أخر الاخبار

أفضل مطعم برجر في أبوظبي 2023، أشهر مطاعم البرجر ابوظبي

هل تعلم أن البرجر من أشهر أطباق المطبخ الأمريكي ، إلا أنه أصبح من المأكولات العالمية التي تقدمها معظم المطاعم في السنوات الماضية ، حيث لم يعد يقتصر على الشكل الكلاسيكي أو المكونات ، مما جعله الطعام المفضل لكثير من الناس، واليوم في مقالتنا سنضع بين يديك قائمة بأفضل مطاعم برجر في أبو ظبي حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك.

افضل مطعم برجر في ابوظبي

تعد مطاعم البرجر أيضًا من أكثر المطاعم انتشارًا في مدينة أبوظبي نظرًا لكثرة محبيها. كما تتميز هذه المطاعم بتقديم أنواع عديدة من البرغر ، مثل: البرغر الحار اللذيذ ، البرغر النباتي والعضوي عالي الجودة ، والعديد من الأنواع الأخرى. 

أفضل مطعم برجر في أبوظبي 2023 ، أشهر مطاعم البرجر ابوظبي
مطعم برجر

أفضل مطاعم البرجر في أبوظبي

لم يعد البرغر هو الوجبة الخفيفة التي تقدمها مطاعم الوجبات السريعة، مثل هارديز وبرجر كينج وماكدونالدز، ولكن المطاعم الراقية تقدم أيضًا البرغر، ولكن بطريقة مختلفة وأنواع جديدة ، مثل البرغر النباتي والعضوية بنكهات متعددة.

أفضل مطعم برجر في أبوظبي 2023 ، أشهر مطاعم البرجر ابوظبي
مطاعم البرجر

افضل برجر في ابوظبي


فيمس ديفيز – FAMOUS DAVE’S

لقد فاز مطعم Famous Daves بأكثر من جائزة في الولايات المتحدة الأمريكية ، بفضل المأكولات التي يقدمها في جميع فروعه. 

ولديهم نوعين من البرغر مقلي ومشوي. يتميز المطعم بتصميمات داخلية بسيطة ومريحة ، وخدمات مميزة وسريعة مما يضعه في مقدمة قائمتنا لأفضل مطاعم البرجر في أبوظبي في الوقت الحالي.

العنوان : مول ابوظبي الطابق الثالث.
أوقات العمل: الأحد – الخميس: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً. الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.
التواصل رقم : 7863 658 02 .

افضل مطعم برجر ابوظبي


أفضل مطعم برجر في أبوظبي 2023 ، أشهر مطاعم البرجر ابوظبي
افضل مطعم برجر ابوظبي


مطعم هف آند بف

يقدم مطعم هف أند بف في أبو ظبي أشهى أنواع البرغر المحضرة وفق أعلى معايير الجودة والصحة ، ويجمع بين أساليب الطبخ الحديثة والمبتكرة. إلى التصاميم المفعمة بالحيوية والخدمات المميزة والأجواء المريحة بالإضافة إلى الأسعار المقبولة والمنافسة. ويضم المطعم العديد من الفروع في أبوظبي مثل فرع هف بف الشهامة وأبوظبي مول وفروع أخرى.

العنوان : منطقة آل نهيان
أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً).
التواصل هاتف : 523430 600 .

مطعم إيزي بايتس – EASY BITES


أذا كنت تبحث عن مطاعم أكل صحي في أبوظبي، فنحن ننصحك في مطعم إيزي بايتس لديهم مجموعة متنوعة من وجبات البرجر الصحية واللذيذة. تشتهر بوجبة برجر الدجاج مع صلصة الكريمة الطازجة كبديل للمايونيز. يتم تحضير البرجر من مكونات طازجة يوميًا. إنه ليس فقط من أفضل مطاعم البرجر في أبو ظبي ، ولكنه أيضًا واحد من أكثر المطاعم تميزًا في تقديم الطعام الصحي.

