أخر الاخبار

أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف بالكويت - Doctor Hospital Al Seef

أفضل طبيبة نساء وولادة في مستشفى السيف استضافت على التلفزيون الكويتي لمشاركة معلوماتها وخبراتها مع المواطنين. نظرا لما تتمتع به من خبرة طبية فريدة في مجال علوم الأم والجنين ، ولإيجاد أفضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى السيف ، يمكن القيام بذلك على موقع أفضل الذي يوضح مؤهلات أطباء الولادة بالكويت، مع كادر طبي مميز بالمستشفى الخاص.

Doctor en Obstetricia y Ginecología en el Hospital Al Seef

أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف بالكويت - Doctor Hospital Al Seef
دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف - Doctor Hospital Al Seef



أفضل دكتور نساء وولادة بمستشفى السيف في الكويت


حيث أن مستشفى السيف يوجد به عدد ما يقارب 105 جناح مميز للمرضى لتحسين الراحة للمريض ، وبه خدمات متطورة ، بأحدث الأجهزة الطبية ، كل هذا يجعله مكانًا جيدًا للولادة وعلاج المرضى ، وللوصول إلى تعرف على أفضل دكتور نساء وتوليد بمستشفى السيف وذلك من خلال ما يلي:

أفضل طبيبة نساء وولادة مستشفى السيف


الدكتورة عزة مسلم - تخصص نساء وولادة

حيث تعتبر عزة مسلم أفضل استشارية في أمراض النساء والتوليد بمستشفى السيف في الكويت. من بين العديد من الشهادات الطبية التي حصل عليها الزمالة البريطانية (FRCOG) والزمالة (MRCPS) ، ومن بين تخصصاته: جميع جراحات أمراض النساء الكبرى. جراحة المهبل وعنق الرحم بالمنظار. العلاج متعدد الوسائط للتآكل والمشاكل المعروفة في أمراض النساء.

الدكتورة شيرين راج شاهد - طبيبة نساء وولادة


معلومات عن الدكتورة شيرين راج شاهد هي أخصائية أمراض النساء والولادة في مستشفى السيف وهي طبيبة معتمدة من مجلس الإدارة ولديها 20 عامًا من الخبرة في وزارة الصحة الكويتية وتحمل العديد من الشهادات بما في ذلك: MRCOG of America ، ومتخصصة في : جراحات المهبل. اضطرابات البلوغ عند الفتيات. مشاكل المسالك البولية ربطة عنق منع الولادة المبكرة.

الدكتورة أسماء عبد العال - نساء وولادة


حيث تعتبر الدكتورة أسماء عبد العال من أفضل الأطباء في قسم أمراض النساء والولادة بمستشفى السيف ، لديها خبرة كبيرة تزيد عن 20 عامًا. هي أستاذة في جامعة الأزهر. ومن اختصاصاته: منظار عنق الرحم. الولادات بأنواعها. علاج تأخر الولادة. التشخيص الدقيق بالموجات فوق الصوتية. اضطرابات الحيض.

دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف بالكويت - Doctor Hospital Al Seef
أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف بالكويت - Doctor Hospital Al Seef



الدكتورة روبينا علي نساء وولادة مستشفى السيف


حيث تعتبر الدكتورة روبينا علي من أفضل الأطباء في أمراض النساء والولادة في مستشفى السيف ، وتتخصص في مشاكل الحمل المبكر وآلام الحوض وانتباذ بطانة الرحم. كما يعالج مشاكل الجهاز التناسلي عند المراهقين. متخصص أيضًا في: الاختبارات ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد. الرعاية الطبية قبل الولادة. راقبي مخاطر الحمل. كشف السرطان. عمليات الولادة.

الدكتورة تيسفيتا تيسينكوفا - تخصص نساء وولادة


حيث تعتبر الطبيبة تيسفيتا من أفضل الأطباء في مستشفى السيف في قسم أمراض النساء والتوليد ، فهي تعالج الأمراض والاضطرابات الشائعة مثل: استئصال الورم الليفي. علاج العقم عن طريق تحفيز الجسم على التبويض. إجراء الجراحة التجميلية المهبلية. مراقبة حالات الحمل الخطرة. علاج أمراض الغدد. عمليات المناظير النسائية.

الدكتورة عالية العجمي - نساء وولادة مستشفى السيف


حيث أن الطبيبة عالية تعتبر أفضل طبيبة أمراض النساء والولادة في مستشفى السيف ومستوى الكويت كاملا. حيث التحقت بالمستشفى منذ حوالي 7 سنوات ولا يزال وجودها يعتبر إضافة علمية متميزة في مجال علوم الأم والجنين. اكتسبت شهرة كبيرة بسبب تخصصاتها الدقيقة ، من بينها ؛ علاج الإجهاض المتكرر والجراحات التنظيرية والكشف المبكر عن السرطان ومراقبة الحمل الحرج والكشف عن التشوهات الخلقية واستطاعت الحصول على شهادة تخصص في أمراض النساء والتوليد من جامعة بيروجيا الإيطالية.

الى هنا انتهينا من موضوع افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف في دولة الكويت وأتمنى ان ينال المقال على اعجابكم وتستفيدون منه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-