أخر الاخبار

كأس العالم 2022 : أفضل لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أفضل لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022.
 
كأس العالم 2022 : أفضل لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أفضل لاعب 2022


تعد بطولة كأس العالم الأولى من نوعها التي تقام في الشرق الأوسط ، قطر 2022 ، واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

افضل لاعب في الشرق الأوسط 2022

السعودية ، وإيران ، والمغرب ، وتونس ، وقطر ، كلهم ​​وصلوا إلى البطولة الدولية ، ممثلين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الساحة العالمية.

اقرأ أيضًا: فيفا 2022: يمكن لعشاق كرة القدم الإسرائيليين مشاهدة كأس العالم في قطر ؛ إليك الطريقة

فيما يلي أفضل لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المدرجين أدناه لتتطلع إليهم خلال المباريات.

المغرب: ياسين بونو.

ياسين بونو : حارس مرمى نادي إشبيلية والمنتخب المغربي ، سجل 24 هدفاً فقط في 31 مباراة ، ما جعله أنجح حارس مرمى في إسبانيا هذا الموسم. تشير إليه وسائل الإعلام الإسبانية بحب باسم بونو. سيكون من الصعب تجاوزه في قطر.

المغرب: أشرف حكيمي

أشرف حكيمي ، عضو محوري في المنتخب المغربي ، يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الشهير باريس سان جيرمان. 

وفقًا للمركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ، يعد الظهير الأيمن حاليًا أغلى لاعب في إفريقيا 2022 ، متجاوزًا حتى الاعب المصري محمد صلاح.

افضل لاعب سعودي 2022


السعودية: ياسر الشهراني

ظهر ياسر الشهراني ، المدافع المعروف الذي يتمتع بخبرة دولية تزيد عن 10 سنوات ، إلى جانب ليونيل ميسي على الغلاف الرسمي لنسخة الشرق الأوسط من لعبة الفيديو فيفا 16. وهو لاعب رئيسي في المنتخب السعودي.

تونس: هانيبال مجبري

هانيبال مجبري ، لاعب خط وسط كبير لمانشستر يونايتد من تونس ، معروف بشخصيته النارية داخل وخارج الملعب. خلال مرحلة المجموعات والدور قبل النهائي من كأس العرب 2021 ، قدم عرضين كأفضل لاعب في المباراة ضد الإمارات العربية المتحدة ومصر.

قطر: المعز علي

أصبح القطري المعز علي أول لاعب في التاريخ يسجل في نهائيات كأس آسيا وكوبا أمريكا وكأس الكونكاكاف الذهبية في عام 2021. وبتحقيق هدف في مونديال 2022 ، سيحاول زيادة رقمه القياسي.

إيران: علي رضا جهانبخش


بعض أفضل الرياضيين في العالم هم من إيران. علي رضا جهانبخش ، قائد المنتخب الإيراني ، يمتلك الأسلوب والجوهر. في دقيقة واحدة و 59 ثانية فقط ضد العراق ، سجل أسرع هدف في الجولات النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

"كأس العالم FIFA 2022: أستراليا تهزم الإمارات وتنهي حلم كأس العالم

المواضيع: الثقافة ، لاعب كرة قدم ، السعودية ، مينا ، كأس العالم لكرة القدم ، قطر ، المغرب ، الفيفا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-