أخر الاخبار

أفضل مطاعم أبها مجربة - مطعم عوائل في أبها وخميس مشيط 2022 Baha Restaurants

مطاعم ابها, مطاعم ابها فطور, مطاعم في ابها, مطاعم ابها توصيل, ابها, مطاعم السعودية, مطاعم بابها, افضل مطاعم ابها, مطاعم ابها برجر, مطاعم ابها الفخمة, السياحة في ابها, ابها سياحة, مطاعم ابها عوائل, مطاعم ابها شعبيه, مطاعم ابها شعبية, كافيات ومطاعم السعودية, مطاعم ابها الفخمة, ابها السعودية, مطاعم ابها الجديدة, مطاعم ابها للعوائل, مطاعم ابها الشعبية, مطاعم عوائل ابها, مطاعم ابها المفتوحة, مطاعم تركية ابها, مطاعم ابها وخميس مشيط, مطاعم الراشد مول ابها .
مطاعم أبها - Baha Restaurants


مطاعم أبها - أفضل المطاعم للعوائل في مدينة أبها وخميس مشيط 2022

في مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل مطاعم في أبها ، لا شك أن المطاعم في مدينة ابها كثيرة ومتنوعة بين الأكلات السعودية و الاسيوية والعربية والمصرية والتركية ، حيث تقع مدينة أبها جنوب المملكة وهي وجهة سياحية مثالية وعن تجربة شخصية وخصوصاً السياحة في المدن القريبة من ابها وخميس مشيط ذات التاريخ والحضارة العظيمة، حيث تتنوّع المعالم في أبها وخميس مشيط الرائعة بين الآثار العتيقة، والقديمة والعصرية والأماكن الطبيعية الساحرة.


بالإضافة إلى أن منطقة أبها دائماً تمتاز بالطبخ السعودي والمأكولات الخاصة بها باعتبارها جزءاً مهماً من إرثها وحضارتها حيث تُوّفر للزائرين متعة ذوقيّة لا مثيل لها.

أفضل مطاعم أبها


لذا نُقدّم لكم في هذا الموضوع الذي يجمع أفضل مطاعم أبها والتي تتنوّع أطباقها بين المأكولات المُستوحاة من المطبخ السعودي والمأكولات المُستوحاة من المطابخ العربي ويمكن اختيار أي مطعم بأبها مناسب لك.

مطاعم مدينة أبها

مطعم زربيانو

مطاعم زربيانو " هو مطعم شعبي بشكل مودرن و جميل يقدم وجبة الزربيان العدنية بكل أنواعها ( حاشي - دجاج - سمك ) وفطور منوع .

عنوان وموقع المطعم : احد رفيدة - طريق الملك خالد - فندق جولدن بوجاري .

لا يفوتك الزربيان لذيذ. ما شاء الله سواء حاشي او سمك و حتى الدجاج و عندهم دجاج محمر و رز بشاور ؟ لديهم أصناف منوعة مثل ادأم و سلطات و حلى كريمة و كنافه ( أيدام المشكل و الملوخية ممتازة ) فطور رقم جوال المطعم 0505505883 .
حسابهم انستقرام : @zerbiano

مطعم أرنون : في ابها

أصناف منوعة مثل : مشاوي - شاورما - بروستد - فطائر - عصائر ) + فطور
يفتحون من 6 صباحاً الى 2 الفجر ( بشكل متواصل )
قسم عائلات (ببارتشن كامل ) و قسم افراد و طلبات خارجيه.

الموقع : خميس مشيط - طريق المدينة العسكرية - بجنب أسواق الغنيم .
 
أسماء أفضل مطاعم أبها - مطعم عوائل في أبها وخميس مشيط 2022 Baha Restaurants
أفضل مطاعم أبها

أفضل المطاعم في ابها


من حيث أصناف قوائم الطعام المُتنوع وكذلك تُرضي جميع الرغبات و الأذواق كثيرا .

مطعم ليالي الهند في أبها

مطعم ليالي افخم مطعم هندي في ابها يقدم خدمة عالية وخصوصية تامة لقسم العوائل لتستمع بوجبتك بصحبة عائلتك بهدوء تام ، ويقدم مطعم ليالي الهند خصومات تصل ل40% بالعطل الأسبوعية والمناسبات الرسمية لهذا تابعهم باستمرار ولأتفوت تجربة المأكولات الهندية الشهية.

مطعم حدائق الارجوان : في أبها

وهو مطعم حدائق الارجوان الشهير، يقدم هذا المطعم أصناف عديدة من المأكولات منها العربية ومنها الآسيوية والهندية كذلك، عليكم تجربته فهو مطعم فاخر يناسب العائلات والأفراد كذلك، الوصول إليه مميز للغاية، وبحسب تقييمات العملاء فهذا المطعم هو أحد أفضل مطاعم السعودية في مدينة ابها وخميس مشيط .

الموقع: منسك، ابها
ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 12:15 بعد منتصف الليل (يومياً)
التواصل: 2330 169 59.

