أخر الاخبار

تعرف على افضل مطاعم في الرياض 2024 , مطعم فطور عشاء غداء

هل تعلم أن مدينة الرياض مليئة بالعديد من المطاعم المحلية (الشعبية والعربية) والعالمية ، خاصة بعد بداية مواسم المملكة على سبيل المثال ( في موسم الرياض لعام 2023 ).

أفضل مطاعم الرياض

هل تعلم أن هناك مطاعم عالمية شهيرة بالرياض تتنافس للظهور بطريقة لافتة للنظر لتسويق منتجاتها في الرياض والتي أصبحت هدفاً استراتيجياً لشركات المطاعم الكبرى ، والدليل على ذلك افتتاح مطاعم ومقاهي جديدة بشكل يومي .

صور افضل مطاعم في الرياض 2022 , مطعم فطور عشاء غداء
افضل مطاعم الرياض

افضل المطاعم في مدينة الرياض

 
تختلف أنواع المطاعم الموجودة في الرياض. يمكننا تصنيفها حسب قائمة الطعام ونوعه وطريقة تحضيره وأسعاره. على سبيل المثال ، المطاعم حسب نوع الوجبات تشمل مطاعم الإفطار ومطاعم الوجبات السريعة ومطاعم المأكولات البحرية وغيرها. أو يمكن تصنيفها على أنها مطاعم صديقة للأطفال ، أو مطاعم عائلية ، أو مطاعم حسب المناطق: الهندية والتركية واللبنانية والفرنسية والسعودية وغيرها.

افضل مطعم في الرياض

من أجل التعرف على أفضل المطاعم في الرياض ، قمت بعمل تجربة شخصية وبحثت عبر حسابات تويتر لمشاهير السعوديين المهتمين بمجال (تجربة المطعم والاستعراضات) وتوصلت إلى قائمة أفضل المطاعم في الرياض وفقًا لهذه التصنيفات. مع الأخذ في الاعتبار أن الأذواق تختلف من شخص لآخر.

كافيهات الرياض
كافيهات الرياض

افضل الكافيهات والمطاعم في الرياض


مطعم فسحه

من مطاعم الفطور الرخيصة والمميزة، أحد أفضل مطاعم الفطور السعودية بالرياض. 

مقهى ذا منشن The Mansion

اذا كان لديك اجتماع عمل وتبحث عن مقهى هادي، فانصحك به، خاصة فرع التحلية.

مطعم ترويقة المساء Troygh Evening

يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الفطور بالرياض. عندهم قسم خاص للعوائل بجلسات مغلقة رومانسية وخصوصية تامة، موقعهم على الدائري الغربي، مقابل السيف غاليري. حسابهم على الانستقرام بإسم night.relaxing. أوقات الفطور عندهم من الساعة 6 صباحا إلى 11 صباحا.

مطعم زعتر وزيت Zaatar w Zeit

هي بالأساس شركة لبنانية تأسست عام ١٩٩٩م، لهم أكثر من ٢٠ فرع داخل لبنان، بالإضافة إلى فروع ببعض الدول العربية: الامارات، السعودية، قطر، الكويت، والأردن.

قائمة الفطور بهذا المطعم تحتوي على: حلومي مشوي ب ٣٤ ريال، بيض اوميليت ب ٢٢ ريال، ولبنة ب ٢٨ ريال، بإمكانك إضافة جبن ب ٤ ريال او ديك رومي مدخن ب ٨ ريال. بالإضافة إلى المناقيش والحلويات والمشروبات المختلفة.

مطعم اولو لاونج OULU Lounge

ما يميز هذا المقهى أنه مخصص للعائلات فقط، والأطفال ممنوعون من الدخول بعد السادسة مساءا، ساعات العمل بالمقهى من الساعة 7 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل، أم يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 12 ظهرا، رقم جوالهم للحجز هو 0567624144.

