أخر الاخبار

تعرف على أفضل دكتور سكر بالكويت 2023

أمراض السكري هو مرض منتشر ينتج عن الحاجة إلى الأنسولين مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة في تركيز السكر في الدم أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين أو كليهما ، وهو مرض يمكن التحكم فيه ويتطلب تقليل كمية الطعام والسكر والنشويات مراقبة الكوليسترول وضغط الدم ، لأنها تتطلب في الأساس اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والفحوصات المنتظمة في حالة عدم ظهور العدوى قبل العلاج والمتابعة. تم العثور عليه وهو السكري الأول أو الثاني ويتم علاجه بالأنسولين أو الحبوب حسب حالة كل مريض ولم يشف تمامًا من مرض السكري ولكن المتابعة والعلاج يقللان من آثاره الجانبية ، في مقالنا اليوم سنذكره انتم افضل أطباء السكري في الكويت.

أفضل دكتور مرض السكري في الكويت


تعرف على أفضل دكتور سكر بالكويت 2023
دكتور سكر بالكويت

أفضل دكتور سكر بالكويت 2023


الدكتور حبيب استيتية: 

هو أخصائي أمراض السكر والباطنة بمستشفى المواساة الجديد المعتمد من مجلس اعتماد الخدمات الصحية الكندي الواقع في السالمية شارع يوسف بن حمود مقابل شارع سالم مبارك. يشخص ويعالج أنواع مرض السكري ومضاعفاته وعلاج ارتفاع الكوليسترول وارتفاع الدهون الثلاثية والنقرس والثآليل وزيادة الوزن.

الدكتور فهد مالح العنزي: 

هو استشاري السمنة والغدد الصماء والسكري والسمنة ، وهو حاصل على المجالس الكندية والأمريكية في مرض السكري ورئيس جمعية صندوق رعاية مرضى السكري الكويتية فرع الجهراء.

يقوم الطبيب بتطبيق أحدث التقنيات العلمية الحديثة في علاج أمراض الغدد الصماء والسكر والسمنة.

الدكتور سمير الشمر:

هو استشاري امراض السكر والغدد الصماء والسمنة والباطنة بمنطقة حولي ، والطبيب حاصل على البورد الأمريكي للطب الباطني والبورد الأمريكي للغدد الصماء والهرمونات والسكر وزميل البورد الأمريكي والكلية الكندية للطب الباطني والسمنة ، وعضو في جمعية الغدد الصماء الأمريكية ، وعضو فاعل في الجمعية الكويتية ، وعضو في جمعية السكري الأمريكية.

الدكتور عبد المحسن الشمري: 

هو دكتور امراض الغدد الصماء والسكري. يعالج حالات الغدد الصماء والسكري والدهون والأمراض الباطنية. عيادته في برج دينار في الفنطاس.

الدكتور طلال عاشور:

يعمل في المستشفى الأميري وهو متخصص في مرض السكري من المدارس الكندية والأمريكية.

معهد دسمان للسكري: 

هو مركز علمي تابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومقرها مدينة الكويت في الشرق. يشجع المعهد البحث العلمي في كل ما يتعلق بمرض السكري ، بالإضافة إلى تدريب المجتمع الصحي وتطوير الخدمات الطبية. المعهد لديه مجموعة من العيادات المتخصصة للأمراض.

الأمراض المرتبطة بمرض السكري مثل العيون والتغذية والقدم وعيادة الأطفال وغيرها من العيادات المتخصصة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-