أخر الاخبار

تعرف على أفضل ملاهي ألعاب في الرياض 2022

كم ملاهي في الرياض , افضل ملاهي ألعاب بالرياض



تعتبر مدينة الرياض من أجمل وأروع العواصم العربية. حيث تتمركز بها العديد من الخدمات لأنها عاصمة السعودية ، ومن أهم هذه الخدمات والأكثر تأثيراً في نفوس الجميع وخاصة الشباب ووالبنات الصغار سوف تجد فيها الخدمات الترفيهية التي لها العديد من الصور المختلفة التي تبث الفرح. والسرور في قلوب جميع الفئات العمرية ، وتعتبر مدن الملاهي في الرياض من أفضل وسائل الترفيه ، حيث تساعد الألعاب والأنشطة المتنوعة على تجديد طاقة الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم وتحسين صحتهم النفسية اغلب أوقات العمل في الرياض من الساعة 2 ظهرًا الى الساعة 11 ليلًا.


ملاهي في الرياض 2022


بالإضافة إلى ما تمتلكه الرياض من مناطق ترفيهية ومعالم سياحية وأثرية وتاريخية مهمة ، فهي تستضيف أفخم سلاسل الفنادق العالمية ، وحصلت غالبية فنادق الرياض على تقييمات عالية تقدم جميع الخدمات والمرافق بأعلى جودة وتنوع رائع.

أفضل مدينة ملاهي بالرياض


نستعرض سويًا أشهر مدن الملاهي الجديدة في الرياض ، والتي تضم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه المختلفة ، والتي ستنال بلا شك موافقتك واستحسان أطفالك ، مع مقدمة لأهم الميزات التي تميز كل مكان عن غيره حسب رأي زوار الموقع وتوضيح مواقعهم على خرائط جوجل Maps.

ملاهي ووش


تعتبر إحدى مدن الملاهي في الرياض الجديدة التي تحظى دائمًا بتقدير جيد ، لما لها من عناصر تجعلها من أكثر مدن الملاهي تميزًا وتميزًا في الرياض ، حيث تحتوي على مكان مخصص للفتيات الصغيرات بمجموعة من الألعاب والخدمات والأنشطة الخاصة بهم ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الحركية التي تُصقل عضلات الأطفال وتزيد من روح المغامرة داخلهم ، مع الاهتمام الكبير بعناصر الأمان مثل ألعاب التسلق والتزلج وغيرها. كما توجد أكشاك تبيع بعض الأطعمة مثل البيتزا والفشار والعصائر وغيرها ، كل هذا بالإضافة إلى اللباقة وحسن معاملة الموظفين مع الزوار.

ملاهي الرياض بارك

أجمل مدينة ملاهي في الرياض ، وهي مدينة ترفيهية داخل مول الرياض بارك الذي يعد من أهم وأشهر المولات التجارية في الرياض. صالات البولينج والعديد من الألعاب المميزة الأخرى ، مكان للأطفال يسمى "المستكشفون الصغار" الذي يطورهم بمهارات عديدة ، ويجعلهم يعيشون تجارب جديدة ومختلفة.لا 

ملاهي سفوري لاند


وتعتبر من أشهر مدن الملاهي في الرياض وأشملها. إنه مركز تسوق به مدن ملاهي ترفيهية تتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب بداخلها ، بما في ذلك سيارات التصادم ، وركوب الخيل الشيقة ، والكثير من الأنشطة المختلفة. كما يوفر ألعاب جماعية يمكن للعائلة والأصدقاء المشاركة فيها ، بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية ، وألعاب الأطفال من سن 1 إلى 6 سنوات ، وألعاب الجوائز ، ويوجد مكان خاص لتناول الطعام (قاعة طعام) ، ومصلى ، وكذلك خاص يتم الإعلان عن عروض للعائلات من وقت لآخر يمكنك الاستفادة منها للاستمتاع بأكبر عدد من الألعاب بأسعار مناسبة.

أوقات العمل ملاهي سفاري لاند

تعمل مدينة الملاهي يوميًا من الساعة 3:30 مساءً حتى 12:00 صباحًا ، ما عدا يوم الجمعة ، وتبدأ من 2:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا.


ملاهي سباركيز في الرياض
وهي الخيار الأول لكثير من زوارها ، وتختلف عن باقي مدن الملاهي في الرياض من خلال توفيرها للعديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار ، ما بين الألعاب الحركية والألعاب الإلكترونية. مما يتيح لصاحبها إعادة الألعاب بتكلفة ثابتة يمكنك من خلالها تجنب مساوئ ارتفاع أسعار بعض الألعاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-