أخر الاخبار

أفضل محامي في مكة 2022 , أقوى مكتب محاماة Mecca lawyer

أفضل محامي في مكة 2022 , أقوى مكتب محاماة Mecca lawyer
محامي في مكة


رقم هاتف مكتب محامي في مكة المكرمة , يبحث الكثير من الناس عن محامي شاطر في مكة وجاءت عمليات البحث على النحو التالي Mecca lawyer : 

محامي جنائي مكة, رقم محامي للاستشاره مجانا مكة , محامي لوجه الله في مكة, محامي قضايا عمالية مكة, ارقام محامين مكة المكرمة.

محامي شاطر في مكة


هل تعلم أن هناك طلبات كثيرة من قبل اغلب الاشخاص وجاء ذلك حسب محرك بحث قوقل مثل : 

محامي مكة المكرمة
محامي عقارات مكة
محامي مجاني
محامي احوال شخصية مكة
مكاتب محاماة مكة
مكاتب محاماة للتدريب في مكة
افضل محامي تجاري
مستشار قانوني في مكة

أفضل محامي في مكة 2022 , أقوى مكتب محاماة Mecca lawyer
افضل محامي في مكة المكرمة 


افضل محامي في مكة 2022


قائمة ومجموعة من المحامين في السعودية محافظة مكة المكرمة تحديدًا ، تم عمل استفتاء عن أفضل مكتب محامي في مكة ، اذا كانت لديك مشكلة او قضية سواء طلاق أو مطالبه مالية أو جريمة قتل او سرقة ميراث أو تركة أو شكوى على مدير او شخص، افضل محامي في مكة هنآك أنواع من القضايا في المحكمة مثل :

• القضايا التجارية
• القضايا المدنية
• القضايا الجزائية 
• مسائل الأحوال الشخصية 
• القضايا الإدارية
• القضايا الأسرية

أنواع القضايا المرفوعة في المحاكم

أبرز القضايا الزوجية في المحاكم مايلي:
1- مطالبة المرأة لزوجها بحسن العشرة.

2- المطالبة بالنفقة.

3- المطالبة بالسكن.

4- المطالبة بالمهر.

5- المطالبة بإثبات الطلاق.

6- المطالبة بفسخ النكاح.

7- المطالبة بالخلع.

8- المطالبة بالوفاء بشرط في العقد.

9- المطالبة بالعدل في القسم بين الزوجات.

10- المطالبة بإثبات النسب أو نفيه.

11- المطالبة بزيارة الأبناء.

12- المطالبة بالحضانة.

13- قضايا النشوز.

14- دعاوى العنف الأسري.

قضايا أسرية أخرى

هناك قضايا أسرية داخلة في قضايا الأحوال الشخصية وليست من القضايا الزوجية وقد يكون لها شق جنائي أو جانب إنهائي، ومن أمثلة ذلك:

قضايا عقوق الوالدين.

قضايا قسمة التركات.

إقامة الأولياء والأوصياء.

إثبات الأوقاف والوصايا.

قضايا العنف الأسري التي ينتج عنها قتل أو إصابات تستوجب التعزير. قضايا العضل.

أفضل محامي في مكة 2022 , أقوى مكتب محاماة Mecca lawyer
افضل محامي


افضل مكتب محاماة في مكة المكرمة 


1- مكتب المحامي الدكتور ابراهيم بن احمد زمزمي
 
يعمل هذا المكتب على الخدمات القانونية ، بما في ذلك تصفية الميراث بالطرق القانونية ، القضايا البيئية للنفايات الصناعية ، القضايا العقارية ، نزع الملكية ، حجج التسوية ، خدمات الاستثمار الأجنبي ، خدمات الاستثمار الصناعي ، حقوق براءات الاختراع ، تأسيس الشركات التجارية ، تسجيل الشركات التجارية والتمثيل القضائي وتسجيل الوكالة. والعلامات.

موقع المكتب على الدائري الثالث بحي الخالدية بمكة المكرمة. يعمل هذا المكتب يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة عصرًا ، أما يومي الجمعة والسبت ، فالمكتب مغلق تمامًا ، ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 920000280.

2- مكتب المحامي طلال عبدالله الهندي
 
والبعض يصنفه على أنه من أفضل المحامين في مكة من حيث الأداء والمصداقية والشفافية ، خاصة وأن المكتب يعمل في خدمات قانون العمل والقانون التجاري والتحكيم والقانون الجنائي والعقود بكافة أنواعها ، بالإضافة إلى تقديم الديون. خدمات التحصيل.

يعمل المكتب يوميًا من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً ، ولكن هذه المرة ليس كل يوم من أيام الأسبوع ، بينما يوم الجمعة يأخذ المكتب عطلة ، ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 0555541512, موقع المكتب على الطريق الدائري الثالث من مكة المكرمة.

