أخر الاخبار

أفضل دكتور وعيادة مسالك بولية في الكويت 2023

دكتور وعيادة مسالك بولية في الكويت 2023
أفضل دكتور وعيادة مسالك بولية في الكويت


أفضل طبيب مسالك بولية في الكويت

المسالك البولية هو أحد أهم المشاكل الصحية الأكثر شيوعًا للأشخاص المصابين بأمراض الجهاز البولي التناسلي، فالكثير من الناس يعانون من هذا المرض، لذا فهو يحظى باهتمام كبير، ومهمة العثور على أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت، هذا ما سنتحدث عنه من خلال هذا المقال عن أفضل أطباء المسالك البولية.

تخصص طب المسالك البولية

هو فرع من فروع الطب متخصص في علاج مشاكل الجهاز البولي والتناسلي (مثل الكلى والحالب والمثانة والإحليل) والأعضاء التناسلية (مثل القضيب والخصيتين والبربخ والبروستات) عند الرجال والنساء، بالإضافة إلى علاج المشاكل الجنسية لدى الرجال (مثل ضعف الانتصاب والعقم)، يعالج أطباء المسالك البولية أمراض مجرى البول والمثانة والكلى وإجراء التدخلات الجراحية لسرطان المثانة والكلى وغيرها.

افضل عيادات المسالك البولية بالكويت

تعتبر الكويت من الدول العربية المتقدمة في مجال الطب العلاجي. وبصرف النظر عن الأطباء المتميزين في مختلف المجالات في الكويت، فهي تحرص على استقطاب عدد كبير من الأطباء من جميع أنحاء العالم، وخاصة طب المسالك البولية، وهو من أبرز التخصصات الطبية في الكويت.

سوف نذكر لكم أسماء واشهر وأفضل أطباء المسالك البولية في الكويت.

افضل دكتور مسالك بولية بالكويت

الدكتور : علي مهدي زادة
يعتبر الطبيب علي مهدي من أشهر وأفضل أطباء المسالك البولية في الكويت ، فهو استشاري في قسم المسالك البولية وأمراض الكلى في المستشفى الرئيسي في الكويت ومؤسس ورئيس القسم الألماني لجراحة المسالك البولية في الكويت والتي تشمل المختارة أمهر وأفضل طبيب ألماني ، يمكنك اتباع نصيحة الطبيب ، من خلال الحساب الشخصي "" ، يمكنك التواصل معه بالطرق التالية: 
عنوان العيادة هو مركز حولي الأول الطبي بالقرب من الدوار الثالث لمدينة الكويت.
رقم الهاتف (+96560777749).
مفتوح من السبت إلى الخميس من 9 صباحًا حتى 8 مساءً ، مجانًا يوم الجمعة.

الدكتور : احمد محمد الكندري
يعتبر الدكتور أحمد الكندي أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت. استشاري وأستاذ مساعد بكلية الطب جامعة الكويت. يقوم بفحص مئات المرضى في عيادته الخاصة.

عنوان العيادة هو المركز الطبي الرابع داخل الجابرية بالقرب من الدوار الثامن بشارع الخليج العربي بمدينة الكويت.
رقم الهاتف (+96598000735).

الطبيب : البروفيسور بول فابريسيوس
يعد الدكتور والبروفيسور فابريسيوس من أكثر الأطباء تميزًا في هذا المجال في الكويت، ولديه أكثر من 40 عامًا من الخبرة في جراحة المسالك البولية والمسالك البولية والمسالك البولية ، وهو رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى جامعة ميونيخ ، ألمانيا ، و أحد أعضاء الفريق الطبي الذي اخترع جهاز ESWL ويمكن الاتصال به بالوسائل التالية : عنوان العيادة المركز الطبي الأول، في حولي، بالقرب من الدوار الثالث، مدينة الكويت.
- رقم الهاتف (+96560777749).

الدكتور إيهاب الملاح
يعتبر من أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت. هو استشاري في مستشفى طيبة في الكويت. حاصل على درجة الماجستير من جامعة القاهرة. وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية والجمعية المصرية لجراحة المناظير. يمكنك الحجز والتواصل معه من خلال الوسائل التالية : عنوان العيادة مستشفى طيبة شارع صبح السلام رقم. 3، مبارك الكبير، الكويت.
- رقم الهاتف (+9651808088).

الأستاذ الدكتور فيصل زايد
الدكتور فيصل زايد هو أحد أطباء المسالك البولية الرائدين في الكويت ، وهو عضو هيئة تدريس ورئيس قسم المسالك البولية وأمراض الكلى في مستشفى فرانكفورت أدور الجامعي مع أكثر من 45 عامًا من الخبرة ، شهادة البورد الأوروبي لأمراض الكلى وجراحة المناظير في ألمانيا.

- عنوان العيادة هو المركز الطبي الأول ، في حولي مدينة الكويت.
- رقم الهاتف (+96560777749).

إلى هنا انتهينا من موضوع افضل دكتور مسالك بولية في دولة الكويت، وأتمنى لكم الشفاء العاجل باذن الله تعالى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-