أخر الاخبار

تعرف على افضل دكتور جراحة عامة بالكويت 2023

تعرف على أفضل دكتور جراحة البواسير في الكويت 2023، حيث ان هناك العديد من الأطباء يقومون بإجراء عمليات البواسير وفق التقنيات الطبية الحديثة.

دكتور جراحة عامة بالكويت


من هو افضل دكتور جراح عام بالكويت وكيف تختار طبيب شاطر في عملية البواسير ولديه خبرة والكل يعلم آن بسبب التطورات الطبية الجديدة لقد تغيرت عمليات جراحة البواسير عما كانت عليه من قبل ، ولم يعد يحتاج المريض للراحة لمدة شهر كامل دون حركة مصحوبة بألم مبرح.

افضل دكتور جراحة عامة بالكويت 2023
دكتور جراحة عامة في الكويت

افضل دكتور جراحة في الكويت 2023


وقد تطورات الأجهزة الطبية حيث هناك تقنيات جديدة تقلل الألم وفترة الراحة بعد العملية ؛ ثم يجب اختيار أفضل دكتور لعلاج البواسير في الكويت بناءً على الآليات التي يعمل بها ، ويمكن التعرف على هؤلاء الأطباء على موقع افضل وطريقة التواصل مع الطبيب .

افضل دكتور بواسير في الكويت

تعريف التخصص الذي يجب يقوم في إجراء عملية البواسير هو جراح عام أو استشاري جراحة الجهاز الهضمي والمناظير. وفيما يلي ترشيح لأفضل طبيب جراحة البواسير في الكويت 2023 مع مجموعة من الأطباء المتميزين أيضًا:

أفضل دكتور جراحة البواسير بالكويت


الدكتور : إبراهيم العنزي
يعتبر الدكتور إبراهيم العنزي أفضل جراح بواسير في الكويت 2023. رائد في جراحات التخسيس في الكويت ، واستشاري جراحة عامة. لديه سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال. ومن مجالات تخصصه: البواسير ، والفتق ، ونحت الأرداف ، وإزالة حصوات المرارة ، وشفط الدهون : طريقة التواصل عبر الأرقام التالية : رقم العيادة: 50650004.
رقم الواتساب: 60686300.

الدكتور : علي تقي

يعتبر الدكتور تقي أفضل استشاري جراحة عامة وزراعة الأعضاء في الكويت.

وتشمل اختصاصاته ما يلي: عمليات الشق والبواسير ، وحالات تليف الكبد ، وجراحات اليوم الواحد والعمليات الصغرى ، وإصلاح الفتق بأنواعه. للتواصل معه:
رقم العيادة: 1802555.
العنوان: مستشفى دار الشفاء.

الدكتور : حمود الرشيدي

الدكتور الرشيدي هو أفضل أخصائي جراحة عامة وجراحة السمنة والمناظير في الكويت
يقوم بإجراء العمليات الجراحية بالمنظار ، والتخلص من حصوات المرارة ، وإجراء عمليات الغدة الدرقية ، وأورام الثدي ، والفتق ، وإزالة كيسات الشعر ، وما إلى ذلك ، والتواصل معه: رقم العيادة: 25360000.
العنوان: مستشفى الحياة الملكي ، أمام الدائري الرابع في الجابرية ، قطعة 3 أ ، حولي ، الكويت.

الدكتور : حسين فاعور

الدكتور فأعور هو القائم بأعمال رئيس قسم الجراحة في مستشفى الحياة الملكي ، وهو أفضل متخصص في الجراحة العامة وجراحة المناظير. يعالج: البواسير ، المنظار ، الكيس الشعري ، الشق الشرجي ، حصوات المرارة والفتق. للحجز والاستفسار: رقم العيادة: 25360000.
العنوان: الجابرية ، حولي ، الكويت.

افضل دكتورة جراحة بالكويت


الدكتورة : زهراء إسماعيل

الدكتورة زهراء هي أفضل استشارية جراحة عامة في الكويت في مستشفى الأميري ومستشفى الكويت. حاصلة على البورد الكويتي في الجراحة العامة واستشارية منذ عام 2020. للتواصل معها يمكن القيام بذلك من خلال ما يلي: رقم العيادة: 97796981.
العنوان: شارع ابن مصباح ، الكويت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-