أخر الاخبار

أفضل أربعة مطاعم وكافيهات جدة 2022

أفضل أربعة مطاعم وكافيهات بجدة 2022
أفضل مطاعم وكافيه بجدة 2022


أفضل 4 كافية ومطعم بجدة

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم والمقاهي وكافية في جدة، فأن هذا المقالة سوف تستفيد منها بشكل جيد حيث جمعنا لك هنا أفضل اختياراتنا للمسافرين الكرام حيث كانت هذي أشهر الكافيهات والمطاعم بجدة، ولقد تم اختبار المقاهي الموجودة في القائمة من قبل الزوار: وإليك ما قاله فيه السياح عنها.

أفضل أربعة مطاعم وكافيهات بجدة 2022


أفضل أربعة مطاعم وكافيهات بجدة 2022
أفضل مطاعم وكافيه بجدة 2022



1- كافيه ومطعم إيكو بجدة


هو مطعم إيطالي شرائح لحم طازجة منتجات ممتازة أنواع مختلفة ويعتبر افضل مطعم وكافيه بجدة يقع في حي الروضة، وهو قريب من ممشى التحلية الروضة.

ساعات العمل: 9 صباحا - 2 صباحا

رقم الهاتف : +966 57 060 5800.

2- مطعم وكافيه الحكواتي من اشهر المطاعم والكافيهات بجدة .


يقدم أكلات متنوعة خليجية وعربية أسعاره متوسطة مطعم تقليدي حديث ذو ذوق وخدمة من الدرجة الأولى. أفضل مطعم سوري تقليدي في جدة ، إنه مطعم شهير ، مطعم سوري نادر جدًا في جدة ، يتخصصون في المأكولات السورية مثل المناسئ وأنواع مختلفة من الإفطار والغداء ، المطعم متواضع ، يقدم الأطباق المحلية والوجبات الخفيفة. تشمل القائمة العالمية السلطات والمأكولات البحرية وأطباق اللحوم والعصائر.

طعامهم لذيذ وذو خبرة في جو جميل وملون. هذا طعام سوري تقليدي من الشرق الأوسط ، مستوحى من المطبخ السوري. جودة الطعام تتجاوز الحد الأقصى.

كان أرز الغنم والكنافة لذيذًا. يتكون المطعم من منطقة جلوس للجلوس وله بعض من أكثر الديكورات والأجواء التقليدية تميزًا. ويشمل أيضًا عدادًا مفتوحًا للوجبات الجاهزة.

يقع هذا المطعم الجميل والساحر على طريق عبد الرحمن بعلوي في حي الروضة بمدينة جدة أنصحكم به وبشده.

3- مقهى ديار - جدة - فندق ديار الحمراء جدة


Makna Café هو مقهى مريح للقهوة والمعجنات. الديكور جميل وأنيق لكن توزيع الاجتماعات جميل.

إنه قديم وصديق للبيئة. مثالي للمالكين المبدعين للغاية باستخدام المواد القديمة لصنع أثاث المقهى بالكامل تقريبًا.

أزالوا ميكروويف قديم من الباب. يستخدمونها في الكتب القديمة ، ويضعون الأضواء فيها ، وبالطبع يمكننا قراءة الكتب.أخذوا تلفزيون قديمًا ووضعوا عليه كأسًا كبيرًا وأصبح طاولة. رسموا صورة على جدار وجه الأنثى وصنعوا الشعر من أكياس بلاستيكية ملونة. لقد صنعوا طاولات من ألواح حديد قديمة. المكان فريد ونظيف. مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة مثل (لاتيه ، قهوة مثلجة ، موكا ، شوكولاتة ساخنة ، لاتيه إسباني بارد والعديد من المشروبات ، ويشمل الحلويات (كعك الحليب ، الوافل ، التشيز كيك) إلخ. كما يقدم المقهى (الحلوم ساندويتش) ، ماك ن الجبن). ، السباجيتي) يقع مقهى المكنة في مدينة السلامة بجدة بأجواء دافئة وهادئة.

4- مقهى الروطان - جدة - رتان كافيه  


لدى مقهى الروطان أفضل أنواع القهوة المعروفة. كذلك لديهم مجموعة متنوعة من الحلويات مثل (كعكة التوت ، كعكة الجبن ، كعكة الشوكولاتة ، كعكة الجزر) إلخ. لديهم مشروبات ساخنة وباردة. (لاتيه ، شوكولاتة مثلجة ، ميلك شيك ، موهيتو ، قهوة مختلطة) والعديد من المشروبات الأخرى. يقع مقهى الروطان في عبدالرحمن بن أحمد الصدر في حي السلامة بجدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-