أخر الاخبار

أفضل دكتور و دكتورة مخ وأعصاب بالكويت 2023 ، أفضل طبيب جراحة في الكويت

أفضل دكتور و دكتورة مخ وأعصاب بالكويت 2023 ، أفضل طبيب جراحة في الكويت
أفضل دكتور و دكتورة مخ وأعصاب بالكويت 2023 ، أفضل طبيب جراحة في الكويت


أفضل طبيب المخ و الأعصاب في مدينة الكويت، الكثير منًا يعلم أن أطباء الجراحة مهمين للغاية في الكويت، وخاصة جراحة الأعصاب، لأنه تخصص دقيق للغاية، مع تركيز كبير على الاضطرابات العصبية، وعلاج الاضطرابات العصبية، مع أو بدون جراحة، خبراء في هذا المجال يُعرفون باسم "دكتور مخ وأعصاب ".

أما بالنسبة لأفضل طبيب جراحة الأعصاب في مدينة الكويت ، فهذا الموضوع الذي سنناقشه وسنذكر لكم مجال أفضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الكويت وأرقام هواتف بعضهم.

أفضل دكتور مخ وأعصاب في الكويت 

يعالج أطباء المخ و الأعصاب بالكويت جميع الأمراض والإصابات المتعلقة بالجهاز العصبي المركزي والنخاع الشوكي والعمود الفقري ، وتشمل جراحة الأعصاب أمراضًا مثل:

إصابة بالرأس
إصابة الدماغ.
ورم في المخ؛
اصابة الحبل الشوكي.
اصابة الحبل الشوكي.
ألم في الظهر.
فتق القرص.
أخيرًا ، تآكل فقرات العمود الفقري.

استشاري مخ وأعصاب بالكويت

تعتبر جراحة المخ والأعصاب من أهم التخصصات الطبية وأكثرها دقة وصعوبة ، فهي ذات دورة تدريبية طويلة ، حوالي 6 ، 7 سنوات من التدريب ، وبعد الانتهاء من كلية الطب. هذا المجال يسمى "جراحي الأعصاب".

افضل دكتور أعصاب في الكويت

فيما يلي نذكر أسماء بعض الأطباء في مدينة الكويت من بين الأفضل في جراحة المخ والأعصاب ، ومنهم:

الدكتور : هشام الخياط

هو طبيب أعصاب في الكويت، تخصص كليته كان الدماغ والأعصاب. عيادته مفتوحة 7 أيام في الأسبوع وليس لديهم عطلات رسمية. لتحديد موعد بالعيادة يمكنك الاتصال على 009651802555 ورقم هاتف الدكتور هشام الخياط هو 009651802555.

الدكتور: ماهر منصور

هو استشاري جراحة الأعصاب في مدينة الكويت ، تخرج عام 2007 من الجامعة الفرنسية "جامعة غرونوبل" ، تدرب في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ، ويعمل الآن في مستشفى دار الشفاء في الكويت ، لتحديد موعد ، يمكنك الاتصال 0096525666999 ،

افضل دكتورة مخ واعصاب بالكويت 

الدكتورة مريم الشمري

الدكتورة مريم الشمري هي استشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء. درست الطب في جامعة كومينيوس (MBBCH) في جمهورية سلوفاكيا قبل حصولها على دبلوم في علاج أورام الجلد من جامعة بوسطن في عام 2009.

شغلت الدكتورة مريم الشمري مناصب مختلفة بما في ذلك مدير هيئة التدريب بكلية الكويت للتمريض ونائب رئيس الجمعية الكويتية لقسم الجروح والسكري.

عنوان العيادة مقابل سوق شرق الكويت ، حي الشرق ، الكويت.

الدكتور: أحمد حداد

أحمد حداد استشاري في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وتشمل خبرته مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية الموثوقة لتحل محل الإجراءات الجراحية، مثل إزالة الشعر بالليزر والحقن التجميلية، وكذلك أنواع مختلفة من إجراءات التقشير. جميع خطوات عملية شد الوجه بدون جراحة.

وهو عضو في العديد من المؤسسات الطبية المرموقة حول العالم ، مثل الكلية الأمريكية لأطباء الأمراض الجلدية والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية. جمعية الليزر.

عنوان بنيد القار ، قطعة رقم (1) - الطابق الأرضي ، أمام المدخل الرسمي لمستشفى السلام ، الكويت.

الدكتور : علي السنوسي
هو استشاري متخصص في أمراض الجهاز العصبي ، ويتخصص بشكل خاص في أمراض النوم والسكتات الدماغية في مستشفى السلام الدولي ، بالإضافة إلى أنه متخصص أيضًا في أمراض التوازن والمشاكل المتعلقة بالأعصاب الطرفية والحسية و العديد من أمراض الجهاز العصبي.

أفضل طبيب مخ واعصاب في الكويت

الدكتور : عادل سعيد عبد الغفار
• الدكتور : أسامة البكر
• الدكتور : جوسب بيورك
• الدكتور : عمر باشا
• الدكتور : ماهر منصور
• الدكتور : عبد العزيز أشكناني
• الدكتور : سهيل الشمري
• الدكتور : عدنان جعفر الخريبط
• الدكتور : جاسم ملاحسين
• الدكتور : أسمهان الشبيلي
• الدكتور : جاسم الهشي
• الدكتور : خالد عبد المنعم زكي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-