أخر الاخبار

تعرف على افضل دكتور أطفال الأنابيب في البحرين 2023

افضل دكتور أطفال انابيب في البحرين 


من خلال موقع الكتروني افضل ، كثير من المواطنين يبحثون عن افضل طريقه للتغلب على العقم وأزمة الانجاب ، طريقة أطفال الانابيب هي احدى الطرق الحديثة للتغلب على بعض أسباب العقم ، كل هذا في متناول اليد من الله تعالى وفي هذا الموضوع نتعرف على أفضل الأطباء في مجال أطفال الأنابيب في البحرين.

افضل دكتور أطفال انابيب في البحرين 2023
افضل دكتور أطفال انابيب في البحرين


من هو افضل طبيب أطفال الأنابيب في البحرين 2023

أفضل طبيب لعلاج العقم عند الرجال في البحرين هو استشاري علاج العقم وأمراض النساء والمدير العام لمستشفى البركة للخصوبة ( IVF-aitfal-anabib ) :

1- الدكتور: أحمد بركات

لدية خبرة أكثر من 30 عامًا من الخبرة في علاج العقم وإجراءات التوليد وأمراض النساء المعقدة. تعرف على الممارسة الطبية والأساليب الجديدة المبتكرة في مؤهلات علاج الخصوبة ، بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس ماجستير أمراض النساء والتوليد جامعة عين شمس الكلية الملكية للجراحين (إدنبرة) منحة الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد (لندن) مؤسس و Al مستشفى البركة للخصوبة رئيس مجلس الإدارة (البحرين) استشاري أول في أمراض النساء والتوليد والعقم والحقن المجهري.


2- دكتورة بان غيث

تعمل في مستشفى أطباء البركة بخبرة 14 عامًا في تأخر الحمل والعقم وتقنيات الإنجاب المساعدة ومتابعة حالات الحمل الحرجة. لمؤهلاتها: بكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة - دبلوم أمراض النساء والتوليد من جامعة القاهرة - دبلوم تخصصي في الطب والجراحة التناسلية من جامعة الأزهر برمنغهام - دبلوم متخصص في الأشعة عن بعد في أمراض النساء والتوليد بالمملكة المتحدة - عضو الجمعية الأوروبية الإنجاب البشري والجراحة ، جامعة الشارقة عضو جمعية علم الأجنة الشرق الأوسط للخصوبة أعربت مريضة عن رأيها حول الدكتور بان غيث وقالت: "أنا ذاهب إلى هذا المستشفى مع الدكتور بان غيث. طبيب شاطر ولطيف بالنسبة لها ، كل الأشخاص في المستشفى طاقم العمل ممتاز وأنيق ".

مشاكل العقم وتأخر الحمل
أزمة العقم هي إحدى الأزمات المنتشرة في العالم والتي تتطلب بحثًا مكثفًا لإيجاد علاج لها أسباب طبية واضحة أو غير واضحة مزمنة أو غير مزمنة لمنع الحمل بين الزوجين.

لذلك بدأ الزوجان في البحث عن كل الوسائل والوسائل الطبية للتغلب على المشاكل والأزمات التي تمنع الحمل وتؤدي إلى العقم سواء كان السبب ذكرًا أو أنثى.

أفضل عمليات أطفال الأنابيب في البحرين 2023

التلقيح الاصطناعي هو طريقة طبية تستخدم للحمل في العديد من المواقف التي يصعب فيها الحمل بالطرق المعتادة المعروفة ، حيث يتم تنشيط مبيض المرأة ويتم سحب عينة ودمجها مع الحيوانات المنوية للرجل لعملية الإخصاب لتمريرها من خلال المرأة. في المختبر - أحد الأنابيب.
وينتظر الأطباء نتائج العملية سواء كانت إخصابًا أو حملًا ، يليها زرع "الجنين" المخصب.

إحصائيات عمليات أطفال الأنابيب في البحرين

كشف الدكتور سلام جبريل ، استشاري أول في أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب ، والمدير الطبي لمركز سلام جبريل لأطفال الأنابيب وأستاذ في كلية الطب بجامعة الخليج العربي ، أنه يتم إجراء حوالي 2000 إلى 2700 عملية أطفال أنابيب في البحرين كل عام.
وأكد أن نجاح العملية يعتمد على عوامل كثيرة أهمها سن الزوجة ، وإذا كانت دون سن الخامسة والثلاثين تزداد فرص نجاح العملية.
مع تقدم الزوجة في السن ، تكون جودة البويضات أقل ، وبالتالي تقل فرصة إخصاب البويضة وتقل فرص الحمل.

أفضل دكتور أطفال انابيب في البحرين 2023

يوجد مركز الدكتور سلام جبريل للأطفال الانابيب التابع للدكتور سلام جبريل احد أفضل أطباء أطفال الانابيب ويقع في العاصمة المنامة.
يعتبر الدكتور سلام جبريل أشهر وأفضل طبيب في جراحة أطفال الأنابيب في البحرين ، وقد امتدت شهرته إلى العديد من دول الخليج ومكانته من أفضل المراكز في هذا المجال في المنطقة.

بالإضافة إلى العديد من الأطباء الآخرين العاملين في دولة البحرين والمنتشرين في أماكن مختلفة ، فقد أجروا العملية بكفاءة عالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-