الموقع: خلف معرض سوزوكي شارع السلام
وقت العمل: الأحد - الجمعة: 9:00 صباحًا - 10:00 مساءً
السبت: 11:00 ص - 10:00 م
للاتصال : 8440644 02.

مطعم فايف جايز

فايف جايز هو من أشهر مطاعم البرجر في أبو ظبي ودبي ، بالإضافة إلى كونه من أفضل مطاعم الهوت دوج في أبو ظبي أيضًا ، وما يميزه أكثر ما يميزه هو ديكوراته التي تجذب كل من يزورها ، وكذلك كمكونات البرجر العضوية التي يتم تحضيرها حسب الطلب ، والطعم الفريد للبطاطس المقلية التي يتم تقطيعها وتحضيرها داخل المطعم ، بالإضافة إلى الفول السوداني اللذيذ الذي يتم تقديمه للعملاء عند وصولهم.

يقع المطعم بالقرب من Bounce trampoline ، لذلك إذا شعرت بالجوع بعد اللعب أو العمل الشاق، فنحن ننصحك بزيارة Five Guys لتناول وجبة غنية بالمكونات اللذيذة.

العنوان : مارينا مول الطابق الأول.
وقت العمل: السبت - الأربعاء: 10:00 صباحًا - 12:00 منتصف الليل.
الخميس والجمعة: 10:00 صباحًا - 01:00 صباحًا
هاتف: 8237666 02.

مطعم فدركرز


يقع مطعم فدركرز في منطقة الوحدة بأبو ظبي. يعتبر من المطاعم في الوحدة مول الذي يقدم أفضل أنواع البرجر في أبوظبي. يتم تحضير البرغر من أجود أنواع اللحوم الطازجة ، ويتم تحضير الخبز في المطعم لتقديم وجبة مثالية لا تُنسى.

العنوان : الوحدة مول . الطابق الثاني .
وقت العمل : السبت - الأربعاء: 11:00 ص - 12:00 منتصف الليل.
الخميس والجمعة: 11:00 صباحًا - 01:00 صباحًا
هاتف: 7538443 02.

مطعم جرافيتي برجر – GRAFFITI BURGER


يوجد عدد كبير من مطاعم العشاء في أبو ظبي ، ونضيف مطعم Gravity الذي يعد خيارًا مناسبًا لمحبي البرجر ، حيث يتميز بتصميمات رائعة تناسب صخب الشباب ، وبأسعار مناسبة ، ويقدم مجموعة متنوعة من برجر معد بشكل فريد غني بالصلصات اللذيذة والجبن والمكونات الطازجة. وتتوزع فروع المطعم في مناطق مختلفة من العاصمة وباقي الإمارات ، مثل الشهامة ومدينة خليفة ، بالإضافة إلى جرافيتي برجر بني ياس ، وفروع أخرى.

العنوان : شارع الشيخ راشد بن سعيد المشرف
وقت العمل : السبت - الخميس: 12:00 ظهرا - 02:00 بعد منتصف الليل.
الجمعة: 02:00 م - 02:00 ص
الاتصال: 587002600.

كذلك توجد مطاعم برجر مشهورة في مدينة ابوظبي مثل :

أسماء مطاعم برجر في أبوظبي مشهورة :

مطعم برجر هود
مطعم مستر برجر
مطعم سيتي برجر
مطعم ذا فريندز برجر
مطعم برجر هت
مطعم جيجي برجر
مطاعم برجر سكوير
مطعم برجر كيتشن.

لا يوجد أفضل من تناول الطعام في مطاعم ابوظبي الفاخرة  خصوصًا اذا كان المطعم يقدم وجبات البرجر الطازجة، حيث أن مدينة ابوظبي توجد بها مجموعة متنوعة من مطاعم البرغر بنكهات مميزة تسحر العقول وتشبع منها المعدة نفسها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-