أخر الاخبار

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي

هل تحتاج إلى دكتور جهاز هضمي شاطر ومتمكن في مدينة جدة، حيث ان هناك اشخاص يعانون من  مشاكل في الجهاز الهضمي، وهذا يتطلب منهم زيارة طبيب متخصص بالجهاز الهضمي لإجراء فحص طبي شامل.

افضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة

الآن ستعرف كيفية العثور على افضل دكتور جهاز هضمي في جدة ومكة من خلال خطوات بسيطة عند قراءة هذا المقال ، ولكن ماذا لو تجاهلت الإشارات التي يحذرك بها جسمك من وقت لآخر دون الالتفات إليها ، مما يعني أنك بحاجة إلى استشاري أمراض الجهاز الهضمي للتشخيص وخطة علاج مناسبة.

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي
أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي 

في هذا المموضوع يمكنك التعرف على افضل اطباء الجهاز الهضمي بجدة ومكة المكرمة وكيفية الاستعانة بأفضل الأطباء في مجال الطب الباطني ، مثل استشاري الجهاز الهضمي في مكة وجدة.

افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير بجده 

يعتبر تخصص الطب الباطني من أكبر التخصصات الصعبة، لذلك يتم البحث عن أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي في جدة مع وجود العديد من الأطباء المتخصصين.

إستشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير

الاستشاريون في أمراض الجهاز الهضمي والتنظير هم أطباء يجرون الجراحة بالمنظار ، وهي واحدة من التحقيقات الأساسية المرتبطة بتشخيص وعلاج أمراض الكبد واضطرابات الجهاز الهضمي الأخرى.

الدكتور:  وليد بادغيش
يعد من أفضل استشاري أمراض الجهاز الهضمي حيث يعتبر الدكتور وليد بادغيش خبيرًا في الجهاز الهضمي والتنظير للبالغين. يعمل وليد في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام بمنطقة الفيصلية بجدة شرق ملعب شارع الأمير فهد بحي البوادي ، تكلفة الاختبار 350 ريالاً سعودياً.

الطبيب : احمد هشام
متخصص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للمرضى البالغين ، بالإضافة إلى خبرته في الكبد والطب العام ، وهو استشاري في الطب الباطني والجهاز الهضمي في عيادات بيفرلي ، عضو مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الخالدية ، في حي جدة حي الروضة شارع الأمير سعود الفيصل.

الطبيب : هاني جاوا
استشاري أمراض الجهاز الهضمي والتغذية والكبد. حاصل على الدكتوراه في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير وتخصص في الكبد للكبار والجهاز الهضمي. حاصل على زمالة كندية ومجلس إدارة أمريكي. يعمل في عيادات جدة والشاطئ على طريق الكورنيش. قيمة الفحص 400 ريال سعودي.

دكتور محمود موصلي
استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ، عضو البورد الأمريكي والكندي لأمراض الجهاز الهضمي والطب الباطني العام ، يعمل في عيادات انترميد بجدة والشاطي.

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي
أسم أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة 2023 ، أشهر اطباء الجهاز الهضمي بجدة


افضل عيادات الجهاز الهضمي

عيادات بيفرلي. 
عيادات انترميد. 
عيادات أندلسية سنابل وفواز. 
مركز السامرية الطبي. 
عيادات سابا الطبية. 
عيادات مجمع المدينة الطبي العام. 
عيادات سابا الطبية. 

افضل دكتور جهاز هضمي في مكة

• دكتور إبراهيم بكور المتخصص في أمراض الجهاز الهضمي. 
• دكتور مجدي عسكر المتخصص في أمراض الجهاز الهضمي. 
• دكتور فارس عبد الرحمن دكتوراه في الأمراض الباطنية. 
• دكتور زبيدة حجازي.

الدكتور : مصطفى درويش
وهو من أهم الأطباء العاملين في مستشفى الأطباء المتحدون ، وعضو الجمعية السعودية للطب الباطني والجهاز الهضمي.

الطبيب: اياد السبيعي
يعتبر من أفضل استشاريي الطب الباطني في جدة. استشاري ورئيس قسم الجهاز الباطني وجراحة المناظير وجراحة الكبد بمستشفى الدكتور عرفان متخصص في متابعة الأمراض وعمل المناظير العلاجية والتشخيصية.

الدكتور: احمد هاشم
يعتبر من أفضل الأطباء العاملين في المستشفى السعودي الألماني بجدة. وهو في الأساس أستاذ مساعد في جامعة القاهرة. حاصل على درجة الدكتوراه في الأمراض الباطنية المتوطنة. يقوم بإجراء التنظير التشخيصي والعلاجي للجهاز الهضمي العلوي والسفلي ، بالإضافة إلى عمل مناظير القنوات الصفراوية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-