ايرث كافيه Urth Caffe

هذا المقهى يعتبر من أشهر المقاهي العالمية، مقره بلوس أنجلوس (أمريكا)، جلساتهم الخارجية مكيفة. أنصحكم بتجربة البيتزا مارجريتا.
المقهى للأفراد والعوائل على حد سواء، لا يوجد بارتيشن. الأسعار من متوسطة إلى مرتفعة لكن كل الأصناف عندهم لذيذة.

مطعم وايت قاردن ذا لاونج White Garden The lounge

موقعهم الأول بالعليا، مركز الهويشل التجاري، شارع وادي الارطاوي، الفطور العربي عندهم ممتاز جدا، يكفي شخصين، ومعه عصير أو شاي أو قهوة أمريكية. الموقع هادي خاصة الجلسات الداخلية. فرع روبين بلازا هو الأفضل والذي أنصحكم به، موقعه بالدائري الشمالي، حطين. أنصحكم بتجربة فطور الفترة الصباحية مع أجواء المطعم الهادئة.
ورقم الهاتف: 0112700777. يفتح المحل الساعة 7 صباحا إلى 12 ليلا.

حارات Harat Restaurant

مطعم حارات من مطاعم الفطور المميزة بالرياض، خاصة فرع حي المصيف. يعد من المطاعم التراثية الفريدة بأشكال ديكوراته المميزة، يقدمون أكلات سعودية، لبنانية، تركية شهية.
أنصح بتجربة أي طبق من أطباق الفطور اللبناني أو الفطور السعودي

فطور فارس Faris Breakfast

من أفضل مطاعم الرياض المخصصة بوجبة الفطور بصورة أساسية، عندهم: أنواع مختلفة من البانكيك، وافل، سندوتشات، فول سعودي، كبدة، معصوب، بيض، بالإضافة إلى الحلويات والعصائر الاخرى، وقت العمل من الساعة الخامسة صباحا إلى 12 بعد منتصف الليل. ديكور المطعم فريد، وطريقة التقديم رائعة. فروعهم بالرياض وجدة، موقعهم: أم الحمام الشرقي، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، رقم جوالهم هو 0500088071 .

وفي يوم 21 نوفمبر 2019م تم افتتاح فرع جديد بحي العقيق، شارع الخير، جوار الرياض بارك. أوقات العمل من بعد الفجر الى الساعة 12 ليلا. لايوجد بارتيشن.

مطاعم رخيصة في الرياض 


مطعم نوزومي

إذا كنت ترغب في تجربة الأطباق اليابانية بطريقة معاصرة ، فإنني أوصي بهذا المطعم. موقع المطعم في السليمانية (الموقع) ورقم الهاتف 920009686. ساعات العمل من 12:30 ظهراً حتى 12:30 ظهراً.

مطعم طوكيو بالرياض

من افضل المطاعم في الرياض طعمة لذيذ وعندهم اطباق حلوة .
- يقع هذا المطعم على طريق العروبة ، السليمانية (الموقع). رقم الهاتف 920009662 ، أوقات العمل من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12 ظهراً. أوصي بتجربة طبق الجمبري مقابل 27 ريال.

مطعم بنيهانا

يقدم المطعم اشهر الاطباق اليابانيه وموقعها على الطريق الدائري الشمالي الفرعي حي التعاون. رقم الهاتف 0114157878 ، أوقات العمل من 12:30 ظهراً حتى 1 صباحاً. حصل المطعم على تصنيف عالي على جوجل بتقييم 4.1 من 5 من خلال أكثر من 2065 شخص ، الديكور رائع ، الجو داخل المطعم هادئ ورومانسي ، الأطباق مطبوخة أمامك ، قائمة الطعام متنوعة ، أوصي بتجربتها مرة واحدة ، وخاصة تمبورا السوشي والروبيان.

وفي نهاية الموضوع عن افضل مطاعم الرياض من المؤكد ان أسعار المطاعم تختلف في مدينة الرياض من مطعم لآخر حسب الأطباق والاصناف .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-