أخر الاخبار

11 مطعم من أفضل المطاعم بالكويت 2023 - Kuwait Restaurants

تقدم المطاعم في الكويت للزوار بعضًا من أشهى الأطباق في المطبخ الكويتي بالإضافة إلى أشهر الأطباق العالمية التي تلبي جميع الأذواق.


تعرف على أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants


تعرف على أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants
مطاعم الكويت

قائمة 11 مطعم تعتبر من أفضل المطاعم بالكويت لعام 2022


اشهر مطاعم الكويت

حيث يوجد في الكويت العديد من العوامل التي تجذب السياحة من الكويت ، مما يجعلها دولة خليجية مركزية للسياح.

كما يوجد في الكويت العديد من مراكز التسوق الراقية والمتاحف والحدائق والمطاعم الفاخرة ، والتي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد والتي يلعب تنوعها وجودتها دورًا بارزًا في الدورة السياحية للبلاد.


تعرف على أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants
تعرف على أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants


أفضل المطاعم المشهورة في الكويت

تشتهر الكويت بمطاعمها التي تقدم بعض أشهى الأطباق من مجموعة متنوعة من المطاعم الشرقية والغربية في العالم. نستعرض في هذا المقال بعض أشهر المطاعم في الكويت.

أما خدمة هذه المطاعم فهي تقدم من خلال الموقع الإلكتروني. تطبيقات الجوال بشكل أساسي. على سبيل المثال ، يمنحك موقع طلبات الشهير وصولاً سهلاً إلى معظم المطاعم في الكويت.

أفضل مطاعم الكويت

تعرف على أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants
افضل المطاعم بالكويت


مطعم بابل اللبناني السالمية

مطعم بابل اللبناني هو من أفضل مطاعم الكويت المطلة على البحر ويقدم المأكولات اللبنانية التي تشتهر بطعمها اللذيذ ، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والعصائر المحلية. موسيقى هادئة.

بجانب أسعارها التي تناسب الجميع حيث يمكنك صنع كل شيء.


أشهر وأفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants
أفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants


مطعم فيش ماركت الكويتي

يقدم سوق السمك الكويت موقعًا جميلًا لعملائه للاستمتاع بمأكولاتهم البحرية. يقع المطعم على الواجهة البحرية وبه نوافذ واسعة تكشف عن مناظر خلابة للبحر.

إنه المكان المثالي إذا كنت تفضل المأكولات البحرية.

لديها مجموعة متنوعة للاختيار من بينها بما في ذلك النهاش الأحمر والروبيان وأكثر من ذلك. يمكنك اختيار نوع السمك الذي تفضله ، مشوي ، مطهو على البخار ، أو مع الكاري. تتميز بخدماتها المهنية والسريعة.

مطعم فريج صويلح

يعتبر من اهم المطاعم التي يفضلها السائحون. أجواءه جذابة للغاية. ومع ذلك ، فإن شاغليها يعانون من مشكلة وقوف السيارات.

كما يقدم هذا المطعم أنواعًا مختلفة من الأطباق الخليجية اللذيذة. مما جعلها تحقق تصنيف 4.3 من 5 بناءً على دراسة تصويت شملت 3366 عميلًا.

مطعم اوليو جميرا

منذ إنشائه في الكويت ، أصبح مطعم Olio Jumeirah أحد أشهر المطاعم المطلة على البحر في الكويت لكل من السكان المحليين والمسافرين على حد سواء ، التجربة هنا فريدة وأصيلة ، بأكثر من طريقة.

إنه مزيج من المأكولات الإيطالية التقليدية ونكهات الشرق الأوسط التي تجعلها تجربة خاصة حقًا ، لكل من الضيوف والطهاة المسؤولين عن إعداد هذه الأطباق. حيث حاز المطعم على إعجاب جميع من زاروه.


أفضل مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants
مطاعم الكويت 2023 - Kuwait Restaurants


مطعم كاشونة البيت للمأكولات الكويتية

يقدم مطعم كاشونه البيت الأطباق الكويتية الأصيلة وأطباق شرق أوسطية أخرى. علاوة على ذلك ، حصل المطعم على تصنيف 4.1 من 5 بناءً على مسح لـ 242 عميلًا.

العنوان: مركز جابر الأحمد الثقافي ، شارع جمال عبد الناصر ، مدينة الكويت.

مطاعم الكويت مطله على البحر

مطعم قصر النخيل السالمية

يتميز المطعم بموقع مركزي بالقرب من مارينا مول وهو من أقدم المطاعم المطلة على البحر في الكويت والذي تم افتتاحه عام 1979 ويحتوي على مجموعة واسعة من الأطباق اللبنانية والعربية والشرق أوسطية التي تناسب أذواق جميع الناس بغض النظر عن العمر أو الذوق.

يتألق المطعم وسط حديقة من الأشجار والشلالات ، لذا يعتبر مطعم قصر النخيل السالمية من أجمل المطاعم المطلة على البحر في الكويت.

