أخر الاخبار

أفضل عيادة اسنان في الامارات 2023 , UAE dental clinic

اهم وافضل عيادات الاسنان في دولة الامارات العربية المتحدة


أفضل عيادة اسنان في الامارات 2023 , UAE dental clinic
أفضل عيادة اسنان في الامارات 2023 , UAE dental clinic


تعرف على افضل عيادة اسنان في الامارات، تعتبر عيادات الأسنان من أهم العيادات الطبية في الإمارات ، حيث أن العناية بالأسنان من الأشياء الضرورية من الناحية الصحية وأيضاً من الوسامة الجمالية ، فالعناية بالأسنان يجب أن تكون صحية حفاظاً على صحة الإنسان. لذلك ، من المهم جدًا العناية بها ، وحمايتها من التعفن والتسوس والعناية بنظافتها بين فترة وأخرى ، وأصبح طب الأسنان التجميلي هاجسًا للكثيرين. في هذا المقال سوف نعرض عليكم أبرز عيادات الأسنان في الإمارات.

أفضل عيادة اسنان في الأمارات 2023 


تجد في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من عيادات الأسنان المتميزة التي تضم مجموعة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات ، مثل التخصص في أمراض اللثة وعلاج جذور الأسنان.

تقدم عيادات الأسنان تقويم الأسنان أو زراعة الأسنان وابتسامة هوليوود وتبييض الاسنان وإجراءات تجميلية أخرى.

افضل عيادات الاسنان في الأمارات 


1- عيادة الدكتور بول للأسنان

تعتبر عيادة الدكتور بول من افضل عيادات الاسنان في الامارات حيث تضم نخبة من افضل أطباء الاسنان ذوي الكفاءة العالية في هذا المجال وتتميز عيادة الدكتور بول باستخدام احدث الأجهزة الطبية.

تقدم عيادة الدكتور بول العديد من خدمات العناية بالأسنان بأسعار رائعة. وهي من أفضل عيادات تقويم الأسنان في دبي ، بالإضافة إلى شهرتها كأفضل عيادة أسنان طارئة في الإمارات ، حيث تعالج الحالات الطارئة التي تحتاج إلى تدخل فوري.

تقع عيادة الدكتور بول في مكاتب النصر بلازا ، عود ميثاء ، وتعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9:00 مساءً.

2- عيادة فانيلا سمايلز للأسنان

تعتبر عيادة فانيلا سمايلز من أشهر عيادات الأسنان في الإمارات العربية المتحدة. تقدم العيادة العديد من خدمات العناية بالأسنان المميزة مثل تركيب المشدات والحشوات البيضاء.
بالإضافة إلى تبييض الأسنان وطب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان ، تقدم العيادة كل هذه الخدمات بأسعار معقولة وبأسعار معقولة جدًا.
تقع العيادة داخل مبنى خالد العطار على شارع خالد بن الوليد بأم هرير وتعمل العيادة يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

3- عيادة فرساي لطب الاسنان


تعتبر عيادة فرساي لطب الأسنان من أهم عيادات الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتقع في مدينة دبي الطبية. تتمتع عيادة فرساي بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال. تتوفر العديد من الخدمات الطبية في العيادة ، مثل علاجات الأسنان وجراحة الفم.

كما يتوفر تقويم الأسنان للبالغين والأطفال ، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي والعلاج الطارئ. تضم العيادة أفضل الطاقم الطبي.
تقع العيادة داخل مبنى الرازي في مدينة دبي الطبية ، وتعمل العيادة يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 06:00 مساءً ، وفي أيام السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 06:00 مساءً ، و الجمعة يوم عطلة.

4- مركز سكاي دنتال كلينيك لطب الاسنان 


يعتبر مركز سكاي كلينيك من أفضل العيادات في طب الأسنان ، وتتميز العيادة بأنها تقوم بتقويم الأسنان ، ويضم المركز عددًا كبيرًا من الأطباء المتميزين ، كما أنه يستخدم أحدث التقنيات مثل العلاج بالليزر. يقدم مركز Sky Dental Clinic خدمة تعالج خلل المفصل الصدغي الفكي ، بالإضافة إلى تخصصات رعاية الأسنان الأخرى.

تقع العيادة في أبراج بحيرات الجميرا. تعمل العيادة يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-