أخر الاخبار

أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أسنان في المدينة المنورة 2023

تعرف على أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أسنان في المدينة المنورة، حيث تعتبر المدينة المنورة من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وهي مليئة بالعديد من أطباء وعيادات الاسنان في جميع التخصصات مثل خلع ألاسنان والحشوات وتركيب تقويم وزراعة الأسنان وتنظيف والتبييض، ولضمان راحة متابعينا، يقدم لكم موقع أفضل، من خلال ما يلي أفضل اطباء اسنان في المدينة المنورة في صفحتنا المتواضعة.

أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أسنان في المدينة المنورة 2023
دكتور اسنان في المدينة المنورة 

افضل دكتور اسنان بالمدينة المنورة

معرفتنا بذكر هؤلاء الاطباء حيث تم عمل استفتاء في المواقع التواصل الاجتماعي وكان سؤلنا عن افضل عيادة ودكتور أسنان في المدينة المنورة، وجاءت التوصيات من المتابعين حسب تجربتهم في هذه العيادات.

أفضل دكتور ودكتورة وعيادة أسنان في المدينة المنورة 2023
عيادة اسنان 

افضل عيادة اسنان في المدينة المنورة 


• عيادات الدكتور نزار إبراهيم غلام تخصص طب وتقويم الأسنان بالمدينة المنورة.

• ‫الدكتور محمد الحموي مستشفى نزار غلام.

حيث يعتبر الأستاذ الدكتور نزار إبراهيم غلام استشاريًا في التركيبات السنية وعلاج مشاكل الأسنان وتقويم الأسنان حيث يشغل المجلس الألماني في مجال تقويم الأسنان. كان يدرس طب الأسنان منذ عام 1982 ويمارس مهنته منذ عام 1989. كما حصل على درجة الأستاذية ثم قضى ستة أشهر كأستاذ في جامعة أولم في ألمانيا.

بعد ذلك درس تقويم الأسنان وطب الأسنان التجميلي في نقابة الأطباء في بادن فولتينبيرج بألمانيا حيث حصل على شهادة في التخصص الذي درسه قبل عودته إلى المملكة العربية السعودية.

عاد مباشرة إلى عمله في تقويم الأسنان في مستشفى الملك فهد، حيث كان عمله ناجحًا لدرجة أنه تمت ترقيته إلى منصب مدير مركز طب الأسنان بجهود هذا الطبيب الذي كان يبحث دائمًا عن التطور ، ووزير الصحة قرر تعيينه مي مديرا عاما لجميع الشؤون الصحية في دينا.

بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية للأسنان (مثل تقويم الأسنان) في مركزه الخاص، هناك إجراءات تجميلية للأسنان حيث لديهم بعض المشاكل ، وكذلك زراعة الأسنان وعمل بعض التركيبات التي تسمى الفينير.

افضل دكتورة اسنان بالمدينة المنورة

توجد عيادات معروفة ومرموقة ولها رصيد كبير داخل أرجاء المدينة المنورة ويوجد بها أشهر أطباء الأسنان، بالإضافة إلى أن الكثير من المستشفيات داخل المدينة المنورة تخصص بعض عيادات لطب الأسنان، وعلاج مشاكل الفم واللثة وتقدم خدمات هائلة منها زراعة الأسنان،  وكذلك تركيب التقويمات وعمل جميع اللوازم التي يحتاجها طب الأسنان، ولكن هناك من له سمعة جيدة بسبب مهاراته أو لأي سبب آخر، ولذلك سوف نتعرف على أشهر أطباء الأسنان داخل المدينة المنورة وأفضلهم.
• ‫دكتور ايهاب الشيخ مستشفى الزهراء.

• ‫الدكتورة : رزان سامي الحربي في مجمع الاطباء‬.

• مركز مغربي للاسنان كل الاطباء الا في ممتازين.

• ‫الدكتورة : سارا دنديني في مجمع ميدكير في العزيزيه .‬‬

•‫ افضل دكتور أسنان الدكتور عبدالسلام اللي في العقالي متخصص بجذور الاسنان  مبدع مبدع.