مطعم الساحة

يأخذ مطعم الساحة اسمه باللغة العربية من مكان الاجتماع ، وهو مطعم يعكس أصالة الطابع الشرق أوسطي التقليدي وله لمسة أجنبية تذكرنا بلندن.

يقع المطعم على زاوية طريق الخليج ، ويوفر إطارًا مع فترات استراحة مريحة مبنية خلف ممرات مقنطرة على شكل دمعة للخصوصية.

هناك أيضًا طاولات كبيرة تسمح لمجموعات أكبر بالجلوس. تمتلئ القائمة بالمأكولات المحلية المفضلة ، مثل التبولة الطازجة والفتوش والحمص الكريمي واللبنة المختلطة بالنعناع وأكوام المسقعة اللذيذة والكباب اللذيذ.

نصيحتنا: اختر مجموعة من طبقين أو ثلاثة أطباق مشتركة لكل شخص ، واطلب المزيد إذا لزم الأمر.

مطعم بيبر ستيك هاوس الكويت

Pepper Steakhouse هو مطعم سيجعل ذوقك يرتعش. النكهات طازجة ومنظفة جيدًا لتمنحك طعمًا فريدًا وتنغمس في التخصصات اللذيذة ، حيث يعرف الطهاة كيفية طهي شرائح اللحم وتقديمها مع مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية اللذيذة. 

وكل هذا مقابل أسعار جيدة جدًا ، لذلك فهو من أفضل المطاعم المطلة على البحر في الكويت ويتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية. إنه مثالي لأمسية مريحة بعد يوم طويل.

مطعم فيراندا الافنيوز

يقع مطعم فيراندا في الطابق الأول من هارفي نيكولز الكويت في الأفنيوز مول ، ويقدم أطباق رائعة تعكس قائمة مستوحاة من تخصصات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط.

تحصل النكهات التقليدية على لمسة عصرية: جرب مكعبات السلمون المشوي والتبولة الملونة بالثوم الطازج واللبنة بأوراق النعناع.

احجز طاولة بجوار النافذة المطلة على Grand Avenue للحصول على مقعد استراتيجي يعرض ثقافة التسوق المميزة لمدينة الكويت.

مطعم تشانغز السالمية

مطعم Chang's هو مطعم على الطراز الآسيوي، وهو من أشهر المطاعم المطلة على البحر في الكويت، وهو تابع لسلسلة شهيرة في جميع أنحاء الخليج العربي منذ عام 1993 ويقدم الأطباق اللذيذة والأصلية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

ستجد كل شيء من السوشي إلى المعكرونة. مع جو هادئ وجذاب ، هذا هو المكان المثالي لتجربة طعام رائع أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر.

بالإضافة إلى المشروبات ، يقدم المطعم أماكن جلوس داخلية وخارجية مزينة بالتراث الصيني.

مطعم تاتامي

مطعم Tatami هو مطعم أنيق وبسيط في الكويت ، وهو مطعم ياباني يقدم أطباق السوشي والسا شيمي جنبًا إلى جنب مع الأطباق الآسيوية الكلاسيكية المحضرة بأسلوب تقليدي.

تذوق تمبورا الجمبري المقرمش مع لفائف السلطعون الطازجة على أطباق بجانب سمك السلمون ترياكي ولحم البقر المتبل بالفلفل الأسود.

تشمل القائمة أيضًا شاي Edamame و matcha الأخضر لاستكمال تجربة تناول الطعام اليابانية الأصيلة.

مطعم المياس

يقدم لك هذا المطعم الاختيار بين بوفيه لبناني أصيل أو أطباق انتقائية حسب طلبك ، حيث يصاحب كل وجبة خبز ساخن طازج وحمص. في القائمة ، يمكنك العثور على أطباق محلية لذيذة مثل الجمبري المشوي وقطع لحم الضأن وفتة المكدوس والمخللات العربية اللذيذة والسلطات الطازجة المتنوعة. كل هذا متوفر مع مجموعة متنوعة من الحلويات الشرق أوسطية. يقدم المطعم الشيشة ، حيث يخصص أماكن للتدخين.

مطعم سولو بيتزا

هو مطعم إيطالي أصيل ولذيذ جدًا يقع في قلب مدينة الكويت. إنه من أشهر المطاعم في الكويت. وقد اكتسب شعبية كبيرة بسبب أطباقه عالية الجودة وقائمة الطعام التي تقدم ، بالإضافة إلى البيتزا ، مجموعة مختارة من الأطباق الصحية والمميزة.

مطاعم الكويت 2023

مطاعم حولي

مطاعم الجابرية

مطاعم الرميثية

مطاعم البدع

مطاعم السالمية

مطاعم محافظة الفروانية

مطاعم خيطان

مطاعم الفروانية

مطاعم الرقعي

مطاعم محافظة الجهراء

مطاعم محافظة العاصمة

مطاعم شرق

مطاعم المرقاب

مطاعم بنيدالقار

مطاعم كيفان

مطاعم الراي

مطاعم محافظة الأحمدي

مطاعم أسواق القرين

مطاعم الفحيحيل

مطاعم أبو حليفة

مطاعم المنقف

مطاعم المهبولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-