أخر الاخبار

تعرف على أفضل تظليل عازل حراري للسيارات 2023

 أفضل أنواع العازل الحراري للسيارات 2023

نظر الارتفاع درجات الحرارة في الوطن العربي وخاصة خلال في فصل الصيف، ظهرت فكرة تظليل السيارة لتقليل درجة الحرارة داخل السيارة للحصول على الراحة والأداء الأفضل للمكيف أثناء السفر، يوجد أخلاف في أنواع السيارات، ومميزاتها، ، تختلف لكل سيارة عن الأخرى في الظليل، لذلك قد لا يتمكن بعض مالكي السيارات من تحديد أفضل عازل حراري لسياراتهم. لهذا السبب أكتب هذا المقال لأكتشف ما هو أفضل حمى. عازل او تظليل حراري لسيارة.


تعرف على أفضل تظليل عازل حراري للسيارات 2023
أفضل تظليل عازل حراري للسيارات 2023



أفضل عازل وتظليل حراري للسيارات

أولاً ، فيلم الصبغ ، نرى أن هذا الفيلم عبارة عن فيلم يلتف حول نفسه بشكل حلزوني ، وهو مختلف ويتحول إلى اللون الأسود. درجات مختلفة من الألوان من الفاتح إلى الغامق. 

كما نرى أن هذا العازل به عيب ويتغير لونه عند تعرضه لدرجات حرارة عالية. إذا كنت ترغب في إزالة هذا العازل لسبب ما ، فنحن نعلم أنه يؤثر بشكل خطير على زجاج السيارة. 

وجدنا أنه ترك بعض العلامات عليها. ولكن إذا تحدثنا عن مزايا هذا العازل، فسيكون هذا العازل أرخص إذا قارناه بأنواع أخرى. 

لذلك نلاحظ أنه متوفر في معظم المتاجر التي تعمل في مجال تظليل السيارات.

عازل رقائق معدنية نرى أن هذه الرقاقة مصنوعة من معادن تمنحها خصائص تظليل عالية الجودة كما نراها موصوفة بأنها حاجز أمام كل الأشياء الطبيعية للضوء. وساخنة عندما تكون في داخل السيارة. 

لكننا نعلم أن هناك بعض الجوانب السلبية ، مثل عدم الحصول على إشارة لاسلكية للاتصال بالجراج. بالإضافة إلى أنه لا يتلقى إشارة من جهاز تحكم عن بعد إلكتروني يساعد في فتح وبدء تشغيل السيارات. لأن الغرض من المعدن هو تغيير الإشارة عن بعد أو تغيير المرآة. 

وجدنا أن هذا العزل ينتمي إلى فئة العزل متوسط ​​التكلفة ، فنجد أنه يجمع بين خصائص العزل غير المعدني والعزل الصبغي. 

العزل غير المعدني 

لا تستخدم أي عناصر معدنية في إنتاج هذا العازل. بحيث تكون من أعلى مستويات الجودة ويمكننا الاستفادة من جميع مزاياها. تكتسب السيارة لونها المستقر الذي لا يتغير بأي شكل من الأشكال عند تعرضها لعوامل طبيعية قاسية. 

مثل ارتفاع درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الحصول بسهولة على إشارة التحكم عن بعد الإلكترونية اللاسلكية من خلال هذا المعزل. 

باستثناء إشارة الأقمار الصناعية. لكن عيب هذا العازل هو أنه مكلف للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا نجدها متوفرة في جميع المحلات التجارية التي تعمل في مجال تظليل السيارات. 

لكن يمكننا أن نجده في المتاجر الكبيرة ، في المنطقة المعروفة والخاصة لتزيين السيارات. 

