أخر الاخبار

أفضل دكتور وعيادة عيون في دبي 2023

أفضل دكتور وعيادة عيون في دبي 2023
دكتور عيون في دبي


أفضل عيادة ودكتور عيون في دبي 2023


تعتبر العيون من الأعضاء الحساسة والمهمة في جسم الإنسان، لذلك من الضروري جدًا الحفاظ على صحتها والعناية بها ، ومن الأشياء التي نوصيك بفعلها في هذه الحالة مراجعة التاريخ الصحي لعائلتك و عند استخدام الأجهزة الإلكترونية يجب عليك ارتدِ النظارات الوقائية في جميع الأوقات ، بالإضافة إلى زيارة طبيب العيون بانتظام. أعددنا اليوم قائمة بأشهر عيادات العيون في دبي لمساعدتك على اختيار أفضل طبيب عيون في دبي دون عناء.

افضل دكتور عيون في دبي مجرب

لطالما كانت صحة السكان محور اهتمامها ؛ لذلك أنشأت حكومة دبي عددًا من المؤسسات الطبية لتزويد سكان الإمارة بأفضل الوقاية والعلاج ، مع استقطاب أفضل الأطباء لفتح عيادات العيون. فيما يلي مجموعات عيادات العيون في دبي:

افضل العيادات والمستشفيات العيون في دبي

عيادات ومستشفيات العيون في دبي
إذا كنت تشتكي من بعض أمراض العيون ، فإن الخطوة الأولى هي زيارة طبيب متخصص في علاج العيون .

مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي

يتمتع مستشفى مورفيلدز دبي للعيون بتاريخ طويل في هذا المجال كواحد من أقدم مستشفيات العيون في العالم. تم إنشاء الفرع الرئيسي في لندن قبل 200 عام ، ثم تم نقل تلك الخبرات إلى دبي كأول فرع خارج لندن.

تضم أقسام المستشفى أطباء في العديد من تخصصات طب العيون ، منها:
• طب عيون الأطفال والحول
• شبكية العين والتهاب القزحية
• القرنية
• الزرق
• عين اصطناعية
• التخطيط الكهربائي.

مستشفى الاستشاريون للعيون في دبي

هي المزود الرائد للعناية الشاملة بالعيون ؛ فهي تضم مجموعة كبيرة من أطباء العيون من جميع التخصصات ، يعتبر كل منهم أفضل طبيب عيون في دبي مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة. يهدف المركز إلى تقديم التميز في رعاية العيون ، وتزويد أهم أطباء العيون في دبي بالخبراء ذوي الخبرة الكافية في استخدام جميع الأساليب التقنية المتقدمة والمعتمدة في مجال طب العيون ، مع الالتزام والاهتمام بالمريض وتزويده بالمعلومات اللازمة. أفضل خدمة ممكنة.

يضمن المركز أفضل الخدمات الطبية والعلاج الفعال للحصول على نتائج مرضية في جميع التخصصات، يمكنك أيضًا العثور هنا على أفضل أطباء عيون الأطفال في دبي وتشمل هذه الأقسام :

علاج الساد
الزرق
وحدات الليزك والجراحة الانكسارية
شبكية العين والجسم الزجاجي
مرض السكري
قصر النظر
جراحة العيون التجميلية
الحول وطب الأطفال
وحدات العدسات اللاصقة وضعف البصر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-