أخر الاخبار

افضل دكتور مخ وأعصاب في أبها وخميس مشيط 2022

افضل دكتور مخ وأعصاب في أبها وخميس مشيط 2022
دكتور مخ واعصاب 

اهلا بك عزيزي الزائر هل تبحث عن دكتور واستشاري لعلاج امراض المخ والاعصاب فأنت بالمكان الصحيح تابع المقالة بشكل كامل حتى تجد افضل دكتور مخ واعصاب في ابها يمكنك حجز موعد قبل الذهاب الى الطبيب .

دكتور مخ واعصاب شاطر في أبها


اذا كنت تشتكي من ألم في المخ والاعصاب او العامود الفقري  فنحن نقدم لك افضل دكتور مخ وأعصاب في ابها وخميس مشيط ، يمكنك ان تجد اشهر طبيب مخ واعصاب ابها لديه خبرة كبيرة في أمراض المخ والاعصاب ، وكذلك استشاري جراحة مخ واعصاب في مدينة أبها ، حيث هناك اكثر من عيادة المخ والاعصاب ، كما توجد مستشفيات لعلاج الامراض المخ والاعصاب في منطقة ابها ، وسوف تعثر عام دكتور مخ واعصاب شاطر .

افضل دكتور مخ واعصاب في أبها وخميس مشيط  


أقدم لكم افضل و احسن اطباء المخ والاعصاب في ابها ، دكتور استشاري ثقة و شاطر في امراض المخ والاعصاب :

دكتور مخ واعصاب في ابها وخميس  


اختر اسم الطبيب وسوف تجد العنوان مرفقًا مع الاسم ؟

1 الدكتور فهد القحطاني مستشفى أبها الخاص
2 الدكتور مهند محمد مستشفى أبها الخاص
3 الدكتور فهد آل حمّاد مستشفى أبها الخاص
4 الدكتور منصور علي هنداوي مستشفى أبها الخاص
5 الدكتور إبراهيم النعمي مستشفى أبها الخاص .

دكتور جراحة مخ واعصاب


تختص جراحة المخ والأعصاب بأمراض وإصابات وتشوهات الجهاز العصبي المركزي والمحيطي إلى جانب العلاج الجراحي. قد تختلف أمراض الجهاز العصبي التي تندرج أسفل تخصص جراحة المخ والأعصاب عن أمراض الجهاز العصبي المركزي وذلك لأن تلك الأمراض تصيب إما العمود الفقري أو الرأس أو الدماغ والتي تعتبر جميعها أجزاء من الجهاز العصبي المركزي. يشمل الجهاز المركزي المحيطي المسارات العصبية ، التي تمد من النخاع الشوكي إلى جميع اجزاء الجسم. ولذلك نفرق داخل تخصص جراحة المخ والأعصاب بين مجالين:

جراحة العمود الفقري العصبية: تشير نتيجة التشخيص في الغالب إلى ضرورة إجراء عملية جراحية ، ويشمل ذلك أورام الحبل الشوكي وكدمات الحبل الشوكي والانزلاق الغضروفي
جراحة الرأس والدماغ: ويعتبر كل من نزيف الدماغ والأورام وانسداد الاوعية الدموية في الدماغ من أكثر الأمراض والإصابات التي يجري علاجها هنا ، ويشمل ذلك أيضا جميع إصابات الدماغ الرضية استسقاء الرأس .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-