أخر الاخبار

أفضل 15 غسالة صحون ، افضل ماركة غسالات صحون مواعين أطباق الاواني 2022

غسالات تغسل صحون أطباق المطبخ اتوماتيكي 


نقدم لكم في مقالنا هذا عن أفضل 15 ماركة غسالة صحون أطباق، وما هي أفضل ماركات غسالات الصحون المطبخ والمواعين أطباق والمنزلية ، هناك الكثير من غسالات الصحون الاواني في الاسواق العربية والعالمية ، لكن كيف تختار غسالات مواعين سهلة الاستعمال وقوية في تنظبف المواعين والأواني الكبيرة والصغيرة  للمطابخ ، وما هي أجود أنواع الغسالات المناسبة في تنظيف الصحون .

صور،غسالة،صحون،ماركة،افضل،غسالات،أطباق،الأواني
غسالات صحون

افضل غسالات مواعين 2022 


توجد أنواع مختلفة من الغسالات الصحون وكل ماركة تختلف عن الأخرى لكي تعرف أفضل غسالة صحون عليك متابعة الموضوع الخاص بالغسالات الاتوماتيكي حتى يكون لديك خبرة ومعرفة ممتازة عن غسالة صحون.

افضل غسالة صحون 2022


سوف نضع لكم عدد 15 نوع تعتبر من أفضل أنواع الغسالات التي يمكن ان تجد فيها كل ما تحتاجة ، لكن أسعار غسالة الصحون مختلفة وغير ثابتة ، كل ماركة غسالة سعرها من 500 دولار الى 2000 دولار .

غسالات،صحون،غسالة،اطباق
افضل غسالات صحون

افضل ماركة غسالات الأواني والأطباق 


غسالة صحون المطابخ

‏١. أريستون Ariston
‏٢. ويربول WhirlPool
‏٣. إنديست Indest
‏٤. بوش Bosch
‏٥. إلكترولكس Electrolux
‏٦. مايتاج Maytag
‏٧. جنرال إليكتريك GE
‏٨. أدميرال Admiral
‏٩. وايت بوينت White Point
‏١٠. كاندي Candy
‏١١. توشيبا Toshiba
‏١٢. شارب Sharp
‏١٣. ال جي LG
‏١٤. بيكو Beko
‏١٥. ميديا Midea

افضل ماركة غسالات صحون مواعين أطباق الاواني 2022
افضل غسالة 


نصائح عن غسالات الصحون

 
غسالة الصحون  هي أفضل من ناحية توفير الماء من غسل الصحون باليد وبالأخص إذا كانت من الأنواع الجديدة والتّي توفّر الماء والكهرباء. يُعد الحل المناسب في إزالة الرائحة من الاواني أطباق المطبخ .

لا تضع الملاعق الخشبيّة فيها لأنَّ الحرارة العالية والماء يؤديان لتلفها. تجنُّب وضع الأطباق التّي تحتوي على زخرفة ذهبيّة، فالماء الساخن قد يؤدّي لمسح هذهِ الزخرفة.

عدم وضع أي شيء يحتوي على الألمنيوم في غسالة الصحون لأنّهُ قد يؤدّي لإتلافها مع الوقت. بالإمكان استخدام غسالة الصحون لأمور أُخرى أيضاً كتطهير الرضّاعات وأدوات الأطفال الرضع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-