أخر الاخبار

أفضل سخانات ماء water heaters - أجود أنواع السخانات الكهربائية والمركزية

أفضل سخانات المياه للمنازل . أجود أنواع السخانات في السوق

سخانات كهربائية والمركزية water heaters

ما هو أفضل سخان ماء شرط يكون صناعة اصلية وممتازة ويوفر على الكهرباء، ما هي اجود أنواع سخانات المياة في السعودية و مصر و الكويت والامارات وقطر والبحرين وعمان والاردن وتونس و المغرب ، البعض يقول محرر او مسخن ماء يقصد به أنه يقوم بتسخين الماء .

أفضل سخان ماء للمنزل


اصبح السخان شي مهم في المنزل ، خصوصا في فصل الشتاء تزداد البرودة ويكون الطقس بارد جدا وكذلك الماء يصبح اشد برودة ومن خلال صفحتنا هذي سوف نضع لكم قائمة أسماء أفضل أنواع سخانات المياه المنزلية.

افضل أنواع سخانات المياة

 
سخان مياه نوع ميكانيكال من أوليمبيك إليكتريك - 30 لتر

water heaters سخانات مياه
افضل سخانات


حصلت سخانات المياه الكهربائية من أولمبيك بشهرة واسعة لجودتها وسعرها المناسب، لذا أنصحك باقتناء سخان المياه الكهرباء ميكانيكال من أوليمبيك إليكتريك - 30 لتر لتستمتع بحمام دافئ ومنعش وسعته ال30 لتر والمميز بقوة أدائه بالإضافة إلى تميزه بتقنية الموجات الكهروكيميائية التي تضمن عمرًا أطول للسخان حتى مع كثرة الاستخدام، وتصميمه الداخلي المصنع من مواد حماية ضد الصدأ والتآكل للحفاظ على مياه السخان نظيفة ونقية وخالية من الرواسب، بالإضافة إلى تصميماتها الجذابة من الخارج وإلى خاصية مقاومة الضغط العالي وذلك لضمان استخدام أكثر أمانًا.

أفضل سخان ماء كهربائي 


سخان مياه يونيون إير ديجيتال أي هيت، 50 لتر - EWH50-B150-V 

افضل سخانات المياة water heaters
سخان ماء كهربائي


تتميز سخانات المياه الكهربائية يونيون إير العديد من المواصفات التي تجعلها واحدة من أفضل الماركات الموجودة في الأسواق، من حيث الإمكانيات والمواصفات، لذا أنصحك بتجربة سخان مياه يونيون إير ديجيتال أي هيت، 50 لتر - EWH50-B150-V

مواصفات سخان يونيون ايرا ديجيتال
 
- مزود بحلة إيناميلد ضد الصدأ
- وعمود ماغنيسيوم يطيل عمر الحلة.
- مزود بشاشة ديچيتال لضبط درجة حرارة المياه.
- قادر على الاحتفاظ بدرجات الحرارة لفترة تصل إلى ست ساعات لوجود طبقة عازلة.
- مزود بنظام حماية وأمان متطور
- موفر للطاقة. الطاقة: 1500 وات. سعة 50 لتر.

الفرق بين سخان مياه مركزي والسخانات العادية



أفضل سخانات المياه 2022 .. water heaters أجود أنواع السخانات الكهربائية والمركزية
سخان مركزي


إن السخان المركزي يتميز عن العادى فى حجمه الذي سيكون أقل من حجم السخانات الموزعة على كل حمام وبذلك سوف يستهلك أقل في الكهرباء فبدلا من استخدام 12 سخان لكل حمام ومطبخ يتم استعمال سخان واحد مركزي وبذلك يتم توفير الكهرباء ويوفر تركيب أجهزة سخانات كثيرة.

السخانات المركزية

 
السخان المركزي هو نظام تسخين يتم فيه توزيع الماء الساخن من خلال جسم سخان ذو سعة كبيرة ويتم إيصال الماء بشبكات أنابيب تصل إلى جميع دورات المياه والمطابخ والمغاسل.. وهو يعمل على خدمة المباني متعددة المرافق ويستوعب كامل احتياجات المباني الكبيرة أو الشركات أو المنازل.

أفضل سخانات المياه 2022 .. water heaters أجود أنواع السخانات الكهربائية والمركزية
سخانات مركزية


يتميز السخان المركزي بوحدة المكان الذي يوجد فيه السخان الكبير ويتم من خلاله خدمة عدد ضخم دون الحاجة إلى تركيب عدد كبير من الأجهزة التي تحتاج كلها إلى صيانة وضمان وتصليح أعطال كل على حدة، لكن وجود سخان كبير يخدم الجميع يوفر الجهد والوقت والطاقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-