مطعم البيت بيتك : في أبها

هل سئمت من الطعام الغربي مثل شطائر البيرجر والبيتزا؟ وسئمت كذلك من الطعام الذي تعده في المنزل ومن المأكولات السعودية والهندية ولا تجد أي شيء جديد؟ لماذا لا تجرب الطعام اليمني؟ وتكتشف ألذ المأكولات في هذا المطعم؟ يقدم هذا المطعم مجموعة رائعة من المأكولات اليمنية الشهيرة معدة كما هي في بلادها الأصلية، لعّل أبرز ما يقدمه هذا المطعم هو الدجاج والطعام المعد بطريقة الدفن، نعم يدفن الطعام في وعاء تحت الأرض بطريقة خاصة ليطهي هناك ثم يتم إخراجه وتقديمه، ويجعل ذلك مذاقه فريداً، وما يميز مطعم البيت بيتك من لائحتها ليس فقط طعامه اللذيذ للغاية بل وأٍسعاره المنخفضة، رغم أنها منخفضة، لكن طعامه يضاهي المطاعم الفاخرة.

الموقع: طريق الملك سعود، غرب البنك الأهلي
ساعات العمل: 5:00 فجراً – 1:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
التواصل: 1119 221 17.

مطعم اصل البرجر : في أبها

يتبع هذا المطعم سياسة القائمة القصيرة والخيارات القليلة مقابل الجودة العالية وتقديم البرقر الكلاسيكي، تستطيع تناول شطائر البرغر لذيذة جداً مطهوة باستخدام أفضل أنواع اللحم الطازجة، هل ترغب في تذوق شيء لذيذ جداً؟ يوجد في قائمة مطعم اصل البيرجر طبق من البطاطس المقرمشة مع الجبنة فوقها، يمكنك الاستمتاع بتناول طعامك ضمن ديكور مميز وفريد، وكذلك مع طاقم مدرب ليقدم لك خدمة مميزة.
الموقع: شارع الملك فهد حي العرين رفالا بلازا.

ساعات العمل: 10:30 صباحاً – 2:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
التواصل: 3183 554 54.

مطعم إن لاونج N Lounge: في أبها


يقدمون بيتزا، مقبلات، سلطات، شوربات، باستا، مرطبات، مشروبات ساخنة، باردة، وحلويات.

أوقات العمل من الأحد إلى الخميس من ٨ ص إلى ١٢ ظهر، ومن ٤ عصر إلى ١٢ ليلا، الجمعة والسبت من ٤ عصر إلى ١٢ ليلا. رقم الجوال ٠٥٥٧١٨٢٢٨٠.

منش Munch Bakery: في أبها

مخبز معروف يقدم عدد من المنتجات منها: بانكيك، تشيز كيك، بريك كيك، كوكيز، سيقنتشر، تشيز كيك جار، ميني تشيز كيك، بوش أب كيك، مفن، تارت، ريدي كيك، كاراكتار كيك، وغيرها من المخبوزات. فروعهم بالمدن التالية: تبوك، المدينة المنورة، جدة، مكة، الطائف، خميس مشيط، أبها، والرياض. رقم الهاتف الموحد هو ٩٢٠٠١٥٠١٠.

سبع تمرات 7Dates Cafe: في أبها

يقدمون سلطات، باستا، بيتزا على الحطب، حلويات، عصائر، مشروبات مثلجة، مشروبات مخلوطة، مشروبات ساخنة.

أوقات العمل من الساعة ١٢ الى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.

مطعم ومقهى الاطلالة: في أبها

اطلال مميزة وجميلة، يقدمون حلويات، مشروبات ساخنة، كعك، ومعجنات.

أوقات العمل من الساعة ٣ مساء إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.

مطعم قصر السرايا: في أبها

يحتوي على: إفطار، ستيك، سلمون مشوي، شوربات، حلا، مشروبات باردة وساخنة. يكون الطلب بالجلسات المطلة فوق ال ١٠٠ ريال.
أوقات العمل من الساعة ٩ صباحا إلى ١١ مساء، جميع أيام الأسبوع.

مطعم حدائق النارنج : في ابها

يعتبر من افضل مطاعم ابها بسبب موقعه المُتميّز على طريق الملك عبد العزيز وديكوره الزجاجي المُميّز لصالته الداخلية مع وجود ساحة خارجية في الهواء الطلق تتميّز باتساعها وسقفها المفتوح.

يتفنّن Naranj Meal في إعداد المشويات اللذيذة والمشروبات والكوكتيلات التي لا يُتقنها ولا يعرف سرها سواه، ومع ذلك فهو مطعم شامل يُقدّم كل ما لذ وطاب من صنوف الطعام كالمأكولات البحرية، المخبوزات، البيتزا الإيطالية والمُقبلات المُتنوعة.
و
مواعيد العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11:30 مساءً.

الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.

السبت من الساعة 7:00 صباحاً حتى 11:30 صباحاً ثم من 12:30 ظهراً حتى 11:30 مساءً.

مطاعم ابها, مطاعم فطور في ابها, مطاعم غداء في ابها, مطاعم ابها توصيل, ابها, مطاعم شاورما السعودية, مطاعم بابها, افضل مطاعم ابها, مطاعم ابها برجر, مطاعم ابها الفخمة, السياحة في ابها, ابها سياحة, مطاعم ابها عوائل, مطاعم ابها شعبيه, مطاعم ابها 24 ساعة , كافيات ومطاعم السعودية, مطاعم ابها الفخمة, ابها السعودية, مطاعم ابها الجديدة, مطاعم ابها للعوائل, مطاعم ابها مندي, مطاعم عوائل ابها, مطاعم ابها المفتوحة, مطاعم تركية ابها, مطاعم ابها وخميس مشيط, مطاعم الراشد مول ابها .

وفي نهاية مقالنا ذكرنا لكم ما هي افخم وأفضل مطاعم ابها وأخيرا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع وطاعم شهي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-