أخر الاخبار

أفضل شركات تأجير شغالات بالساعة والشهر بالرياض 2022

أفضل شركات تأجير شغالات بالساعة والشهر بالرياض 2022
شغالات عاملات أيجار بالرياض


الكثير من أهالي مدينة الرياض يبحثون عن رقم شغالة باليوم ، والساعة و الشهر ، ومن حرصنا على توفير العاملات المؤقتات حيث يعملن باليومية والدفع شهري أو يومي حسب رغبة الزبون .

افضل شركات تأجير شغالات بالشهر


هناك الكثير من الشركات ومكاتب الخدم في الرياض تقدم أيدي عاملة أيجار شهري وبالساعات وهم من الجنسية : فلبينية أو سيلانيه أو هندية أو مغربية نيبالية أو اندونيسية واغلب الشغالات ماهرات ولديهم خبرة كبيرة في الأمور المنزلية .

شغالات بالساعة بالرياض


سوف نذكر لكم أسماء أفضل مكاتب الخدم في الرياض لتأجير العمالة المنزلية المؤقتة أو بالساعة أو بالشهر .

1- شركة الرياض الوطنية للاستقدام


حصلت شركة الرياض الوطنية على أفضل تقييم من معظم مراجعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعية ، حيث تعتبر شركة الرياض الوطنية للاستقدام من أفضل شركات تأجير عاملات بالشهر ، في مختلف البلدان والجنسيات، وهي مرخصة من قبل وزارة العمل لتأجير الكوادر البشرية وتم تدريب كوادرها للعمل في كافة القطاعات الخاصة والعامة.

العنوان : حي السلى، شارع هارون الرشيد، الرياض ساعات العمل: 8:30 صباحاً – 6:00 مساءاً (يومياً) التواصل: 05435 9200 .

2- شركة أركو للاستقدام 


افضل شركة تأجير العمالة المنزلية بالرياض حيث تقدم شركة اركو خدمات مميزة تستطيع الحصول عليها فور الاشتراك معها، وبنظري هي أفضل شركات تأجير خادمات بالشهر بالرياض ، حيث لديها كوادر ذات مؤهلات وخبرة واسعة علمياً وعملياً، كما تضمن هذه الشركة كافة حقوق وواجبات الطرفين أثناء عملية الاستقدام، للحرص على تقديم أفضل عمالة في المملكة العربية السعودية

طريقة التواصل مع شركة اركو للاستقدام من خلال الهاتف أو الموقع .

العنوان : مركز المرابحون التجاري، طريق خريص، الرياض ساعات العمل: أحد – خميس 9:00 صباحاً – 9:00 مساءاً جمعة – سبت 4:00 عصراً – 9:00 مساءاً التواصل: 05035 9200 .

3- شركة ناس للخدمات و تأجير العاملات 


مكنب ناس لاستقدام العمالة الوافدة لديها الخدمات لتأجير الكوادر ، لديها أكثر من 100 فرع حول المملكة العربية السعودية، في الدمام والمدينة وغيرها من المدن، لكن مقرها الرئيسي يتواجد في الرياض، توفر هذه الشركة خدمة تأجير خادمات بالشهر أو اليوم أو عدة أشهر أو سنوات على حسب رغبة وطلب العميل. 

معلومات التواصل مع شركة ناس للعمالة: فروع شركة ناس في الرياض: شارع الملك عبدالعزيز، المرج، الرياض. طريق الدائري الشرقي الفرعي، الروضة، الرياض. طريق الملك عبدالله الفرعي، المرسلات، الرياض ملهم الازدهار، الرياض ساعات العمل: أحد – خميس 9:00 صباحاً – 9:00 مساءاً مغلق يوم الجمعة سبت 1:00 ظهراً – 6:00 عصراً التواصل: 9962 819 050 .

4- عمالة منزلية بالشهر ابها شغالة إندونيسية 


هناك افراد لديهم شغالة الاندونيسية نظيفة وعلى خبرة عالية ، تلتزم بالمواعيد ، للإيجار بالشهر . 

5- للتواصل والاستفسار على رقم الهاتف : 0502498913

شغالات بالساعة يوجد لدى المكتب تأجير شغالات بالشهر ، من الجنسية الإندونيسية والفلبينية ، والسريلانكية . 

6- للتواصل والاستفسار على رقم الهاتف : 4549193

7- أم أيمن للشغالات للتواصل والاستفسار على رقم الهاتف : 2376793 

8- ريم للشغالات للتواصل والاستفسار على رقم الهاتف : 0506453518

عمالة منزلية بالساعة 2022


9- شركة ساعد لاستقدام عمالة منزلية

شركة ساعد تستقدم عمالة منزلية للإيجار بالساعة واليوم والشهر ، وجميع خدمات العمالة المنزلية بجنسيات متعددة ، وهي مرخصة من قبل وزارة العمل السعودية . الموقع الالكتروني : www.saed.sa/b2c .

10 شركة ابدال التوظيف للاستقدام و الخدمات العمالية

توفر شركة أبدال العمالة المنزلية بالساعة بباقات رائعة وعروض مميزة . الموقع الالكتروني : goo.gl/epc4af للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على : 920033660 .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-