار باختيارات لذيذة من المأكولات الإماراتية التقليدية من الإفطار إلى العشاء.

أفضل مطعم رومانسي في الرياض


يعتبر مطعم الفنار من أجمل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض. يمتلك المطعم تراثًا كلاسيكيًا قديمًا رائعًا يقدم المأكولات الشعبية الإماراتية بأسلوب وشكل مميزين. المطعم جميل في تصميمه. هناك جلسات داخلية وخارجية رائعة. لديهم أفضل الأطباق الجميلة والمتنوعة والأسعار معقولة.

أفضل أطباق المطعم


من أكثر المطاعم اللذيذة التي تقدم أشهى المأكولات الإماراتية .. في الواقع الطبخ هو الطبخ المنزلي.

طلبنا لحم مجبوس ومرققة وكباب دجاج وسلطة مانجو ، وكلها كانت لذيذة.

أود أن أشكر الأستاذ عقيل من الهند والبروفيسور جيرناندو من الفلبين. إنهم مرحبون جدًا بالناس. أنا أوصي به بشدة.

الاسم: مطعم الفنار
ساعات العمل: 7 صباحا - 11 مساءا
رقم الهاتف: +966 11434 4454.

تعليقات زوار مطعم الفنار


يقول - الطعام ممتاز إلى حد ما ، لكن إذا قللوا من الحموضة في الأطباق قليلاً ، سألت عن مرقوق اللحم الحلو والحامض. ليس كثيرا مما طلبته ، لأنه ممنوع الصراخ بهذا السعر. أوصي بزيارة المطعم.

التعليق الثاني:
مطعم رائع وفريق عمل رائع خاصة أن جونارد شخص مفيد ولطيف للغاية! يستحق التكريم من قبل إدارة المطعم لتفانيه في العمل وروحه الجميلة مع العملاء. كل الشكر له.

التعليق الثالث:
المطعم هو إماراتي وديكوره جميلة جدا. حسن الضيافة. الطعام لذيذ جدا ، وخاصة السمك. الحساء أيضا لذيذ. المكان صغير في الأسفل. كانت ضيافتهم لوحة صغيرة في الليل. هناك موسيقى ، لكنها هادئة ، وبالكاد تسمعها ، والموسيقى فقط دون الأغاني المزعجة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-