أخر الاخبار

أفضل فنادق جده 2022 فخمة ورخيصة 4 نجوم موصي بها

أفضل فنادق جده 2022 فخمة ورخيصة 4 نجوم موصي بها


نقدم لكم اعزائي زوار مدينة جدة قائمة تحتوي على أفضل فنادق جده 2022 فخمة ورخيصة 4 نجوم موصي بها من أغلب النزلاء وتحتوى على تقييم مرتفع ، تتميز فنادق جدة بالرقي والفخامة ، حيث يتمتع السائحون الذين يذهبون إلى جدة بأفضل تجربة من الفنادق التي تتمتع بخدمة ممتازة سواء من الموظفين أو من الخدمات والتنظيمات ، كما أنها محاطة بالعديد من المطاعم الفخمة والمشهورة.

أفضل فنادق جده 4 نجوم 


يمكنك مشاهدة الفنادق الجميلة ومعلومات عنها بهذا التقرير الذي اصبح مهم لكل مسافر لمدينة جدة.

فندق روف جدة


أفضل فنادق جده 2022 فخمة ورخيصة 4 نجوم موصي بها
فندق روف جدة


يقع فندق روف جدة على بعد 7 كم من جدة مول ، وحصل على 4 نجوم ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة وماكينة صراف آلي ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية

فندق برايم جدة


يقع فندق Prime Al Hamra Hotel جدة في قلب حي الحمراء الأكثر شهرة في جدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المراكز التجارية والتجارية الرئيسية على طول شارع فلسطين باتجاه كورنيش جدة.

يقع فندق Prime على بعد حوالي 3 دقائق سيرًا على الأقدام من كورنيش جدة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالكورنيش ومشاهدة نافورة الملك فهد وهي ترقص على أمواج البحر وتعانق أطراف الغيوم.

فندق فرنتيل جدة


يقع Frontel Jeddah Hotel Tahlia في حي التحلية في جدة ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق على مطعم وسبا ومركز صحي ومركز للياقة البدنية. يقع الفندق على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من Serafi Mega Mall. 1
9 كم من كورال مول .

فندق رمادا جدة

إنه فندق مريح ومناسب لمن يرغب في الاستمتاع بالاسترخاء والهدوء والاستجمام ، حيث يحرص على جعل رحلة الزائر أكثر تميزًا.

جميع وحداتها مجهزة بكافة الوسائل والأدوات التي قد يحتاجها الزوار ، وتتمتع بإطلالة رائعة.
يوجد به العديد من المراكز كالمراكز الرياضية والألعاب الترفيهية ، ويبعد الفندق 1.5 كم عن هيفاء مول .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-