أخر الاخبار

أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أطفال في الكويت 2023

يتساءل الكثير من المواطنين في الكويت عن أفضل طبيب ودكتورة أطفال في الكويت لأنه من الضروري معرفة الدكتور وخبرته قبل الذهاب لرؤية أليه على الرغم من أن دولة الكويت لديها أمهر الأطباء في العديد من التخصصات ولديهم وخبرة كبيرة ولكن للأسف هناك أطباء سيئ السمعة، لذا لمعرفة أفضل دكتور أطفال في الكويت اقرأ هذا المقال جيدًا.


أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أطفال في الكويت 2023
طبيب اطفال الكويت 

افضل دكتور أطفال بالكويت

حيث يوجد في الكويت العديد من الأطباء من مختلف المجالات و الجنسيات والتخصصات الطبية المختلفة، في الواقع تستقطب الكويت الراغبين في العلاج والجراحة التجميلية، من التخصصات المعروفة بالكويت طب الأطفال العام والخاص،بسبب التساؤلات من البعض لأفضل طبيب أطفال في الكويت.

في هذا المقال ، لا بد لي من اختيار أفضل طبيب بناءً على سنوات من الخبرة وتقييمات المواطنين وآراءهم للخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها من قبل هؤلاء الاطباء بالكويت.

أفضل عيادة أطفال في الكويت

الدكتور: حمدي السيد
 وهو طبيب أطفال عام يتمتع بخبرة تزيد عن 18 عامًا في طب الأطفال بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ويعتبر من أمهر الأطباء في الكويت. حاصل على درجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة القاهرة بمصر.
العنوان مكتب الطبيب: 3 شارع البلاجات ، السالمية
رقم الطبيب: +9651881122.

افضل دكتورة أطفال في دولة الكويت

الدكتورة : شذى القطان
الدكتورة شذى القطان متخصصة في طب الأطفال. وهي من أشهر الأطباء وأكثرهم مهارة في الكويت. تتمتع بسمعة طيبة في الطريقة التي تتعامل بها مع المرضى وبسرعة تشخيص أمراض الأطفال. حصلت الدكتورة شذى القطان على بكالوريوس الطب العام والجراحة وهي عضو في الكلية الملكية للطب. صحة الأطفال في لندن.
العنوان الطبيب: المركز الطبي: مستشفى السيف.
للاتصال وحجز موعد الطبيب: +965 1881122.

أفضل دكتور صدر للأطفال في الكويت

البروفيسور ناصر بهبهاني FRCP، MBBCh أمراض الرئة 4 التقييمات عن الدكتور ناصر بهبهاني استشاري أمراض الصدر والجهاز التنفسي. نشر الدكتور بهبهاني أكثر من 40 دراسة أصلية في المجلات والمجلات الطبية المعتمدة والمفهرسة ، بالإضافة إلى أكثر من 8 مقالات مراجعة وفصول كتب. ناصر بهبهاني أستاذ في كلية الطب بجامعة الكويت.

الدكتور : بندر المطيري
لديه عيادة في الجهراء تسمى عيادة بندر المطيري للأطفال رقم هاتف 0096524569119.

الدكتور: احمد يوسف القاضي
أستاذ واستشاري أمراض الرئة والحساسية ، متخصص في الصدر والجهاز التنفسي للأطفال ، حساسية ومناعة البالغين ، حساسية ومناعة الأطفال ، وحساسية الجهاز التنفسي. 6 اكتوبر ميدان فودافون - امتداد المحور المركزى.

الدكتور: محمد صلاح
استشاري متخصص في أمراض الصدر وحساسية الجهاز التنفسي وحساسية الأطفال والمناعة وحساسية ومناعة البالغين والطب الباطني العام. مدينة نصر: شارع مصطفى النحاس.

الدكتور : اسماعيل رادار
الدكتور إسماعيل رضا استشاري أمراض القلب الذي يعالج أمراض القلب لدى الأطفال بالإضافة إلى جميع الحالات الأخرى. يتمتع الدكتور إسماعيل رضا بخبرة واسعة في طب الأطفال. حاصل على بكالوريوس في طب الأطفال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الكويت : عنوان عيادة الطبيب: مستشفى السيف ، الكويت.

الدكتورة : حنان محمد فتحي
الدكتورة حنان محمد فتحي ، متخصصة في طب الأطفال ، حاصلة على درجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة القاهرة. مع 19 عامًا من الخبرة الواسعة في مجال طب الأطفال ، تعد واحدة من أفضل الأطباء في الكويت. يعالج الأطباء العديد من الأمراض المستعصية ، بالإضافة إلى إطعام الأطفال كمتخصصين ، ينصحون الأمهات الحوامل أيضًا.
عنوان عيادة الطبيب: مستشفى السيف السالمية حولي.

الدكتور: محمد رشدي
هو طبيب الأطفال حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر مصر ودرجة الماجستير في طب الأطفال وحديثي الولادة من جامعة الأزهر.

أفضل أطباء الأطفال في مستشفى السلام


من خلال البحث عن أفضل أطباء الأطفال في مستشفى السلام ، تمكنا من العثور على القائمة التالية لأطباء الأطفال في الرياض:

الدكتورة ريهام سعيد
هي استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة مراجعة عامة من 13 زائرًا لأطباء الأطفال وحديثي الولادة متخصص في طب الأطفال والطب النفسي وحديثي الولادة والأطفال بمدينة السلام: شارع إبراهيم خليل ، جسر السويس ، مدينة قباء.

الدكتور : خالد وليد المناعي
هو استشاري ورئيس قسم طب الأطفال الخدج والعناية المركزة مستشفى السلام الدولي مركز طب الأطفال العنوان بنيد القار - شارع بورسعيد دولة الكويت 35151 - صندوق بريد 11023 + 965-1830003

عيادة الدكتور : أحمد تعليق
هو استشاري طب الأطفال مستشفى الأغا طيب السلام الدولي أحمد آغا هاتف: 22232000/22232246 فاكس:
22540191.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-