أفضل أطباء الاسنان في المدينة المنورة

توجد مراكز معروفة وذات سمعة طيبة ذات توازن كبير في جميع أنحاء المدينة المنورة وهناك أشهر أطباء الأسنان ، بالإضافة إلى أن العديد من المستشفيات داخل المدينة المنورة تتخصص في بعض عيادات الأسنان ، وتعالج مشاكل الفم واللثة وتقدم خدمات هائلة ، بما في ذلك زراعة الأسنان ، وكذلك تركيب تقويم الأسنان وعمل كل المستلزمات التي يحتاجها طب الأسنان ولكن هناك من يتمتع بسمعة طيبة بسبب مهاراتهم أو لأي سبب آخر ، لذلك سنتعرف على أشهر أطباء الأسنان في المدينة المنورة وأفضلهم هم:

0- الدكتور ابراهيم مسعود
1- الدكتورة مرام طايحه
2- الدكتور نزار غلام
3- الدكتور ياسر سطاس
4- الدكتور عبدالواحد البكاري
5- الدكتور عبدالكريم فارس سالم
6- الدكتور محمد كمال سعدية
7- الدكتور سمير محمد خطيري
8- الدكتورة كندة.

الدكتور : ابراهيم مسعود
يعتبر من أشهر أطباء الأسنان في السعودية ، وهو حاصل على الامتيازات العلمية التالية: بكالوريوس طب أسنان ، جامعة القاهرة في مصر ، ودرجات طبية في تقويم الأسنان من جامعة هوارد الأمريكية ، دكتوراه في العلوم الطبية ، رئيس الجمعية العربية لتقويم الأسنان ، رئيس نادي تقويم الأسنان بالمملكة العربية السعودية ، تمارين تقويم الأسنان الخاصة لجراحات تقويم الأسنان.

ومن خلال كل هذه التجارب أنشأ عيادته الخاصة في المدينة المنورة ، والتي من خلالها يقدم خدماته الطبية في طب الأسنان التجميلي وكافة التفاصيل الدقيقة المتعلقة به ويمكن تلخيصها في الآتي: علاج انحرافات الذقن ، تقويم الأسنان غير المرئي ، علاجات حالات تقدم الفك العلوي عند البالغين ، تصميم ابتسامة هوليود ، علاج تصبغ الأسنان ، تركيب عدسات الفينير.

عنوان العيادة : المدينة المنورة, نازل, شارع قربان, عيادة الدكتور إبراهيم التخصصية للأسنان.

الدكتور : ياسر سطاس 
يعد الدكتور ياسر سطاس من أشهر الأطباء في مجال طب الأسنان وخاصة الجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية وخاصة في المدينة المنورة. تبلغ خبرته الواسعة 19 عامًا ، حيث كان يدرس ويبحث ويتقلد العديد من المناصب ، إلى جانب حضور المؤتمرات العلمية ، التي اكتسب من خلالها معلومات وخبرة غنية حتى صنعت اسمًا لنفسي في المدينة المنورة.

بدأ الدكتور ياسر دراسته في كلية الطب وطب الأسنان ، جامعة دمشق ، سوريا ، حتى حصل على درجة البكالوريوس ، وانتقل بعدها إلى جامعة فرانكفورت ، حيث كان بحثه في زراعة الأسنان ، وحصل على درجة الماجستير في زراعة الأسنان بالإضافة إلى دراسته في جامعة آخن الألمانية حاصل على درجة الماجستير في الليزر.

يمكنك تجربة دكتور ياسر ستاس للقيام بأشياء تتعلق بمجال طب الأسنان ، ومنها تركيب الفينير ، وجعل ابتسامته الهوليوودية الشهيرة ، وعمل جميع الحشوات والحشوات بالليزر ، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير عيادته التي اشتهر بها.

يمكن الوصول إلى عيادة الدكتور ياسر : العنوان المملكة العربية السعودية المدينة المنورة قربان 42316 الهاتف: 966550591227.

الدكتور : سمير محمد خاطري
ويعتبر من أهم الأطباء الدكتور سمير محمد خاطري لأنه ليس طبيبا عاديا. استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان داخل المدينة المنورة. ليس لديه عيادة واحدة بل لديه مستشفى كبير به عدد من العيادات التي تشمل جميع تخصصات طب الاسنان من زراعة وكذلك عمل التركيبات الثابتة والمتحركة. بالإضافة إلى عمل زراعة الأسنان.

فيديو بعض الاخطاء الطبية من بعض أطباء الأسنان 




الأعمال التي يقوم بها الدكتور هي : عمل ابتسامة هوليود الشهيرة وإجراء كافة العمليات الجراحية المتعلقة بالوجه والفكين بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان للدروس والأسنان المصنوعة من البورسلين أو المواد التي تناسب حالتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-