أخر الاخبار

أفضل دكتور تكميم المعدة في جدة 2022 , أسعار عمليات التكميم بجدة

دكتور تكميم بجدة ، تكميم المعدة ، قص المعدة ، تحويل مسار المعدة
عمليات تكميم المعدة بجدة



عندما تبحث عن افضل دكتور تكميم في جدة تحديدا أو السعودية عامةً لاجراء عملية التكميم للمعدة يجب مراعاة عدة أمور , أهمها هو الخبرة في مجال جراحة السمنة وكم عدد عمليات التكميم التي أجراها الطبيب وهل لديه خبرة في عملية تكميم المعدة بجدة ، وكم أسعار عمليات التكميم بجدة وايضا تجارب عمليات التكميم التي قام بها الطبيب سابقا وتأكد أن الدكتور ليس عليه شكوى في وزارة الصحة .

أفضل دكتور تكميم بجدة


هناك العديد من أطباء التكميم المعدة بجدة ولديهم خبرة طويلة في العمليات الجراحية ، من الصعب أختيار دكتور تكميم بدون أن تستشير أحد أصدقائك أو زعملائك بالعمل أو شخص لدية تجربة في عملية التكميم . معنى بالانجليزي ( gastric sleeve ) 

تكميم المعدة ، قص المعدة ، تحويل مسار المعدة
افضل دكتور تكميم المعدة في جدة



أفضل عيادة تكميم المعدة في جدة


هناك عيادات كثيرة لديها تجارب في قص المعدة يمكنك زيادة دكتور التكميم لأستشارة وأخذ النصائح منه وتعرف ما هي اعراض عملية التكميم عن أي أمراض تشعرها بها حتى تطمئن على صحتك .

افضل طبيب تكميم بجده


سوف نذكر لكم أسم أفضل دكتور تكميم المعدة في مدينة جدة ، ويمكنك أختيار ما يناسبك من بين هؤلاء الأطباء .

تكميم المعدة في جدة


افضل عيادات ومستشفيات التكميم بجدة


باسم عثمان_ يعمل في هالة بن لادن
رعد فايز_ يعمل في مركز أوليڤيا
علي المنتشري_ يعمل في المستقبل
بندر البلادي_ يعمل في بقشان
تركي القرشي_يعمل في غسان فرعون
أشرف مغربي_ يعمل في بخش/أنترميد
عدنان صباحي_سمير عباس/ يعمل في غسان فرعون
محمود حمو_يعمل في جدة الوطني
طاهر يونس_ يعمل في مستشفيات الطبي الدولي
عبدالحميد الغامدي_ يعمل في عيادات غسان فرعون
عبدالرحمن أشي_ يعمل في عيادة أندلسية

كم سعر عملية التكميم في جدة


يتردد هذا السؤال على الكثير من الناس كم سعر عملية تكميم المعدة في مستشفى جدة الوطني منتشرًا جدًا؛ وذلك نظرًا للتفاوت الكبير في أسعار عمليات تكميم المعدة في جدة، ونجد أنّ سعر عملية تكميم المعدة بمستشفى جدة الوطني نحو 30 ألف ريال سعودي قابل للزيادة البسيطة.

عمليات التكميم في جدة


ويُعد هذا السعر منخفضًا جدًا بالنسبة لأسعار عمليات تكميم المعدة في الرياض، ولكن يجب أن تبحث وتتقصى جيدًا لمعرفة الطبيب الذي سيُجري لك العملية.

عملية تكميم بالتقسيط بجدة


ارتفاع أسعار عمليات التكميم في جدة، جعل الكثير من مرضى السمنة يبحثون عن عملية تكميم بالتقسيط بجدة، وبالفعل يوجد عدد من المستشفيات التي تقدم تسهيلات في السداد للمرضى، ولكن بشروط مثل وصول الراتب إلى 4000 ريال سعودي بحد أدنى.

عروض تكميم المعدة بجدة

هناك الكثير من عروض تكميم المعدة بجدة، والتي تقدمها العديد من المستشفيات من أجل تشجيع مرضى السمنة للإقبال على عمليات تكميم المعدة، ومن بين هذه المستشفيات المستشفى السعودي الألماني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-