أخر الاخبار

افضل طبيب جراحة عظام في الكويت 2023

افضل طبيب جراح عظام في الكويت
orthopedist دكتور عظام


أفضل أطباء العظام في الكويت يفحصون الأشخاص الذين يعانون من آلام العظام، حيث أن طب وجراحة العظام من التخصصات الطبية التي يتزايد البحث عنها بسبب عدد الأمراض التي تصيب العظام.

افضل دكتور تخصص جراحة العظام في الكويت

سنناقش من خلال هذا المقال حول تحديد أفضل جراحي العظام في دولة الكويت ، عزيزي الزائر كن مطلع على الموضوع كامل حتى تستفيد وتعرف من هو افضل طبيب عظام في الكويت، orthopedist.

أشهر أطباء العظام في الكويت

أهم الامراض التي يعالجها جراحو العظام، حيث أن جراحة العظام هو التخصص الطبي الذي يتعامل مع معظم أعضاء أو أطراف الجسم، ومن بين المشكلات العلاجية العديدة التي يواجهها جراحو العظام الذين يعالجون مرضى العظام، من أبرزها ما يلي:

افضل طبيب عظام بالكويت

مشاكل العظام تأتي بسبب الحوادث المرورية أو العمل يعاني من مجموعة متنوعة من أمراض العظام والشيخوخة تؤثر على صحة الإنسان وخاصة مفاصلي ويحتاج إلى الاستعانة بطبيب متخصص وقبل ذلك لا بد من فهم الطبيب والخبرة التي يمتلكها، بالإضافة إلى الاستماع إلى آراء الطبيب المتلقي للمريض المعالج، من أجل إعطائه نظرة ثاقبة فريدة للطبيب، في الفقرة التالية ستتعرف على أفضل جراحي تقويم وجراحة تقويم العظام في الكويت.

أفضل عيادات العظام في الكويت


الدكتور : اشرف اسماعيل يوسف

هو طبيب متخصص في جراحة العظام والمفاصل الشهادات الأكاديمية التي حصل عليها الطبيب: جراحة العظام في جامعة فولغوغراد الروسية عام 2000 ، تدريب في الأردن عام 2001 ، استبدال المفاصل والكسور في جامعة فولغوغراد الروسية عام 2003 ، الطب العام في جامعة فولغوغراد الروسية في 2000 وجراحة استبدال المفاصل في جامعة كازان الطبية في روسيا عام 2007.

- عنوان الطبيب: مستشفى المواساة الجديد ، الكويت
- رقم الطبيب: 96599060174.


 الدكتور : احف ارناؤوط

 أحنف أرناؤوط من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحة العظام ، وذلك بفضل خبرته الكبيرة وسنواته في ممارسة الطب ، مما جعله أفضل طبيب في الكويت وشهده الكثير من المواطنين ، ويحمل الدكتور أحناف أرناؤوط درجة الدكتوراه في الإنسان. الطب والمجلس الفرنسي لجراحة العظام والكسور.

كما أنه حاصل على شهادة في الجراحة المجهرية وشهادة في الطب الرياضي في فرنسا.

عنوان عيادة الطبيب: مستشفى دار الشفاء - الكويت الكويت
رقم الطبيب: 009651802555.

الدكتور : أنور محمد علي

يعتبر الطبيب أنور محمد علي من أمهر وأفضل أطباء جراحة العظام في الكويت ، وخاصة في مستشفى السيف في السالمية. عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام ، يقوم الطبيب بالعديد من الخدمات الطبية منها:
• علاج جميع الإصابات الرياضية في الملاعب.
• عمليات استبدال مفصل الحوض. 
• أمراض العمود الفقري.

الدكتور : وليد الطنب

هو متخصص في جراحة العظام والمفاصل، حيث تقع عيادة الدكتور في مستشفى دار الشفاء، في دولة الكويت. وهو زميل الكلية الملكية للجراحين في كندا والجمعية الملكية الكندية للجراحين. يقوم الطبيب بتشخيص وعلاج العديد من الحالات بالإضافة إلى العمليات الجراحية مثل عمليات استبدال مفصل الورك والركبة ، وعمليات استبدال المفاصل الصغيرة في اليد وعلاج جميع الإصابات الرياضية.

- رقم التواصل مع الطبيب: 009651802555
- عنوان عيادة الدكتور: مستشفى دار الشفاء - الكويت.

الدكتور : عادل جمعة

يعتبر الدكتور عادل من أفضل الأطباء المشهود لهم بتفاني في العمل وبفضل الخبرة التي حصل عليها الطبيب جعلته من أمهر الأطباء في مجال جراحة العظام والمفاصل ، فالطبيب حاصل على جراحة العظام والطب الرياضي في جامعة القاهرة ، وجامعة قناة السويس والكلية الملكية البريطانية للجراحة في إدنبرة عام 1982 ، وهو أيضًا رئيس قسم العظام في مستشفى القوات المسلحة الكويتية.

- عيادة الطبيب: مستشفى القوات المسلحة الكويتية
- رقم الاتصال: 0096597558177
- البريد الإلكتروني: adelf_g_58@yahoo.com.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-