3- مكتب المحامي عماد شاطر

هذا المكتب يدعم التواصل معه عبر الواتس اب. المكتب لديه أكثر من 300 عميل وأبرم أكثر من 50 عقدًا. وقد حضر المكتب أكثر من 600 جلسة قضائية وقدم أكثر من 6300 استشارة قانونية. يمتلك المكتب الأحوال الشخصية ونظام العمل والتجارة والاستثمار والمحكمة العامة ومحكمة التنفيذ.

يقع المكتب في شارع الدكتور عبد القادر كوشك حي الشوقية بمكة المكرمة. يعمل هذا المكتب يوميًا من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً. يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الرقم 0559779793.

4- مكتب المحامي سلطان بن محمد العيسى

ويقدم المكتب خدمات الكترونية من بينها طلب خدمات للقطاع التجاري وطلب خدمة قانونية للشركاء وتأسيس قطاع تجاري وطلب خدمة للقطاع الخيري.

يقع المكتب في شارع عتاب بن عايد بمبنى مركز البطحاء التجاري الاداري بمكة المكرمة. المكتب يعمل يوميا من الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا ويوم الجمعة والسبت المكتب مغلق تماما ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم 0558880816 التالي.

5- مكتب الشبرمي للمحاماة

في هذا المكتب يمكنك الحصول على طلب استشارة أو خدمة قانونية عبر الإنترنت والخدمات القانونية التي تقدمها العقود ، والأنظمة التجارية ، والتقاضي ، وفض المنازعات ، والثروة العائلية ، ونظام العمل ، وعلاقات العمل ، والأنظمة العقارية ، والأوقاف ، وغير الهادفة للربح كيانات وخدمات الزكاة والخدمات الضريبية وخدمات تقسيم الميراث والدراسات القانونية وخدمات الشركات وأعتقد أنها سوق العمل وقانون المالية والمصرفية.
الفرع الرئيسي للكتب متوفر بمكة المكرمة في شارع النهضة. لها فروع في الرياض وجدة. المكتب يعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا ويوم الجمعة مغلق ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 0125594400.

6- مكتب المحامي عوض الحارثي

المكتب متميز وسريع في التعاملات القانونية ويقدم العديد من الاستشارات. يقع هذا المكتب في شارع النسيم من حي الممشى بمكة المكرمة. يعمل هذا المكتب بشكل يومي من الثامنة صباحا حتى الثانية عشر بعد الظهر ثم يعود للعمل من السادسة مساءا حتى العاشرة مساءا. يوم الجمعة مغلق ويمكن الاتصال به على الرقم 0533117763.

7- مكتب المحامي زاهد بن ذاكر

من أشهر المكاتب القانونية بمكة المكرمة ويسمى أيضًا شركة قانونية وله صرح قضائي متميز ويقدم خدمات قانونية للأفراد والخدمات القانونية للشركات.

المكتب يعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا ويوم الجمعة والسبت المكتب مغلق تماما ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم 0555523360 التالي.

8- مكتب الراجحي العصيمي

ساعات العمل اليومية في هذا المكتب من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا ، والمكتب يعمل من الأحد إلى الخميس فقط.

أما عن موقع المكتب في ممشى النسيم من شارع فاطمة الزهراء في مركز النسيم للأعمال بجوار العربية للعود في مكة المكرمة.

9- ناصر التويم للمحاماة

المكتب متخصص فقط في القانون والتوثيق ، والبعض يصنفه على أنه من أفضل مكاتب المحاكاة في مكة المكرمة. يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 920027327.

10- مكتب المحامي عبدالله بن سعيد العمري

أشهر الخدمات التي يقدمها هذا الكتاب هي الصياغة القانونية والتمثيل القضائي في مختلف القضايا المتنوعة.

يقدم عدد من الدورات التدريبية القانونية ، بما في ذلك المرافعات القانونية ، والإجراءات الجنائية ، والأدلة.

يقع المكتب في شارع فاطمة الزهراء بحي النسيم بمكة المكرمة. يعمل هذا المكتب بشكل يومي على مدار الساعة ، ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 0548523895.

افضل مكتب محامي بمكة المكرمة


مكتب الشبرمي للمحاماة.

شاطر جدا ومجرب ، كما يوجد في مكة المكرمة العديد من مكاتب المحاماة ، يتعامل معظمها في القضايا التجارية ، والتي تشمل تأسيس الشركات وحل مشاكل الشركات وغيرها الكثير. كما أن قضايا الميراث منتشرة بين المكاتب القانونية في مكة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-