أخر الاخبار

دليل افضل مطعم سمك بالخبر 2022 , أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالشرقية؟

افضل مطعم سمك بالخبر 2022 , أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالشرقية؟
مطاعم سمك في الخبر


كيف تختار افضل مطعم سمك بالخبر ، هل تعلم أن المأكولات البحرية هي من أكثر الأطعمة التي يحبها الصغار والكبار حول العالم وفي مدينة الخبر تحديدًا حيث لها فائدة كبيرة ومفيد لجسم الإنسان.

افضل مطعم أسماك في الخبر 


حيث يبحث الكثيرون من المواطنين و زوار منطقة الخبر عن أفضل مطعم أسماك في الخبر للاستمتاع بأفضل طبق بحري مثل السمك والروبيان المقلي والمشوي ، مطبق الزبيدي والرز مع الهامور ، القباقب بالصوص ، سمك مشوي على الفحم وغيرها من الأطباق الشهية.

افضل مطعم سمك بالخبر 2022


واليوم سوف نقدم لكم عدد 6 مطاعم تعد من أفضل مطاعم السمك في الخبر عروس المنطقة الشرقية احد مدن المملكة العربية السعودية .

أفضل مطاعم مأكولات بحرية في الخبر

 
والان سوف نتعرف على فوائد الاكل البحري من حيث المذاق اللذيذ الذي نجده في المأكولات البحرية ، فإن الميزة الكبيرة للأسماك هي أنها مصدر غني جدًا بالبروتين الحيواني عالي الجودة وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

مطعم فدركرز للمأكولات البحرية 


افضل مطعم سمك بالخبر 2022 , أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالشرقية؟
مطعم سمك


يوجد مطعم فدركرز بالخبر مول الراشد.

يقدم المطعم جميع الوجبات المختلفة والمأكولات البحرية وأطباق الأسماك بأنواعها. وبالفعل يتم تقديم وجبات المأكولات البحرية الخاصة به بألذ وأجود المأكولات البحرية التي سوف تأكلها ، ولن تجد طعمًا مشابهًا لجمال مذاقها ، فهناك وجبات برجر ومشاوي وغيرها ، يفضلها الكثيرون لأنها مطعم شامل ومتكامل ، وإدارة المطعم تقدم خدمة ذات جودة عالية ، بمستوى عالٍ من النظافة والسرعة والأناقة في تحضير الوجبات. من ناحية أخرى ، يقدم وجبات لا مثيل لها في الذوق والفائدة.

Khobar fish restaurant.

مطعم البانوش للأكلات البحرية 


مطعم سمك بالخبر 2022 , أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالشرقية؟
افضل مطعم بحري في الخبر


البانوش من المطاعم المتميزة في الخبر حيث يقدم العديد من المأكولات البحرية اللذيذة جدا. يقع موقع هذا المطعم في المنطقة الواقعة بين الحب والدمام على الطريق السريع وتحديداً بجوار مطعم التايه بشارع الملك عبد العزيز. كما يقدم هذا المطعم الشهير الكثير من المأكولات البحرية ، فهو يقوم بطهي الأسماك بأفضل طريقة ، ويقدم أطعمة غنية بالفوسفور الذي يفيد الجسم ، ويسحر عملائه بجمال مذاق الوجبات المعدة للتقديم . لبعض الوقت حتى يتم تحضير الطعام ، ستستمتع بمأكولاته البحرية اللذيذة ، وستجد خدمة ممتازة أكثر مما تتوقع ، ويمكنك الاتصال بالمطعم برقم 8948377 في أي وقت.

سيماك سي فود مطعم سمك


افضل مطاعم اكلات بحرية
أفضل مطعم مأكولات بحرية بالخبر


افضل مطعم سمك في الخبر موقعة في مجمع أمواج بجوار ايكيا. يعتبر هذا المطعم من المطاعم العملاقة والفاخرة في إعداد وطهي وجبات المأكولات البحرية، ويتميز بشكل خاص في إعداد حساء البحر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الوجبات الرائعة التي تقدم ببراعة، ويتكون من طاقم عمل كفؤ وواحد من أفضل الطهاة المعروفين بإعداد وجبات المأكولات البحرية، تكلفة الوجبات متوسطة ومتناسبة للجميع وليست مرتفعة مثل المطاعم الأخرى، ويمكنك الاستفادة من الخدمة الرائعة من خلال الاتصال على رقم الهاتف المخصص لهم 038682299.

مطعم دارين للمأكولات البحرية


افضل مطعم سمك بالخبر 2022 , أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالشرقية؟
مطاعم اسماك بالشرقية


افضل مطاعم الخبر للأسماك مطعم دارين في الخبر شارع الكوزنيش. يقدم المطعم أطباقًا من المأكولات البحرية والأسماك وأطباق الجمبري ، والتي يتم إعدادها بطريقة رائعة ولذيذة جدًا.

انا انصحكم تجربة هذا المطعم اللذيذ.

كما يقدم المطعم خدماته بأسعار ممتازة ولا يتطلب تكلفة عالية. يقدم المقبلات اللذيذة مع الوجبات ، ولكن من المذاق اللذيذ للمأكولات البحرية لن تأكل معه المقبلات ، ويمكنك الاتصال بالمطعم وطلب أطباق الوجبة المميزة من خلال رقمه 8983329 ، يجب عليك تجربة جميع الأطعمة والاستمتاع بمذاقها.

مطعم عمو حمزة للأكلات البحرية 


المطعم العائلي والمطعم المشترك للعائلة. عندما تذهب إلى المطعم ، تشعر بالراحة كما لو كنت في المنزل ، وهذا هو أول انطباع ستتخذه.

يقدم مطعم عمو حمزة وجبات المأكولات البحرية والأسماك وهي من أفضل الوجبات في الخبر. خدمات رائعة وسريعة ، ستأكل وجبتك في جو من الألفة والدفء ، وستعتبر نفسك في منزل أقاربك.

مطعم داو للمأكولات البحرية


يقع المطعم في مدينة الخبر وتحديداً في مجمع التركي بجوار فندق رمادا، الطعام المقدم للعملاء في هذا المطعم بالذات لذيذ للغاية ورائع للغاية.

 لا يتمتع مطعم داو بالسمعة اللائقة كغيره من المطاعم ولكنه يقدم وجبات شهية أكثر من أي مطعم شهير ، وهو الأفضل بالفعل ، في تقديم مستوى من الخدمات الراقية والمتميزة في كل ما يقدمه سواء في من حيث تقديم الوجبات أو تقديم الخدمة ، يعمل العمال المهرة في المطعم ، الذين يخدمون بسرعة كبيرة في إعداد وتقديم الوجبات وبابتسامة جميلة ، هذا يكفيك بالفعل ، يجب أن يكون المطعم المثالي في الأخبار، إلى خذ حقه بالكامل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-