أخر الاخبار

كيف أغير شخصيتي وأجعل الناس تحبني وأصبح محبوبه تعبت

كيف أغير شخصيتي وأجعل الناس تحبني وأصبح محبوبه تعبت
كيف اجعل الناس تحبني 


كيف أغير شخصيتي وأجعل الناس تحبني وأصبح محبوبه


هذا سؤال أحد البنات تشكوا من قلة الاهتمام وتريد أن يكون لها أصدقاء، وتتمنى أن تغير من شخصيتها وتكون فتاة محبوبة عند الجميع.

كيف اخلي الناس تحبني

تقول البنت : انا شخصيتي خايسه ومالي قبول عند أي احد وحتى صاحبات عمري ما حسيت بشعور الصحبة حتى عند اهلي مالي أهمية كثير آنا متضايقة ودي لو مره احس اني محبوبة ولي مكانة .

كيف اقدر اغير من تفكيري وشخصيتي


جاء بعض النصائح من قبل المتابعين لهذا الموضوع وهو كيف اجعل الناس تتقرب الى وتسأل عني اريد ان أكون انسانه محبوبه .

2- غيري حوارك اللي بينك وبين نفسك بدل الكلام والحوار السلبي يصير لإيجابي،.

2-اعطي نفسك دائما فرصه لا تكوني قاسية عليها كوني احن شخص عليها عاقبيها اذا استحقت العقاب وسامحيها واصفحي عنها.

3- دللي نفسك كوني خير جليس وصديق لذاتك استمتعي بوحدتك بممارسة أي هواية.

4- دللي نفسك لأنها تستحق كافئيها واسعديها واهديها.

6- اقري قرآن كثير وكتب او روايات كوني دائما مطلعه على كل شئ.

7- تابعي قنوات تلقرام لتطوير الذات ارش حلك قناة سارة السبيعي وقناة حباً للقراءة حملي الكتب منها واقريها.

8- أخير لوما لقيتي الاهتمام من حولك أنتئ اعطي نفسك الاهتمام لان محد راح يهتم فيك اذا ما أهميتي بنفسك.

- قال احد الشباب .
الصدقة والدعاء أفضل طبعاً بنية المحبة والقبول  وفعل الخير والمبادرة في المنفعة وتقديم العون والنصح وعدم الجدال مع أي شخص يعكر جوك  كل الأشياء تجعل من شخصيتك محبوبه ولك وجود.

قال احد الرجال : ممكن المشكلة في إنك تحبين نفسك زيادة عند صديقاتك وعند أهلك وتبين رأيك هو اللي دائمًا يمشي وهو الصح وعندك الأنانية زايده وتكثرين العتب ولتشره فالناس من حولك يجاملونك وصاروا ينسحبون منك بسببها ، فأبدائي بتعديل هذا السلوك إذا كان عندك وطنشي الزلات الصغيرة واعذري الناس لو قصرت.

قالت احد البنات : كوني انتئ لا تقلدين احد وحبي نفسك حب النفس ليس بالأنانية وتفضيل الذات لا لكن بانك تغيري من نفسك للأفضل وتبدين مهتمة بجمالك وجسمك وتكوني واثقه من نفسك بكلامك وانك انسانه فيك مزايا حلوه وان حضورك مهم وغيابك يفقده الكثير لا تحسسين نفسك بالنقص فتكوني ناقصه بعين روحك ،

قالت ام احمد : كيف عرفتي ان شخصيتك سيئة من اراء اللي حولك او انتِ تنظرين لنفسك بعين ازدراء، اذا كان فعلا تعاملك سيء مع الاخرين مثلا تكونين شخصيه انتقاديه او حديه الخ فلابد عليكِ ان تعالجي الخلل بالبحث وسوف تعرفين اسوء ما عندك والمعالجة تكون بالبحث والدورات اللي تغير من السلوك .

قال محمد العازمي : ‫قسماً بالله الكل يحبك ويحترمك ‬لكن العيب اللي فيك مراقبة سلوك الناس تجاهك ومحاولة كسب محبتهم‬ والحقيقة انهم يحبونك ولكن لأن النفس أحياناً ترغب بالمزيد فإنك تشعرين ان مالك قيمة بينما في الواقع لك أكبر قيمة‬، المطلوب منك عدم مراقبة شعور الناس تجاهك وعيش حياتك ورضى الناس لا يشكل عندك شيء‬.

كيف اصير محبوبة عند الناس

قالت ام سندس : الإنسان عبارة عن مكينة تبث إشعاعات قد تكون نور أو ظلامية حسب محتوى الروح، والبشر عندهم قراءة تلقائية للإشعاعات وبناء عليها يقربون لك أو يبعدون عنك ، الحل الجذري املي روحك نور تصيرين محبوبة ولك مكانة : جربي الاستغفار والصلاة الإبراهيمية بالمئات وشوفي النتيجة .

قال أبو سعد : غيري من شخصيتك واسلوبك اذا أنتئ من الناس اللي تزعل بسرعه وتنكد على اللي حولها راح تظلين هيك مالك اهميه والكل راح يتجنب الكلام معاك خليك انسانه محبوبه بأخلاقك وتعاملك واشغلي نفسك بالأشياء اللي تحبينها وان شاء الله مع الأيام اذا غيرتي من نفسك وحبيتي نفسك راح تشوفين الفرق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-