أخر الاخبار

جلابيات حلوة 2022 , جلابيات للمنزل ناعمة

جلابيات حلوه

جلابيات حلوة 2022 , جلابيات للمنزل ناعمة 


قفطان نارسيس متوفر بعدة ألوان من تشكيلة . Apr 03 رمضان 2022 ويكون يوم ١٣ مايو أول أيام عيد الفطر المبارك وموعد صلاة عيد الفطر ٥٢٨ صباحا. 2 days agoيأتي رمضان هذا العام في أقل أيام الصيف حرارة ولكنه مع ذلك لازال داخل فصل الصيف بثيابه الخفيفة والقصيرة لدى بعضنا لذلك تعرفي معنا على اجمل الجلابيات المنزلية روعة في جمالها وهي مناسبة لسيدات المنزل كبار وصغار .

جلابيات نسائية


الجلابية من الملابس الأساسية في خزانة كل امرأة عربية. باعتبارها واحدة من القطع البسيطة والأنيقة والعصرية التي تعبر عن هوية المرأة العربية وتتناسب مع ذوقها ، فهي تتمتع أيضًا بالراحة والعملية في كل مناسبة ومناسبة. لعام 2022 ، اخترنا لك العديد من التصميمات من Instagram والفنانين ومؤثري الموضة.

الجلابيات العربية


غزا النص العربي جميع مجموعات الأزياء بطريقة فريدة ومثيرة للإعجاب ، حيث تنافست العلامات التجارية بإضافة أكثر التصاميم حصرية ، بما في ذلك الممثلة العمانية بثينة الرئيسي ، التي ارتدت فستان أصفر طويل فضفاض مطرز بالكريستال والنص العربي ، عصري وأنيق ، مقترن بالمجوهرات البسيطة ، تعبر عن روحها الخليجية.

أنواع الجلابيات


الجلابيات المطرزة مثالية للمرأة الخليجية ، خاصة أنها قطع عصرية تتناسب مع أحدث صيحات الموضة بروح التراث العربي. الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ترتدي جلابية حمراء نصف كم مطرزة باللون البيج والذهبي في جميع أنحاء التصميم لخيار كلاسيكي ناعم.
الموضة ذات الألوان المحايدة هي المفضلة لدى العديد من النساء اللواتي يرغبن في متابعة أحدث اتجاهات الموضة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-