أفضل أنواع العازل حراري


تختلف أنواع العوازل وأفضلها من سيارة لأخرى ، حيث تناسب العوازل الحرارية غير المعدنية السيارات ذات الشاشات والبوصلة وأنظمة الملاحة. شاشات في سياراتك. من الممكن استخدام عازل حراري صبغ أو عازل معدني لأن السعر مناسب ولا يحجب إشارات الرؤية والترددات من داخل السيارة أو المرآة ، ويمكنك اختيار عازل الحرارة حسب نسبة الضوء التي تريدها ، النسبة المئوية للطاقة الكلية ونسبة الأشعة غير البنفسجية.

ما هو أفضل عازل حراري للسيارة


عازل حراري موتو شيلد 

يمنح هذا العازل السيارة مظهرًا جيدًا وأنيقًا إذا تم الاعتناء بالسيارة وغسلها بانتظام. لكننا رأينا أن هذا العازل قد تأثر بأشعة الشمس وأن الطبقة العازلة تسببت في الكثير من الضرر. لذلك نعلم أن هذا العازل متخصص فقط في طلاء الزجاج لأنه يعمل كعازل للإشعاع. 
من بين وظائفه ، نعلم أيضًا أنه يحمي المقاعد الداخلية والجلد من الأشعة فوق البنفسجية. 

تظليل حراري بروز دبل بلاي


يلعب صعود لعبة Double Play دورًا في الحفاظ على جميع المكونات داخل السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على حرارة معتدلة خلال الطقوس الطويلة. تمتاز بالحفاظ على حالتها وجودتها لسنوات عديدة ، دون خدوش خارجية. في هذه الحالة ، سيتم تلوين نظارتك. 

غيلا هيت عازل حراري للسيارات


لقد وجدنا أن مزاياها تشمل أن لها تكلفة جيدة على المواطنين. رأينا أيضًا أنه تم صنع أشرطة للنوافذ الخلفية لتسهيل عمل التظليل. يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على درجة الحرارة داخل السيارة. التي لا تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية. 

ليكسن عازل حراري


يتميز هذا العزل بلون طلاء مختلف ويمكنك تثبيت هذا العزل بنفسك لأنه سهل التركيب.

عازل داينالاينر 


عازل داينالاينر هو أفضل عازل يُمكنه حماية السيارة من درجة الحرارة العالية ويتميز بأنه خفيف الوزن ولا يتسبب في ضرر داخلي أو خارجي للسيارة، خاصة أنه يحتوي بداخله على مادة ذاتية لاصقة وخلايا مُطاطية تصد وتمنع تسرب الهواء، ويخفض هذا العازل من درجة الحرارة العالية في مقصورة السيارة ويمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الزيت والماء ليحافظ على السيارة من الصدأ، ومن أهم مميزاته أنه قوي ومتين ويعيش وقت طويل بعد شراؤه. 

عازل سي إس أي هيت شيلد 


عازل سي إس أي هيت شيلد هو عازل حراري يتكون من طبقتين من الألمونيوم المحشو بالألياف المتطورة مما يمنع درجة الحرارة العالية والرطوبة والضوضاء من الوصول للسيارة والسائق، وهناك أنواع منه تحمي السقف والأبواب والأرضيات والمقصورة والمُحرك من درجة الحرارة المرتفعة. 

عازل ثيرموتيك ثيرمو جارد


يتميز عازل ثيرموتيك جارد فليم بأنه خفيف الوزن ويقلل من درجة الحرارة العالية ويمنع الاهتزازات ويحافظ على السيارة والمُحرك من التلف، وتبلغ نسبة الحشور العازل به 100% وهو مصنوع من ألياف صناعية بتكنولوجيا مُتطورة وحديثة ليحمي السيارة بالكامل من درجة الحرارة المرتفعة، ولمميزاته الكثيرة يستخدم للسيارات والحافلات والشاحنات والمنازل والطائرات. عازل نويسو ثيرمو هيت آند كول


ألي هنا انتهينا عزيزي الزائر من وضع افضل عازل حراري للسيارات أتمنى لك الفائدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-